صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,547
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 06:43 AM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4625 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 21 فبراير 2012






ثلوج موسكو بانتظار ريال مدريد





تخيم الأجواء المثلجة على مباراة ريال مدريد الإسباني ومضيفه سسكا موسكو الروسي اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ثُمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وينتقل العملاق الإسباني إلى العاصمة الروسية موسكو التي تغطيها الثلوج في حرارة تبلغ 10 درجات تحت الصفر، ليحل ضيفاً على سسكا على ملعب "لوجنيكي"، حيث توقف الفريق الروسي عن خوض المباريات الرسمية في فترة الشتاء قبل استعادة نشاطه المحلي في 3 أذار/مارس المقبل.


وعلى رغم ذلك، يبدو ريال مدريد بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي) مرشحاً لتخطي سسكا موسكو بعد فوزه في مبارياته الست في المجموعة الرابعة في الدور الأول، خصوصاً وأن الأخير تعج صفوفه بالإصابات.


ويخوض الفريق الملكي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث أصبح لقب الدوري متاحاً أمامه للمرة الأولى منذ أربعة أعوام.


وكان مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو سعيداً لأداء فريقه بعد الفوز الكبير على راسينغ سانتاندر 4-0 أول من أمس السبت: "الكل سعيد، والسعادة تصنع المعجزات. نحن مجموعة تملك روحية عالية. لدينا حوافز كثيرة على رغم معرفتنا بصعوبة المباراة في موسكو". لكن ريال سيفتقد إلى خدمات الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي أصيب مجدداً في مباراة سانتاندر، كما خرج من تشكيلة مورينيو كل من لاسانا ديارا وحميد ألتينتوب بسبب الإصابة.


وخرج ريال فائزاً في آخر زيارتين له إلى روسيا، على حساب لوكوموتيف موسكو وزينيت سان بطسربرغ في الدور الأول من المسابقة عينها، وهو يبحث عن فوزه الثالث على حساب فريق الجيش الاحمر.


ويعتمد ريال بشكل رئيس على هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 28 هدفاً في الليغا حتى الآن، و16 هدفاً في 22 مباراة مع ريال في المسابقة القارية، بالإضافة لمهاجم الفريق الفرنسي المتألق كريم بنزيمة والذي رأى مورينيو أنه في طريقه ليصبح من الكبار وبأنه اللاعب الأكثر تقدماً في النادي الملكي هذا الموسم.


وقال المدرب البرتغالي الذي كان قوب قوسين أو أدنى في أوائل 2011 من ترك النادي الملكي لأنه أراد مهاجماً أفضل من بنزيمة، "كل من في النادي يرى بأنه (بنزيمة) أحد اللاعبين الأكثر تقدماً في الفريق خلال العام الحالي".


وواصل: "إنه يسجل الأهداف، وهذا ما يجب على المهاجم القيام به، لكنه يقدم أيضاً أشياء أخرى في الهجوم ويساعد في الدفاع أيضاً، إنه في طريقه ليكون بين الكبار".


ورد مورينيو على سؤال حول إمكانية حصول المهاجم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي، قائلاً: "إنه يلعب بشكل جيد جداً من أجل خدمة الفريق، وهذا الأمر الأهم وليس إذا كان باستطاعته الفوز بالكرة الذهبية".





واعتبر مدرب سسكا ليونيد سلوتسكي أن بداية المباراة مع ريال ستحدد مجرياتها النهائية: "أنا واثق من أن لاعبي فريقي سيركزون جيداً على اللقاء. علينا أن نبدأ بثقة كبرى. نفهم أن البداية الجيّدة ستحدد مجريات المباراة". وأبدى سلوتسكي إعجابه بمدرب ريال مورينيو واعتبره "أفضل مدرب في العالم".


لكن الفريق الروسي يخوض المباراة وهو يعاني من غياب نجمه البرازيلي فاغنر لاف العائد إلى بلاده للاحتراف مع فلامنغو، وإيقاف المدافع كيريل نابابكين وبافل ماماييف، كما فشل الجناح التشيلي مارك غونزاليس الذي خضع لجراحة في وركه باستعادة لياقته. ويغيب اللاتفي ألكسندر كاونا الذي تعرض لكسر بسبب الإجهاد في قدمه خلال معسكر الفريق في إسبانيا، ويحوم الشك حول مشاركة المهاجم التشكيي توماس نيسيد وصانع الألعاب الياباني كيسوكي هوندا.


وتعاقد سسكا مع لاعبي الوسط الدولي بونتوس فينربلوم، والنيجيري أحمد موسى، والكوري الجنوبي كيم إين-سونغ خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنهم يفتقدون للمنافسة على مستويات عالية.


وكانت آخر استعدادات سسكا لمباراة ريال في مدينة بيليم التركية حيث تعادل مع شاختار دانيتسك بطل أوكرانيا 2-2.




فيلاش بواش في وضعية صعبة


يحل تشلسي الإنكليزي على نابولي الإيطالي على ملعب "سان باولو" في جنوب إيطاليا، ومدربه البرتغالي أندريه فيلاش بواش على حافة الهاوية بعد تدهور نتائجه على الساحة المحلية.


ويواجه المدرب الشاب وقتاً عصيباً بعد حلوله في المركز الخامس في الدوري المحلي، وتعادله مع برمنغهام من الدرجة الأولى في مسابقة الكأس، وابتعاد الإسباني فرناندو توريس عن التسجيل.





وتتحدث التقارير عن مشادات عدة حصلت بين فيلاش بواش ولاعبيه داخل غرف الملابس الذين انتقدوا طريقة لعبه، وقد اعترف الخميس الماضي بأنه لا يحظى بدعم جميع لاعبيه.


وقال فيلاش-بواش في تصريح أشار فيه إلى رئيس النادي الروسي رومان إبراموفيتش: "ليس من واجبهم دعم مشروعي بل أن الأمر من اختصاص مالك النادي".


وفي رد على سؤال حول ما إذا كان يشعر بأن منصبه بات مهدداً قال: "لا أعتقد ذلك، لكن يجب توجيه هذا السؤال الى مالك النادي"، واعتقد أن الأخير ما زال يثق بي".





ويحتل تشلسي المركز الخامس حالياً في الدوري الانكليزي بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وهو يصارع مع نيوكاسل وأرسنال وليفربول على المركز الرابع، الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


من جهته، فاز نابولي في آخر مباراتين له بعد نتائج متعثرة في الدوري الإيطالي، وعبر مدربه والتر ماتزاري عن ثقته: "قد يكون تشلسي الآن أسوأ منا لكني لا أعتقد ذلك. في هذه المرحلة نواجه فريقاً يعجُّ بالنجوم الكبار وهو معتاد على هذا النوع من المواقف".


وسيتابع ماتزاري المباراة من المدرجات بعد طرده في المباراة الأخيرة من الدور الأول أمام فياريال الإسباني وإيقافه عن مباراتي الذهاب والإياب.


وهذا اللقاء الأول بين الفرق الأربعة، علماً بأن مباراتي الإياب ستُقامان في 13 و14 آذار/مارس المقبل.








فيرغسون يريد دوراً مع يونايتد بعد اعتزاله





يأمل السير اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي بأن يبقى مع نادي الشياطين الحمر بعد اعتزاله مهنة التدريب، بحسب ما قال في مقابلة تبثها هيئة الاذاعة البريطانية امس الاثنين.


وقال فيرغسون: "أريد أن أبقى فاعلاً. أعتقد أني سأحصل على دور ما في يونايتد بعد اعتزالي"، وأضاف أن هذا المنصب قد يكون سفير النادي.


ويشرف فيرغسون (70 عاماً) على يونايتد منذ عام 1986 وقاده إلى لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرتين ولقب الدوري الإنكليزي 12 مرة ولقب الكأس 5 مرات.


وكان فيرغسون قريباً من الاعتزال عام 2002 لكنه عدل عن ذلك.


واعتبر فيرغسون أنه يريد البقاء لموسمين أو ثلاثة مدرباً ليونايتد بحال سمحت له صحته بذلك.








إدخال أوزيبيو مجدداً إلى المستشفى





أدخل نجم كرة القدم البرتغالية سابقاً وواحد من أساطير اللعبة أوزيبيو امس الاثنين إلى المستشفى للمرة الثالثة في غضون حوالي شهرين فقط، وهذه المرة بسبب معاناته من مشاكل في الجهاز التنفسي.


وكان أوزيبيو أدخل إلى مستشفى "دي لا لوز" في لشبونة في أوائل الشهر الماضي بسبب آلام شديدة في الرقبة, وذلك بعد أن أمضى أيضاً في كانون الأول/ديسمبر الماضي نحو 10 أيام في مستشفى آخر للعلاج من التهاب في رئتيه وأمضى عدة أيام في العناية الفائقة.


وكان أوزيبيو المولود في الموزامبيق، وهي مستعمرة برتغالية سابقة، انضم إلى نادي بنفيكا في سن التاسعة عشرة، وساهم في احراز الفريق البرتغالي كأس الأندية الأوروبية (دوري أبطال أوروبا حالياً) عام 1962.


ولقب أوزيبيو بـ"الفهد الاسود" وساهم في احتلال البرتغال المركز الثالث في مونديال 1966 في إنكلترا، وحصل على لقب أفضل هداف أوروبي مرتين وعلى جائزة الكرة الذهبية عام 1965.








يانكولوفسكي يعلن اعتزاله





أعلن المدافع التشيكي ماريك يانكولوفسكي اعتزاله اللعب بسبب معاناته من إصابة في ركبته لأكثر من عام.


وكان يانكولوفسكي عاد الى فريقه السابق بانيك أوسترافا بعد ان ترك ميلان الايطالي الذي لعب في صفوفه منذ 2005 .


ترك يانكولوفسكي (34 عاما) بانيك أوسترافا قبل 11 عاماً من أجل اللعب في إيطاليا حيث تنقل بين نابولي وأودينيزي ثم ميلان الذي توج معه عام 2007 بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لكنه تعرض في نيسان/أبريل 2010 لإصابة في ركبته ما اضطره لإنهاء موسمه باكراً من أجل الخضوع لعملية جراحية.


وخاض يانكولوفسكي 78 مباراة دولية مع منتخب بلاده منذ 2000 وسجل خلالها 11 هدفاً قبل أن يعتزل دولياً عام 2009، وهو كان ضمن التشكيلة التي شاركت في كأس أوروبا عامي 2000 و2004 ومونديال 2006.


واختير يانكولوفسكي أفضل لاعب تشيكي عام 2007.








الاتحاد الغاني يحاول إقناع جيان بالتراجع عن الاعتزال





يحاول الاتحاد الغاني لكرة القدم إقناع المهاجم الدولي أسامواه جيان بالتراجع عن قرار إعتزال اللعب الدولي، الذي اتخذه في أعقاب هزيمة المنتخب الغاني في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الإفريقية.


وكان جيان، لاعب العين الإماراتي المُعار من صفوف سندرلاند الإنكليزي، أرسل خطاباً إلى الاتحاد الغاني لكرة القدم يوم الجمعة الماضي يؤكد من خلاله أنه لا يمكنه أن يلعب مرة أخرى في صفوف المنتخب الغاني بسبب الاعتداء اللفظي الذي تعرض له "أثناء اللعب لبلاده في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بغينيا الاستوائية والغابون".


وتعرض جيان لرد فعل عنيف من قبل الجماهير عندما أهدر ضربة جزاء أمام زامبيا في المربع الذهبي للبطولة، ليطيح بآمال المنتخب الغاني في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه.


كما أن جيان أهدر ضربة جزاء لبلاده في دور الثمانية لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أمام أوروغواي.


وأصدر الاتحاد الغاني لكرة القدم بياناً أكد فيه أن اللاعب بالفعل اتخذ قراراً بالاعتزال، وأن الاتحاد يسعى إلى إقناع جيان بتغيير رأيه.


وأوضح البيان:"الاتحاد الغاني لكرة القدم تلقى خطاباً من المهاجم أسامواه جيان يعلن قراره بالانقطاع مؤقتاً عن النجوم السوداء".


وتابع البيان: "جيان يشعر بالإحباط بشأن الاعتداء اللفظي الذي تعرض له خلال مشاركته في كأس الأمم الافريقية 2012".


وجاء فيه أيضاً: "الاتحاد الغاني لكرة القدم دخل في محادثات مع جيان لحثه على التراجع عن قراره".








بانيغا يغيب عن فالنسيا حتى نهاية الموسم





تعرَّض الأرجنتيني إيفير بانيغا، لاعب وسط فريق فالنسيا الإسباني، إلى إصابة قوّية في الكاحل بعد أن دهست سيارته قدمه أمس الأحد في فالنسيا.


وكان بانيغا (23 عاماً) يحاول ملء سيارته بالوقود، لكنه نسي جذب مكابح السيارة، لتتحرك السيارة تلقائياً وتدهس قدمه.


وأوضح الموقع الرسمي لفالنسيا: "إيفير بانيغا تعرض لحادث سيارة عقب تدريبات الفريق".


ووفقاً لوسائل الإعلام الإسبانية، فإن بانيغا تعرض لكسر في قصبة الساق وشظية الساق اليمنى، وبالتالي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.


وسيخضع اللاعب الأرجنتيني لعملية جراحية اليوم الثلاثاء، وبعدها سيحدد طبيب النادي خوردي كانديل الفترة التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب.


وغاب بانيغا عن المباراة التي خسرها فالنسيا على ملعب برشلونة 1-5 مساء أمس الأحد بسبب الإصابة.










الأخضر السعودي يسقط الأولمبي النيوزيلندي



تغلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره النيوزيلندي الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في مدينة ملبورن الأسترالية.

وجاءت أهداف المنتخب السعودي بتوقيع سالم الدوسري وأحمد الفريدي وعبد الله الزوري.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الأسترالي يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.




الوحدة الإماراتي يفوز على الخريطيات



انتزع الوحدة الإماراتي فوزاً ثميناً على مضيفه الخريطيات القطري 2-0 امس الاثنين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال الخليج لكرة القدم.

وسجل اسماعيل مطر (8) والبرازيلى بايانو (65) هدفي المباراة.

وتضم المجموعة العربي الكويتي الذي يبدأ مشواره في السادس من الشهر المقبل في ضيافة الوحدة.






مدرب الجزائر يستدعي غزال من ليفانتي



أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم امس الاثنين أن الجهاز الفني للمنتخب الأول استدعى عبد القادر غزال لاعب نادي ليفانتي الإسباني للمشاركة في المباراة أمام غامبيا في 29 شباط/فبراير الجاري في ذهاب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها جنوب إفريقيا العام المقبل.

وأوضح الاتحاد أن غزال سيعوض حسان يبدة لاعب وسط غرناطة الإسباني الذي تعرض أول أمس السبت لإصابة بالركبة ستبعده حتى نهاية الموسم.








50 ألف جنيه من الأهلي لأسرة كل شهيد وبركات يعتزل



قرر مجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي صرف 50 ألف جنيه مصري كدفعة أولى لأسرة كل شهيد من ضحايا كارثة بورسعيد طبقاً لإعلام الوراثة المقدم لإدارة النادي خلال الأيام الماضية.

وأكد اللواء محمود علام مدير عام النادي في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن صرف الدفعة الأولى سوف يبدأ اليوم الثلاثاء من مكتب أسر الشهداء الموجود بمقر النادي بالجزيرة.

كان الأهلي قد فتح حساباً بنكياً للتعويضات لفائدة أسر ضحايا المجزرة التي راح ضحيتها أكثر من 70 شهيداً إضافة إلى مئات المصابين.

ويبدأ النادي في صرف التعويضات كنوع من التقدير المادي بجانب السعي للتعويض المعنوي والأدبي والقانوني بطرق مختلفة.


بركات مصر على اعتزال اللعب نهائياً

أصر محمد بركات نجم نادي الأهلي المصري على موقفه باعتزال اللعب نهائياً وعدم العدول عنه بأي شكل من الأشكال.

ورغم قرار الاعتزال توجه بركات امس الاثنين إلى النادي وحرص على متابعة تدريبات زملائه وهو جالس على مقاعد البدلاء.

منح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، راحة سلبية لبركات للتفكير بهدوء وبمنطقية قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن الاعتزال.

وأكد عبد الحفيظ للاعب أنه قيمة كبيرة وأن الفريق وجماهيره بحاجة إلى جهوده وعليه أن يفكر جيداً قبل اتخاذ مثل هذا القرار الحاسم.

وعقد الدكتور محمد فكري الطبيب النفسي جلسة خاصة مع بركات لتهدئتة بعد الحالة النفسية السيئة التي عاشها مؤخراً.


يذكر أن بركات أعلن أمس الأحد اعتزاله اللعب رسمياً مؤكداً أنه قرار نهائي وذلك بعد أحداث مجزرة ملعب بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعاً إضافة لمئات المصابين.







المجلس البريطاني للملاكمة يبحث معاقبة تشيسورا



ينظر مجلس الملاكمة البريطاني توجيه تهمة سوء السلوك للملاكم البريطاني في الوزن الثقيل ديريك تشيسورا بعد احتجازه يوم الأحد في مطار ميونيخ الألماني، على خلفية تهديده بـ"قنص" و"حرق" بطل العالم السابق ديفيد هاي، خلال مشاجرة جمعته ببطل العالم السابق، ولكن المجلس أشار أنه ليس له سلطة على هاي، بما أنه ليس مقيد على قوائم المجلس.

وجاءت مشاجرة تشيسورا الزيمبابوي الأصل والمولد، مع هاي، خلال مؤتمر صحفي في الصالة الأولمبية في ميونيخ، بعد خسارة تشيسورا منازلة على لقب بطولة العالم بمجموع النقاط أمام الأوكراني فيتالي كليتشكو.

وسخر هاي الذي يعمل كناقد تليفزيوني في ميونيخ، من تشيسورا، الذي حاول أن يناطحه في منازلة بريطانية خالصة، قبل أن تندلع المشاجرة.

وتردد أن هاي أيضا سيخضع للاستجواب من قبل شرطة ميونيخ، فيما يدرس الاتحاد الألماني للملاكمين المحترفين تطبيق عقوبة الإيقاف مدى الحياة ضد تشيسورا وهاي ومنعهما من خوض أي مباراة في ألمانيا.

كما سبق لتشيسورا أن صفع كليتشكو قبل مباراة جمعت بينهما كما ألقى الماء على شقيق كليتشكو، فلاديمير، داخل الحلبة قبيل انطلاق مباراة بينهما.

وأوضح المجلس في بيان له أنه "يبحث في سلوك الملاكم ديريك تشيسورا الحاصل على رخصة من المجلس البريطاني للملاكمة، خلال وعقب مباراته على لقب المجلس العالمي للوزن الثقيل".

وأضاف البيان: "الحكام سيعتبرون السيد تشيسورا تحت اللائحة 25 (لسوء السلوك) وبيان إضافي سيتم إصداره بمجرد أن يقرر الحكام القرار الذي سيتم اتخاذه".

وأكد البيان: "فيما يتعلق بالسيد ديفيد هاي، فإن السيد هاي ملاكم غير مقيد بالمجلس البريطاني، وبالتالي لا يخضع لاختصاصات المجلس البريطاني للملاكمة".

وعاد تشيسورا إلى إنكلترا يوم الأحد بعد الإفراج عنه من قبل شرطة ميونيخ، كما ترغب شرطة ميونيخ في الحديث إلى هاي، الذي يعتقد أنه عاد إلى بريطانيا.

وبسؤاله حول إمكانية تطبيق عقوبة الإيقاف مدى الحياة ضد تشيسورا، أجاب روبرت سميث السكرتير العام للمجلس البريطاني للملاكمة، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "بالتأكيد، المجلس يمتلك العديد من السلطات، يمكنه فرض غرامة، يمكنه فرض عقوبة الإيقاف، ويمكنه سحب الرخصة".







ليوبيسيتش يمر للدور الثاني في مرسيليا



بلغ الكرواتي إيفان ليوبيسيتش المصنف سابعاً الدور الثاني من دورة مرسيليا الفرنسية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 512.750 ألف يورو، وذلك بفوزه على الفرنسي فلوران سيرا 6-4 و6-7 (3-7) و6-3 يوم الأحد.

ويلتقي ليوبيسيتش في الدور المقبل الفرنسي الآخر بول هنري ماتيو أو السلوفاكي كارول بيك.

وبلغ الدور الثاني أيضاً الفرنسي الآخر إدوار روجيه-فاسلان بفوزه على الفنلندي ياركو نيمينن 6-2 و7-6 (7-4)، ليواجه أحد الإيطاليين أندرياس سيبي الثامن أو فلافيو تشيبولا.

وكان السويدي روبن سودرلينغ توج بلقب العام الماضي بفوزه في النهائي على الكرواتي مارين سيليتش لكنه والأخير يغيبان عن نسخة 2012 التي صنف فيها الفرنسي جو ويلفريد تسونغا أول, والأميركي ماردي فيش ثانياً, والصربي يانكو تيبساريفيتش ثالثاً, والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو رابعاً، وهم تأهلوا مباشرة إلى الدور الثاني.








دجوكوفيتش يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي



لم يطرأ أي تعديل على صدارة لائحة التصنيف العالمي الجديد للاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر الاثنين، حيث بقي الصربي نوفاك دجوكوفيتش في المركز الأول برصيد 13630 نقطة، أمام الإسباني رافاييل نادال (10435 نقطة)، والسويسري روجيه فيدرر (8010 نقاط).

واقترب الأميركي جون إيسنر من المصنفين العشر الأوائل، بعد صعوده 3 مراكز حيث استقر في المركز الرابع عشر خلف الإسباني نيكولاس ألماغرو الحادي عشر، والفرنسيين جيل سيمون وغايل مونفيس الثاني عشر والثالث عشر على التوالي.

ترتيب العشرة الأوائل:

1- الصربي نوفاك دجوكوفيتش 13630 نقطة
2- الإسباني رافاييل نادال 10435 نقطة
3- السويسري روجيه فيدرر 8010 نقاط

4- البريطاني أندي موراي 7150 نقطة
5- الإسباني دافيد فيرر 4565 نقطة
6- الفرنسي جو ويلفريد تسونغا 4375 نقطة
7- التشيكي توماس برديتش 3815 نقطة
8- الأميركي ماردي فيش 3005 نقاط
9- الصربي يانكو تيبساريفيتش 2770 نقطة
10- الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو 2585 نقطة





















 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الإثنين 20 فبراير 2012 فكر الرياضة والشباب 3 20-02-2012 01:36 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الآحد 19 فبراير 2012 فكر الرياضة والشباب 2 19-02-2012 07:41 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الإثنين 6 فبراير 2012 فكر الرياضة والشباب 0 06-02-2012 03:50 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأحد 5 فبراير 2012 فكر الرياضة والشباب 2 05-02-2012 04:04 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 17 يناير 2012 فكر الرياضة والشباب 0 17-01-2012 07:40 PM


الساعة الآن 06:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w