صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,545
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 18-08-2011, 04:24 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6372 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يوم الخميس 18 أغسطس 2011



برشلونة بطلاً لكاس السوبر





توّج فريق برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه المثير على ضيفه وغريمه التاريخي ريال مدريد (3-2) في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو في إياب البطولة.



ونجح برشلونة في حسم مباراة الكلاسيكو السابعة بين الفريقين لهذا العام لصالحه بفضل تألق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.



وتقدم اندريس إنيستا بهدف لبرشلونة بعد مرور ربع ساعة ثم عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 20.




وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف ميسي الهدف الثاني لبرشلونة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني (2-1).


وقبل تسع دقائق على نهاية الشوط الثاني أعاد كريم بنزيمة النتيجة إلى التعادل، ولكن قبل ثلاث دقائق على النهاية أحرز ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه.


وحدثت مشادات بين لاعبي الفريقين قبل نهاية اللقاء طرد على أثرها دافيد فيا من برشلونة و مسعود اوزيل ومارسيلو من ريال، بعدما تعرض هذا الأخير للاعب برشلونة الجديد القديم سيسك فابريغاس الذي اشرك المدرب جوزيب غوراديولا في الدقائق الأخيرة.






فوز جيد لبايرن وخسارة مفاجأة لفياريال






خطا بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات بعد أن تغلب على جاره زيوريخ السويسري (2-0) في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي التي أقيمت على ملعب اليانز ارينا مساء امس الأربعاء.



وسجل باستيان شفاينشتايغر هدف الافتتاح للفريق البافاري بكرة راسية مستغلاً تمريرة من الجناح الهولندي السريع اريين روبن بعد مرور 8 دقائق، وأضاف روبن نفسه الهدف الثاني بكرة لولبية بعيداً عن متناول حارس زيوريخ (72).



وأضاع بايرن كماً هائلاً من الفرص وتحديدا في الشوط الثاني كان أبرزها ركلة حرة نفذها الفرنسي فرانك ريبيري وتصدى لها القائم الأيمن (62)، وانفراد لفيلي لام بالحارس السويسري الذي تصدى لمحاولته (77).


ويأمل بايرن ميونيخ حامل اللقب أربع مرات في بلوغ النهائي المقرر على أرضه في 19 أيار/مايو المقبل.




وحقق اودنسي الدنماركي مفاجأة بفوزه على فياريال الاسباني بهدف وحيد سجله اندرياسون (84).
ولم تنفع محاولات ثنائي خط الهجوم في الفريق الاسباني الايطالي جيوسيبي روسي والبرازيلي نلمار في تغيير النتيجة.


ويتعين على الفريق الاسباني الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب التي يستضيفها على ملعبه الأسبوع المقبل إذا ما أراد بلوغ دور المجموعات، علماً أنه تأهل إلى نصف نهائي المسابقة عام 2006.


وخطا دينامو زغرب الصربي خطوة كبيرة نحو بلوغ دور المجموعات أيضاً بفوزه على مالمو السويدي (4-1)، في حين تغلب فسلا كراكوفيا البولندي على ابويل نيقوسيا القبرصي (1-0)، وماكابي حيفا الإسرائيلي على غنك البلجيكي (2-1).






لانوس يحقق فوزه الثاني ويتصدر مؤقتاً






حقق لانوس فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على انديبندينتي 1-صفر في المرحلة الثانية من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم التي ستختتم امس الأربعاء بلقاءات كولون مع اولد بويز، وبلغرانو مع اوليمبو، وراسينغ كلوب مع غودي كروز.



وجاء فوز لانوس بواسطة ماريانو بافوني الذي نجح في تسجيل هدف متأخر في الدقيقة 90.



وفي مباراتين أخريين تغلب سان مارتن على تيغر بهدفين للبرازيلي روبرفال في الدقيقة 40 ولوكاس لاندا في الدقيقة 83 مقابل هدف لايمانويل بيو في الدقيقة 9، وتعادل أرجنتينوس جونيورز مع نيولز اولد بويز بهدف لدييغو ماتيو في الدقيقة 29 خطأ في مرمى فريقه مقابل هدف لماورشيو سبردوتي في الدقيقة 41.






انطلاقة سهلة لسان جيرمان في الدوري الأوروبي




تقام اليوم الخميس 38 مباراة في ذهاب الدور الفاصل لمسابقة الدوري الأوروبي في كرة القدم (يوروبا ليغ) تسعى فيها فرق البطولات القوية في القارة إلى تحقيق نتائج جيدة قبل مباريات الإياب في 25 الجاري.



ويخوض باريس سان جرمان المتجدد اختباراً سهلاً عندما يحل ضيفاً على ديفردانج من لوكسمبورغ باحثاً عن الفوز رغم تعثره في الدوري المحلي حيث خسر مباراته الأولى أمام لوريان صفر-1 ثم تعادل في الثانية مع رين 1-1.



وتبرز المواجهة بين هانوفر رابع الدوري الألماني، وضيفه إشبيليه الإسباني حامل اللقب عامي 2006 و2007.


وكان من المقرر أن يلتقي سان جرمان مع فولوس اليوناني حسب القرعة، لكن الاتحاد الأوروبي قرر الأسبوع الماضي استبداله عن المشاركة بديفيردانج، وذلك بعد استبعاد الاتحاد اليوناني للفريق من المشاركة في المسابقة بسبب اتهامه بالتلاعب بنتائج المباريات.


وأنزل فولوس، خامس الدوري اليوناني، إلى الدرجة الثانية في تموز/يوليو الماضي بقرار من لجنة الانضباط في الاتحاد اليوناني، لضلوع رئيسه أخيليوس بيوس في فضيحة المباريات المعلبة.


وعزز باريس سان جرمان صفوفه بعدد من اللاعبين بلغت كلفتهم الإجمالية 80 مليون يورو وعلى رأسهم الأرجنتيني خافيير باستوري (42 مليوناً) القادم من باليرمو الإيطالي، وسيشركه المدرب أنطوان كومبواريه بسبب غياب البرازيلي نيني المصاب في كاحله.


وفي مواجهة بريطانية منتظرة، يلعب هارتس الاسكتلندي مع توتنهام هوتسبر الإنكليزي.


وستمثل مواجهة توتنهام، الذي بلغ ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال الموسم الماضي، تحدياً قوياً لهارتس الذي تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على باكسي المجري، كما أن المواجهة ستكون الأولى بين الفريقين في المسابقات الأوروبية.


وسيخوض فولهام الإنكليزي، وصيف نسخة 2010، مواجهة حساسة مع دنيبرو دنيبروبتروفسك الأوكراني الذي يشرف عليه مدرب إشبيليه وريال مدريد الإسبانيين السابق خواندي راموس.


ويلتقي غلاسكو رينجرز المتحسر على عدم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا مع فريق آخر قادم من تصفيات المسابقة الأولى هو ماريبور السلوفيني، في حين يلتقي غريمه سلتيك سيون السويسري.


وتنضم الفرق المتأهلة بعد مواجهتي الذهاب والإياب إلى الفرق العشرة الخاسرة في ملحق دوري أبطال أوروبا، لخوض دور المجموعات الذي ينطلق في 15 أيلول/سبتمبر المقبل، وتجري قرعته في موناكو في 26 أب/أغسطس الحالي.






دورتموند سيتخلى عن غوتسه




أعلن المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند هانس يواكيم فاتسكه بأنه سيتخلى عن صانع ألعابه الصاعد ماريو غوتسه إلى ناد اجنبي وليس الى اي ناد محلي وتحديدا بايرن ميونيخ.


ويقفل باب الانتقالات الصيفية في 31 الحالي، لكن دورتموند يؤكد بان نجم الصاعد لن ينتقل الى اي ناد هذا الموسم وتحديدا ليس الى ناد محلي. وقال فاتسه الاربعاء "صراحة، لا ينوي ماريو الانتقال الى اي ناد محلي، يمكن نسيان هذا الامر تماما".


وأعربت أندية أوروبية عريقة رغبتها في الحصول على خدمات غوتسه خصوصا بعد تألقه في الموسم الماضي وفي المباراة ضد البرازيل الودية خلال الشهر الحالي وعلى رأسها مانشستر يونايتد الانكليزي وذلك بعد فشل مفاوضات الاخير على ما يبدو لضم الهولندي ويسلي شنايدر. ويرتبط غوتسه بعقد مع دورتموند ينتهي عام 2014.


وتابع فاتسكه "من الأفضل على بايرن ميونيخ الا يتقدم بأي عرض لضم غوتسه اذا رغب في ذلك، لأننا نكون اغبياء في التخلي عنه لمصلحة الفريق البافاري". وختم "احرز ماريو لقب بطولة الدوري الألماني معنا وهو في صفوف الفريق منذ ثماني سنوات وعائلته تعيش في المدينة، وبالتالي هناك ثلاثة أو اربعة اندية فقط يستطيع الانتقال اليها وهي غير موجودة في المانيا".






توتنهام يفاوض سيتي على أديبايور




أعلن مدرب توتنهام الانكليزي لكرة القدم هاري ريدناب الأربعاء أن فريقه يجري مفاوضات مع مواطنه مانشستر سيتي للحصول على خدمات مهاجمه الدولي التوغولي إيمانويل أديبايور.


وقال ريدناب "المدرب بصدد التفاوض مع سيتي، لكن بصراحة لا أعرف أين وصلت المفاوضات".


وفقد أديبايور مكانه في تشكيلة مانشستر سيتي العام الماضي وأعير إلى ريال مدريد الاسباني في الشطر الثاني من الموسم. وبدا أديبايور مسيرته في صفوف متز الفرنسي وانتقل إلى صفوف مواطنه موناكو، قبل أن يدافع عن ألوان أرسنال ثم مانشستر سيتي إعتبارا من صيف عام 2009 مقابل 35 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من فرض نفسه في تشكيلة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدججة بترسانة هائلة من المهاجمين وأبرزهم الإيطالي ماريو بالوتيلي الصيف والبوسني ادين دجيكو والارجنتيني كارلوس تيفيز ومواطنه المنتقل حديثا سيرخيو أغويرو.






يبدة يقترب من الانضمام إلى لاتسيو




اقترب الجزائري الدولي حسن يبدة لاعب خط وسط نادي بنفيكا البرتغالي من الانضمام إلى لاتسيو الايطالي بحسب ما ذكرته صحيفة "الماتينو" الايطالية امس الأربعاء.


وأوضحت الصحيفة إن مدرب لاتسيو ايدي ريجا هو الذي يلح على ضم يبدة علماً بأنه كان وراء انضمام اللاعب الموسم الماضي من بنفيكا إلى نادي نابولي على سبيل الإعارة.


ولا يعتزم يبدة البقاء في صفوف بنفيكا لكونه لا يدخل في حسابات المدير الفني للفريق.


في سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام محلية ان نادي كاتانيا الايطالي مهتم بضم الجزائري الدولي عبد القادر غزال مهاجم نادي باري، لتعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو بيرغيسيو الذي عاد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي بعدما فشلت إدارة النادي كاتانيا في شراء عقده.


وأوضحت التقارير ان باري يطالب بثلاثة ملايين يورو نظير التخلي عن غزال.







روما يقترب من ضم المدافع كاير




أشارت تقارير لوسائل الإعلام الأربعاء إلى أن نادي روما الإيطالي توصل لاتفاق مع نادي فولفسبورغ الألماني لضم المدافع الدنماركي سيمون كاير مقابل عشرة ملايين يورو.


وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن روما تقدم بعرض مبدئي إلى فولفسبورغ لضم اللاعب مقابل مليوني يورو العام الحالي، مع دفع ثمانية ملايين يورو في العام المقبل.


ويحصل كاير على 1.5 مليون يورو في العام الواحد على أن ينضم لصفوف روما بعقد يمتد لأربعة مواسم.


ويسعى روما للتعاقد مع كاير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل فيليب ميكسيس إلى ميلان. ويمتد عقد كاير (22 عاما) مع فولفسبورغ حتى عام 2014.






ملقة يضع اللمسات الأخيرة لتشكيلته




أكد انطونيو فرنانديز، مدير الكرة بنادي ملقة الإسباني لكرة القدم، أنه تم وضع اللمسات الأخيرة على الشكل الجديد للفريق تحت قيادة المدرب التشيلياني مانويل بيليغريني استعدادا للموسم الجديد.
وقال فرنانديز لوكالة الأنباء الألمانية "أتمنى ألا يتعرض أي من اللاعبين لإصابة حتى 31 آب/اغسطس الجاري، حيث أنه تم غلق باب التعاقدات بالفعل".


وتعاقد ملقة مع تسعة لاعبين الصيف الحالي مما كلف خزينة النادي نحو 60 مليون يورو (84 مليون دولار). ونجح النادي الإسباني في ضم سانتي كازورلا ورود فان نيستلروي ودييغو بونانوتي وناتشو مونريال ويوريس ماثيسين وجيريمي تولالان وسيرجيو سانشيز وخواكين وايسكو.


وقام ملقة تحت قيادة مالكه الجديد، الملياردير القطري عبد الله بن ناصر ال ثاني بإعادة هيكلة الفريق عبر إبرام سلسلة من الصفقات ذات العيار الثقيل مع تجديد عقد المدرب بيليغريني حتى عام 2015 من أجل المنافسة على لقب الدوري الإسباني في الموسم المقبل.






لاعبو الدوري الإسباني يصرون على الإضراب




أعلنت رابطة كرة القدم الاحترافية في إسبانيا أن اللاعبين الإسبان أبقوا على دعوتهم للإضراب في 20 آب/أغسطس الحالي احتجاجاً على الرواتب التي لم يتمن دفعها حتى الآن، مشيرة إلى أن اجتماع الفرصة الأخيرة سيعقد بعد غد الجمعة لإيجاد حل نهائي للمشكلة.


وأوضح رئيس الرابطة خوسيه لويس استياثاران اليوم الأربعاء عقب اجتماع غير ناجح مع رابطة اللاعبين الإسبان: "لقد توصلنا إلى اتفاق بمواصلة العمل حتى نهاية الأسبوع. لقد قالوا لنا إنهم سيبقون على دعوتهم للإضراب".


وأضاف "سنجتمع بعد غد الجمعة في محاولة للمضي قدماً. وإذا اقتضت الضرورة سنعمل معا حتى نهاية الأسبوع أو الأسبوع المقبل لإيجاد نقاط التفاوض والتصالح".


وينطلق دوري الدرجة الثانية بعد غد الجمعة، على أن ينطلق دوري الدرجة الأولى السبت المقبل.


وكان رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس أعلن الخميس الماضي أنه تلقى إخطاراً بالإضراب.


ومنذ ذلك الحين واللاعبون يواصلون المطالبة بضمانات دفع الرواتب أمام حالات عديدة للرواتب غير المسددة من طرف العديد من الأندية الأكثر مديونية.


ومن بين المطالب الأخرى لنقابة اللاعبين إمكانية فسخ اللاعبين للعقود التي تربطهم بالأندية من طرف واحد في حال عد تسديد روابت 3 اشهر متتالية.






موراتي يؤكد بقاء سنايدر في إنتر ميلان




أكد رئيس نادي إنتر ميلان وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم ماسيمو موراتي امس الأربعاء أن نجم فريقه الدولي الهولندي ويسلي سنايدر سيبقى في صفوف الفريق على الرغم من الشائعات التي تشير إلى احتمال رحيله.


في المقابل، أوضح موراتي أن المهاجم الدولي الكاميروني صامويل إيتو قد يوقع عقداً مع فريق إنجي ماخاشكالا الروسي.


وقال موراتي لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت": "سنايدر سيبقى معنا"، مضيفاً "بالنسبة له ليس هناك حتى مفاوضات من أجل رحيله" على الرغم من أن اللاعب كان في وقت من الأوقات محط اهتمام مانشستر يونايتد الانكليزي.


واعترف موراتي في المقابل بان هداف فريقه ايتو قد يلتحق بصفوف انجي ماخاشكالا مقابل بين 20 و30 مليون يورو للإنتر بالإضافة إلى راتب سنوي بين 15 و20 مليون يورو للدولي الكاميروني.


وأضاف "عندما تتلقى عرضا من هذا النوع، فانه من الصعب رفضه. يجب التفكير في الروح الرياضية المالية التي وضعها الاتحاد الأوروبي اعتباراً من موسم 2012-2013 والتي تحرم الأندية الأكثر مديونية من المشاركة في المسابقات القارية".


واعترف موراتي أيضاً بان فريقه يتفاوض مع مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني الدولي الأوروغوياني دييغو فورلان ومهاجم نابولي الدولي الأرجنتيني إيزكيال لافيتزي لتعويض رحيل إيتو صاحب 41 هدفاً في مختلف المسابقات الموسم الماضي.


وأوضح أنه لا يعتقد أن الدولي الأرجنتيني الأخر كارلوس تيفيز سينضم إلى صفوف الفريق بيد أن الصحف الإيطالية تصر على أن تيفيز سيلعب مع الإنتر الموسم المقبل.






الإصابة تحرم فولفسبورغ من جهود تشيول




أعلن نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم امس الأربعاء أن لاعب خط وسطه الكوري الجنوبي كوو جا تشيول سيغيب عن الملاعب لفترة بعد تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل خلال التدريبات.


وتم نقل كوو البالغ من العمر 22 عاماً على الفور إلى المستشفى للخضوع إلى الكشف الطبي، بعد تعرضه لالتواء كاحله الأيسر خلال تدريبات أول أمس الثلاثاء.


ولم يتحدد بعد المدة التي سيبعدها كوو عن صفوف فولفسبورغ.



يان كولر يعتزل اللعب نهائياً


ذكرت وكالة الأنباء التشيكية امس الأربعاء أن مهاجمها الدولي السابق العملاق يان كولر وضع حداً لمسيرته الكروية في الملاعب عن عمر 38 عاماً لأسباب صحية.

ويعتبر كولر (2.02 م) أفضل هداف في تاريخ المنتخب التشيكي برصيد 55 هدفا في 91 مباراة دولية، وهو دافع على الخصوص عن ألوان سبارتا براغ وبوروسيا دورتموند ونورمبرغ الألمانيين ولوكيرين وأندرلخت البلجيكيين وموناكو الفرنسي وسامارا الروسي.

وكان كولر أعلن اعتزاله اللعب دولياً بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول لكأس أوروبا 2008 الذي أحرزت لقبه إسبانيا.

وتوّج كولر الذي بدأ مسيرته مع سبارتا براغ حتى 1996، بالمركز الثالث مع تشيكيا في بطولة كأس أوروبا عام 2004، ولقب الدوري وكأس تشيكيا مع سبارتا براغ عامي 1995 و1996 على التوالي، والبوندسليغا مع بوروسيا دورتموند عام 2002، والدوري البلجيكي مع أندرلخت عامي 2000 و2001 وكأس الرابطة مع الفريق ذاته عام 2000.






إنتر يجدد عقد لوسيو حتى 2014


أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم امس الأربعاء رسمياً تجديد عقد مدافعه البرازيلي لوسيو حتى عام 2014.

وأشار إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي أن العقد الجديد لمدافعه الدولي جرى إرساله إلى الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وأعرب إنتر ميلان عن سعادته بتمديد عقد لوسيو لمدة عامين بعد أن كان العقد الأصلي ينتهي في 2012.

وأحرز لوسيو ستة ألقاب مع إنتر ميلان حيث شارك مع الفريق 95 مباراة وأحرز ثلاثة اهداف.





مانشستر يعتزم إدراج سهمه في بورصة سنغافورة


ذكرت تقارير إعلامية في سنغافورة امس الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم والمثقل بالديون يعتزم إدراج سهمه في بورصة سنغافورة بنهاية العام الجاري في محاولة لجمع حوالي مليار دولار أمريكي.

وذكرت صحيفة "ستريتس تايمز" أن ممثلين عن النادي التقوا مسؤولين من بورصة سنغافورة مؤخراً، حيث أعرب مانشستر يونايتد عن أمله في جذب مستثمرين رئيسيين مثل شركة تيماسك هولدنغز، الذراع الاستثمارية لحكومة سنغافورة.

وأضافت أن ممثلين لعائلة غلازر التي تمتلك النادي كانوا في سنغافورة للقاء مسؤولين مصرفيين.
وفي حال إتمام الصفقة، يمكن لمانشستر يونايتد أن يستغل قاعدة مشجعيه الضخمة في آسيا والتي تقدر بحوالي 190 مليون مشجع.

ولم يصدر تعليق من بورصة سنغافورة على التقرير، حيث قال متحدث في البورصة "لدى بورصة سنغافورة سياسة بعدم التعليق على أي شركة أو كيان منفرد".

وأوضحت الصحيفة إنه تم اختيار مجموعة "كريدي سويس" للقيام بدور المنسق العالمي لعملية الإدراج، في حين تقوم بنوك أخرى، تشمل جي بي مورغان ومورغان ستانلي، بدور في الصفقة.

كانت مجلة "فوربس الأمريكية أدرجت النادي في المركز الثاني في قائمتها العالمية لأكثر العلامات الرياضية قيمة، بعد فريق كرة البيسبول "نيويورك يانكيس".





أتلتيكو يقترب من ضم المهاجم الإيطالي أوسفالدو


توصل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم لاتفاق مع إسبانيول حول ضم المهاجم الإيطالي بابلو أوسفالدو مقابل 17 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية امس الأربعاء أن أتلتيكو يبحث عن مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيل مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.

ويبدو أن أتلتيكو سيواجه منافسة شرسة في طريقه لضم أوسفالدو، حيث يحظى اللاعب باهتمام توتنهام وروما، في الوقت الذي أشارت فيه ماركا إلى أن أوسفالدو يرغب في البقاء في إسبانيا.

ولم يؤكد أي من الناديين التوصل لاتفاق نهائي بعد ولكن من المنتظر أن تشهد الساعات القادمة الإعلان الرسمي عن انضمام أوسفالدو إلى أتلتيكو مدريد.





شالكه يفتقد جهود راؤول أمام هلسنكي


أعلن نادي شالكه الألماني لكرة القدم امس الأربعاء أنه سيخوض مباراته أمام هلسنكي الفنلندي اليوم الخميس في الدور الفاصل لدوري أبطال أوروبا، بدون مهاجمه الأسباني المخضرم راؤول غونزاليس.

وقال توماس شبيغيل المتحدث باسم شالكه أن استبعاد راؤول من المباراة أمام هلسنكي ليس لها علاقة بالعرض المقدم من بلاكبيرن الإنكليزي لضم اللاعب.

وأكد شالكه أمس الثلاثاء تلقيه عرضاً رسمياً من بلاكبيرن لضم راؤول البالغ من العمر 34 عاماً، الذي أكد لمسؤولي النادي رغبته في البقاء.

وأوضح هورست هيلدت مدير عام شالكه عبر الموقع الرسمي للنادي "أخطرنا راؤول برغبته في البقاء ضمن صفوف شالكه وطلب منا رفض عرض بلاكبيرن، وهو ما قمنا به بالفعل".

وتابع "نحن سعداء ببقاء راؤول معنا لبذل قصارى جهده من أجل ضمان نجاح النادي".





بورتو يدعم صفوفه بضم الدولي البلجيكي ديفور


أعلن نادي بورتو صاحب الثلاثية الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليان ومسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ") أنه ضم إلى صفوفه لاعب الوسط الدولي البلجيكي ستفين ديفور ومدافع منتخب الشباب الفرنسي إيلياكيم مانغالا من ستاندار لياج البلجيكي لقاء 12.5 مليون يورو.

وأكد بورتو المتوج مطلع الموسم الحالي بالكأس السوبر المحلية، الأنباء التي تناولتها الصحافة البلجيكية، كاشفاً في الوقت ذاته أن قيمة صفقة انتقال مانغالا 6.5 مليون، في حين تم ضم ديفور مقابل 6 ملايين يورو، وذلك بعد اتفاق تضمن بند تحرير اللاعبين بقيمة 50 مليون يورو.

وكان ديفور (23 عاماً) الذي خاض 30 مباراة دولية مع منتخب بلجيكا انضم إلى ستاندار لياج عام 2006 وأحرز معه لقبي الدوري عامي 2008 و2009 وفاز بمسابقة الكأس المحلي العام الماضي.

في المقابل انضم مانغالا (20 عاماً) الذي يدافع عن ألوان منتخب فرنسا للشباب منذ عامين، إلى صفوف ستاندار لياج عام 2008، وسبق له أن تلقى عروضا من أندية أخرى أبرزها فالنسيا الإسباني.






 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يوم الإثنين 18 يوليو 2011 Solid Snake الرياضة والشباب 2 18-07-2011 09:54 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الأحد 17 يوليو 2011 Solid Snake الرياضة والشباب 1 17-07-2011 09:15 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم السـبـت 7 مآيــو 2011 مدمر برشلونه الرياضة والشباب 4 07-05-2011 06:10 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الخميس 5 مآيــو 2011 مدمر برشلونه الرياضة والشباب 3 05-05-2011 05:22 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الثلاثآء 3 مـآيو 2011 مدمر برشلونه الرياضة والشباب 5 03-05-2011 07:40 PM


الساعة الآن 07:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w