صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 16-06-2012, 01:33 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4639 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة المحلية اليوم السبت 26\7\1433هـ




بسم الله الرحمن الرحيم..


أكد دعم اتحاد القدم للأندية المتأهلة آسيوياً .. عيد: نسعى لعدم تعارض مواعيد دور الأربعة مع أيام الحج

أكد رئيس مجلس الإدارة الموقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي باسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلس إدارته بأن كل قدرات الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، متاحة بالكامل للأندية السعودية المتأهلة في البطولات الآسيوية الاتحاد والأهلي والهلال والاتفاق، وقال" أن قرعة كأس الأبطال الآسيوية التي أعلنت كانت جيدة وأبعدت الأندية السعودية عن اللقاءات البينية فيما بينهما، مما يمهد لفرصة أكبر للأندية للوصول للنهائي بإذن الله، وتأكيد على قدرة الكرة السعودية على استعادة أمجادها وقدرتها على المنافسة الآسيوية، و يمهد لعودتها إلى الساحة القارية بقوة وثبات يعيدان البريق المأمول للكرة السعودية..".
وأوضح عيد أن مجلس الإدارة المؤقت للاتحاد قد طلب من الدكتور حافظ المدلج عضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي التدخل مع الاتحاد الآسيوي لتحديد مواعيد دور الأربعة في البطولة بحيث لا تتعارض مع أيام الحج المباركة، وقد أفاد المدلج أنه قام بعدد من الاتصالات وأن المؤشرات إيجابية وسيتم طرح الموضوع للنقاش في الاجتماع القادم في شهر يوليو في كولالمبور".
وأوضح رئيس اللجنة المؤقتة أن الاتحاد سيضع كل ثقله خلف هذا الهدف وتأكيد استحقاق الكرة السعودية له، وأنه يتمنى أن يصل فريقان سعوديان للنهائي، وسيسخر الاتحاد كافة ما هو متاح له للوقوف خلف هذه الأندية، وأن هذا الأمر سيكون على رأس الأولويات التي يضعها نصب عينه...



الرهيب والقحطاني يرغبان العودة للاتفاق وجينجر يصل نهاية الأسبوع

يصل إلى الدمام نهاية الأسبوع الحالي السويسري جينجر المدير الفني الجديد لقدم الاتفاق وذلك لتوقيع العقد الذي حسمه رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري مع وكيل أعماله بصورة نهائية مقابل خمسة ملايين ريال لموسمين وسوف يصل المدرب عن طريق البحرين حيث أرسلت إداراة الاتفاق له التأشيرات وتذاكر السفر ويحرص الاتفاقيون على وصول المدرب قبل انطلاقة التدريبات في الثاني من شعبان وقبل المغادرة إلى معسكر المانيا في الثامن من شعبان ويصل أيضا الأسبوع الحالي البرازيلي صانع الألعاب لتوقيع العقد النهائي أما مواطنه المدافع كارلوس فسوف يلتحق بالفريق في معسكر المانيا وينتظر أن تعلن إدارة الاتفاق عددا من المفاجآت لجماهير النادي من خلال الأسماء المحليه التي ستدعم الفريق خلال الموسم القادم والتي ينتظر ان تكون مميزة في جميع خطوط الفريق وهو ما أكده رئيس النادي ونائبه وأمين الصندق ويحرص الاتفاقيون على حسم جميع وصفقات الموسم قبل انطلاقة التدريبات.
من جهه أخرى أبدى راشد الرهيب لاعب الاتحاد وعبدالرحمن القحطاني لاعب النصررغبتهما الأكيدة في العودة إلى صفوف الاتفاق وذلك بعد معاناتهم من دكة الاحتياط مع أنديتهم خلال الموسم الماضي ومن المنتظر أن توافق ادارة الاتفاق لاعادتهما في ظل حاجة الفريق لخدماتهما ولعدم استلامهما بقية قيمة صفقة انتقالهما.
من ناحيه أخرى أبدى الاتفاقيون ارتياحهم الكبير لقرعة دور الثمانية في كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي وضعتهم أمام أريما الأندونسي والتي سوف تنطلق منافساتها في شهر نوفمبر 2012.





محمد الشهراني: سعيد باللعب لهجر وباتريسيو مكسب

أبدى اللاعب محمد الشهراني سعادته باللعب لفريق هجر وقال بعد توقيع عقده الاحترافي: سعادتي كبيرة بالتوقيع لفريق هجر للعب في صفوفه لموسمين قادمين وما جعلني أرغب في الانتقال لصفوفه هو تقديمه لمستويات مميزة في الموسم الرياضي المنصرم بالإضافة إلى أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عال واضاف: لقد سارت المفاوضات بشكل سلس حتى تم الاتفاق على كافة أمور التعاقد ولله الحمد.. وعن تواجد المدير الفني لفريق هجر البرازيلي السيد باتريسيو على رأس الجهاز الفني وقد سبق وأن تدرب الشهراني على يده أبان تواجده في صفوف النصر وقال محمد الشهراني: المدرب باتريسيو مدرب كبير وحقق نجاحات كبيرة مع فريق النصر ويعتبر مكسب لفريق هجر وقدم الفريق مع هذا المدرب مستويات مميزة وأتمنى استمرارها في الموسم القادم وفي الختام أتمنى أن أقدم المستوى الذي يساهم في تحقيق طموحات الجماهير الهجراوية.




عملية ناجحة في ركبة شريفي الفتح بأسبانيا

أجرى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح محمد شريفي عملية تنظيف بركبته اليمنى في مستشفى بوبر الدولي بالمملكة الأسبانية على يد الاستشاري الأسباني الدكتور ألفونسو دل كورال، يذكر بأن الإصابة لحقت بالكابتن محمد شريفي في نهاية الموسم الرياضي المنصرم خلال مواجهة فريق النصر في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ومنعته من المشاركة في آخر مباراة للفتح حيث خضع على أثرها للفحوصات الطبية التي كشفت عن حاجته لإجراء عملية تنظيف بالركبة فضل إجراؤها في أسبانيا.




في الواحدة ظهرا بمجمع الأمير فيصل بالرياض : قرعة جدول دوري زين والدرجة الأولى على طاولة لجنة المسابقات

تقام في الواحدة من ظهر اليوم بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض قرعة دوري زين السعودي وقرعة بطولة دوري أندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الجديد وذلك بعد أن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق عبر بيان صحفي أنه سيتم اعلان جدول دوري الدرجة الأولى بنظام القرعة لأول مرة في تاريخه بعد تحويله إلى دوري محترفين. يشار إلى أن جدول دوري زين أقيم في الموسم الماضي بنظام القرعة وشهد منافسة شرسة بين الشباب والأهلي لآخر ثانية في عمر الدوري انتهى بتفوق الشباب وحصده اللقب بفارق نقطتين كما شهد هبوط كل من الأنصار والقادسية في حين صعد ناديا الشعلة والوحدة فالشعلة بعد طول غياب يعود من جديد لدوري الكبار بينما فرسان مكة المكرمة عادوا سريعا بعد قرار الهبوط في الموسم الماضي على خلفية لقاء الجولة الأخير مع التعاون ,. أما دوري الأولى فقد صعد إليه كل من سدوس والنجمة والربيع, وهبط منه الصقور وأحد وضمك هذا وستقوم اللجنة بتوزيع فرق دوري زين إلى 3 مستويات على أن تجرى على إثرها القرعة علما بأن الفرق ستوزع بحسب ترتيب الموسم الماضي حيث سيكون الشباب والأهلي والهلال والاتفاق في المستوى الأول فيما سيكون الاتحاد والفتح والنصر والفيصلي في المستوى الثاني وبقية الفرق ستكون في المستوى الثالث .
ومن خلال هذا التوزيع يتوقع أن تشهد الجولات الأولى لقاءات من العيار الثقيل في ظل وجود فرق كبيرة مثل الاتحاد والنصر في المستوى الثاني .
وعلى مستوى دوري الدرجة الأولى فستجرى القرعة للمرة الأولى لإعلان جدول الدوري في نظام المسابقة كما ستشهد حضور اللاعب الأجنبي للمرة الأولى والذي يتطلع فيه الجمهور الرياضي أن يرفع من قيمة دوري الأولى ويزيد من قوة المنافسة.





النصر يفاوض عساف الوحدة

بدأت الإدراة النصراويه تحركاتها في التفاوض مع إدراة نادي الوحده لضم الحارس عساف القرني بناء على رغبه مدرب الحراس هاتيجا ، خاصه أن الحارسين النصراويين عبدالله العنزي وخالد راضي عانيا من فترات إنخفاض مستوى وسط الموسم مما سبب في ولوج العديد من الأهداف في شباكهما.
على صعيد متصل تبدأ تدريبات الفريق يوم الأثنين القادم قبل الذهاب إلى معسكره في برشلوونه في 20 من يونيو الحالي.




سأل عن عطيف وعبد ربه .. ومسرحية الأخير تنتهي الأربعاء .. كانيدا للاتحاديين: ماذا فعلتم؟


تساءل الإسباني راؤل كانيدا مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، عن حال اللاعبين الأجانب والمحليين الذين طالب إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل بالتعاقد معهم، وطالب بالإبقاء على المصري حسني عبد ربه وعبده عطيف، إضافة إلى المغربي محمد فوزي لتدعيم فريقه الموسم المقبل.
وتشير المصادر إلى أن الثنائي عبد ربه وعطيف هما الأكثر اهتماما للإبقاء عليهما وتجديد التعاقد معهما من قبل كانيدا الذي يتابع مع الإدارة الترتيبات التي وضعها لمعسكر الفريق الإعدادي، حيث سيتجمع اللاعبون نهاية الأسبوع المقبل في جدة لمدة ثلاثة أيام من أجل الكشف الطبي قبل التوجه إلى إسبانيا.
وكان كانيدا قد تلقى عرضا رسميا من نادي لاس بالماس الإسباني “درجة ثانية” من أجل الإشراف عليه الموسم المقبل، إلا أنه رفض العرض لارتباطه مع الاتحاد بعقد مدته عامان انقضى منهما ستة أشهر فقط.
وعلى صعيد آخر، يدار في الخفاء اجتماعات شرفية من أجل الضغط على إدارة محمد بن داخل لتقديم استقالتها، بعد رفض أعضاء الشرف تقديم الدعم المادي لها.
يذكر أن محمد الفائز رئيس هيئة أعضاء الشرف خلال اجتماعه مع ابن داخل أكد له عدم رغبة جميع الشرفيين في تقديم الدعم لإدارته.
وعلى صعيد مختلف أكد محسن عبد المسيح عضو إدارة الإسماعيلي المصري أن منصور اليامي مدير التعاقدات والتسويق في الاتحاد، اعتذر عن الحضور إلى مصر في الوقت الحالي للتفاوض بشأن تجديد إعارة حسني عبد ربه .
وأوضح أن اليامي اعتذر بسبب بعض الارتباطات المفاجئة التي منعته عن الحضور إلى مصر، مؤكدا أنه سيصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل بعد إنهاء جميع ارتباطاته.
وكان الناديان قد اتفقا بشكل كبير على تفاصيل تجديد إعارة حسني عبد ربه للاتحاد.
وينتظر أن يجتمع مسؤولو الإسماعيلي مع حسني عبد ربه عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام إفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل من أجل وضع الرتوش الأخيرة والاتفاق على التفاصيل النهائية لإتمام تجديد إعارته.






هداف السودان يوقع للوحدة

تعثرت مفاوضات إدارة الوحدة مع لاعب الوسط الجزائري الطيب مروسي بعد أن اختلفت الإدارة الوحداوية مع إدارة شبيبة القبائل الجزائري على القيمة المالية للصفقة وهو ما دفع إدارة الوحدة إلى صرف النظر عن مروسي الذي جدد عقده مع فريقه لمدة سنتين، وهو ما دفع اللجنة الفنية المكلفة باختيار اللاعبين الأجانب إلى التوجه للمغرب من أجل التعاقد مع لاعبين مغاربة.
من جهة ثانية ذكرت وسائل إعلام سودانية أن إدارة الهلال السوداني وافقت على انتقال المهاجم الدولي محمد بشة للوحدة بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر، وأشارت وسائل الإعلام السودانية أن قيمة الصفقة بلغت ٢٥٠ ألف دولار بالإضافة إلى ١٢ ألف ريال راتبا شهريا، ومن المنتظر أن تعلن إدارة الوحدة رسمياً عن حسم صفقة والتعاقد مع بشة خلال الساعات المقبلة.
من جهة أخرى ظفر الوحداويون بمدافع أحد عباس شنقيطي بعد منافسة قوية مع فريقي نجران والتعاون، وجاء تعاقد الوحدة مع شنقيطي لسد النقص الذي سيخلفه رحيل اللاعب ابراهيم الزبيدي الذي وقع للنصر إذ يجيد شنقيطي اللعب في خانة الظهير الأيسر.




الهلال يرفض عرض العين الإماراتي

أكد مدير المركز الاعلامي في نادي الهلال عبدالكريم الجاسر أن الادارة الهلالية رفضت عرض العين الإماراتي الذي تقدم به لشراء عقد ياسر القحطاني مشيرا بأن قيمة العرض بلغت 10ملايين ريال فقط لشراء عقد اللاعب الذي تبقى منه عامان على نهاية عقده مع الهلال، مضيفا بأنه منذ وصول العرض تم رفضه مباشرة لأن القيمة المعروضة لاتوازي حجم وقيمة النجم ياسر القحطاني.
من جهة أخرى علمت "دنيا الرياضة" أن نادي غرناطة الإسباني قدم عرضا لوكيل أعمال المهاجم المغربي يوسف العربي لكسب خدمات اللاعب والتفاوض مع إدارة الهلال لانتقاله لصفوف الفريق الاسباني.
من جانب ثان لم تطلب إدارة الهلال حتى الآن من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغيير ملعب مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2012م والمحددة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض إذ لعب الفريق مبارياته الماضية في دور المجموعات على هذا الملعب، ومن المتوقع أن يستمر الفريق في لعب مبارياته على الملعب ذاته في دور الثمانية ودور نصف النهائي في حال تأهله لهذا الدور على أن يتم طلب إقامة المباراة النهائية على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في حال بلوغ الفريق لنهائي البطولة.




البرازيلي نيتو والكولمبي مورينو يكملان عقد أجانب نجران

وقعت إدارة نجران رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي أوتسيليو نيتو لموسم واحد، كما وقعت مع المهاجم الكولومبي رونالدسامير مورينو لثلاثة مواسم، وتم إرسال التأشيرات الخاصة بهم ومن المتوقع وصولهم إلى نجران نهاية الأسبوع المقبل.
وسينضمان للسوري جهاد الحسين والذي جددت إدارة النادي عقده لثلاثة مواسم والمدافع الجزائري فريد شكلام.
من جهة أخرى أعلنت ادارة النادي عن التوقيع مع مهاجم ضمك مازن المولد ليمثل الفريق خلال الموسم المقبل، وتجديد عقدي عزان مقبول ومرجع اليامي.
من جهة أخرى حددت ادارة الكرة نهاية الشهر الميلادي الحالي بداية لمعسكر الفريق في تركيا بعد أن أوصى به المدرب الصربي مايودراج ياشيش والذي قاد مساء أمس أول تدريب للفريق.


قراءة ممتعه..





 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة المحلية اليوم السبت 26 ربيع الأول 1433هـ فكر الرياضة والشباب 1 18-02-2012 08:14 AM
أخبار الرياضة المحلية اليوم الأربعاء23 ربيع الأول 1433هـ فكر الرياضة والشباب 1 15-02-2012 04:21 PM
أخبار الرياضة المحلية اليوم الأحد 20 ربيع الأول 1433هـ فكر الرياضة والشباب 1 12-02-2012 04:34 AM
أخبار الرياضة المحلية اليوم الأثنين 14 ربيع الأول 1433هـ فكر الرياضة والشباب 0 06-02-2012 03:37 AM
أخبار الرياضة المحلية اليوم الأحد 6 ربيع الأول 1433هـ فكر الرياضة والشباب 4 29-01-2012 12:31 PM


الساعة الآن 08:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w