صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,557
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 29-01-2012, 12:08 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4650 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة المحلية اليوم الأحد 6 ربيع الأول 1433هـ



توقع قراراً انضباطياً وقال: أخطأت ولا بد أن آخذ عقوبتي
أبو سبعان يعتذر للعابد: "الغيرة" دفعتني لدهسك





سبق - جدة: اعتذر محمد أبو سبعان، لاعب خط وسط فريق الاتحاد، عن الحركة التي قام بها تجاه زميله نواف العابد، لاعب فريق الهلال، خلال مباراة الفريقين يوم الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، التي انتهت زرقاء.


وقال: "أنا لم أقصد تلك الحركة، وتحدثت مع نواف العابد، واعتذرت منه في لحظتها، ومثل هذه القرارت تؤخذ في ثوانٍ، وبعد ذلك الواحد يندم على مثل تلك الأخطاء، ونواف يعرف الأشياء التي بيننا، وعلاقتنا أكبر من أني أتعمد إيذاءه، وأنا أعتذرت منه في وقت الحادثة وتقبل الاعتذار".


وعن العقوبة المتوقعة عليه، قال أبو سبعان في حديث هاتفي لبرنامج "صدى الملاعب" على قناة "أم بي سي": "سمعت أنني قد أتعرض لعقوبة الإيقاف أربع مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية تصل لـ10 آلاف ريال، وأنا أحب أن أقول لأعضاء لجنة الانضباط (إنني أخطأت ولا بد أن آخذ عقوبتي). ولكن سأقوم- بأذن الله- باستئناف القرار في حالة صدوره، خاصة أنني لست متعمداً، والذي بيني وبين نواف العابد أكبر من تعمد الإيذاء، كما ذكرت".


وأرجع أبو سبعان سبب تلك الحركة إلى "الغيرة" على شعار الاتحاد، وقال: "عندما تلعب مع زملائك في المنتخب وهم يكونون في فريق وأنت في فريق آخر، وفي مباراة حاسمة وخروج مغلوب، فعندما يتفوقون عليك تأتيك غيرة على النادي والشعار الذي ترتديه، فتخرج منك تلك الحركات، فأنا كنت متنرفزا من الخسارة، وفي الأول والأخير يظل العابد أخي، وأبارك للهلاليين الانتصار".





مصادر "سبق": نهائي كأس ولي العهد 10 فبراير في الرياض






عبدالعزيز الشريف - سبق- الرياض: علمت مصادر "سبق" أن المباراة النهائية لكأس ولي العهد، التي ستجمع بين فريق الهلال من الرياض وفريق الاتفاق من الدمام، ستُقام يوم الجمعة 18 / 3/ 1433هـ، الموافق العاشر من شهر فبراير، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
ويأتي هذا الموعد للمباراة قبل انطلاقة معسكر المنتخب السعودي، الذي سيبدأ في 15 فبراير استعداداً للمواجهة المهمة أمام منتخب أستراليا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014، التي ستُقام في 29 فبراير في سدني.
ويتوقع أن يتم تأجيل مواجهة الهلال أمام القادسية بالرياض، ومواجهة الاتفاق أمام النصر بالدمام، اللتين ستقامان يومَيْ 7 و8 فبراير، ضمن الجولة الـ19 من دوري زين للمحترفين؛ حيث إنهما ستسبقان المباراة النهائية بيومَيْن فقط.
وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكدت أنه سيتم إجراء تعديل في مواعيد الجولتَيْن 20 و21 من دوري زين؛ حيث سيطرأ تقديم وتأخير لبعض مباريات الجولتَيْن، ويُنتظر أن تعلن ذلك خلال اليومَيْن المقبلَيْن؛ حيث إنها أشارت إلى أنه سيتم ذلك عقب انتهاء مباريات دور الأربعة لمسابقة كأس ولي العهد.






في النصر.. كحيلان يلتقي اللاعبين والوليد بن بدر يجتمع بالجمهور





سبق - الرياض: اجتمع الأمير الوليد بن بدر، المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر، بجماهير النادي قبل بداية التدريب، في لقاء مفتوح استمر أكثر من ساعة، وذلك بقاعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وبحضور المدير العام لكرة القدم محمد السويلم، وتحدث معهم عن جملة من الأمور التي تهم مستقبل كرة القدم بالنادي، وأجاب الأمير عن أسئلتهم واستفساراتهم كافة، واستمع إلى كل وجهات نظرهم، وأكد اعتزاز النادي بجماهيره الوفية، وأشار إلى أن المسؤولين بالنادي حريصون على الالتقاء بهم والاستماع إلى آرائهم.
كما التقى في نهاية التدريب رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر والأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم اللاعبين والجهاز الفني.
من جهة أخرى أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم ماتورانا مناورة على كامل الملعب، شهدت مشاركة جميع اللاعبين، ركَّز فيها على الجوانب التكتيكية التي تعتمد على اللعب من لمسة واحدة، والتحرك دون كرة. بعدها قسَّم اللاعبين لأربع مجموعات، طبّق فيها اللاعبون عدداً من الجُمَل الفنية. وقد شهدت المناورة تعرض اللاعب شايع شراحيلي كدمة، لم يتمكن بعدها من إكمالها.






هزموا الأهلي في عقر دارهم وتأهلوا لمواجهة الهلال
بهدف قاتل.. "النواخذة" يطيرون لنهائي كأس ولي العهد






سبق- جدة: تأهل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي العهد بعد تغلبه على فريق الأهلي في الوقت القاتل عبر ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، وذلك في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في دور الأربعة.


وكان الهلال قد تأهل أمس على حساب الاتحاد 2 - 0.


سجَّل حمد الحمد والأرجنتيني سيباستيان تيجالي هدفي الاتفاق، والعماني عماد الحوسني هدف الأهلي الوحيد.


بدأ الشوط الأول بأفضلية للاتفاق، الذي سيطر على مجريات المباراة، لكن دون خطورة، على عكس الأهلي، الذي كاد يفتتح التسجيل من هجمة مرتدة بواسطة محمد مسعد، الذي صوب كرة قوية مرت بجوار القائم (7).


واستعاد الأهلي زمام المبادرة، وتهيأت له فرصة للتسجيل بعد مجهود فردي من كامل المُر، الذي صوّب كرة قوية، تصدى لها فايز السبيعي ببراعة (15)، ورد الاتفاق برأسية من أحمد عكاش، تصدى لها ياسر المسيليم ببسالة (17). وكاد الأهلي يسجل لكن كرة أحمد درويش المقصية مرت بجوار القائم الأيسر (18).


ومن هجمة منسقة مرّر يحيى الشهري كرة للمنطلق من الخلف حمد الحمد، الذي لم يتوان في تصويبها قوية داخل المرمى على يمين المسيليم (21).


ولاحت فرصة للاتفاق لمضاعفة النتيجة، لكن يوسف السالم الذي واجه المرمى لعب الكرة سهلة في أحضان المسيليم (29). وفوّت الحوسني فرصة محققة لتعديل النتيجة، وطوح بالكرة فوق العارضة (33)، وأهدر تيجالي هدفاً محققاً نتيجة الأنانية؛ حيث انفرد بالمرمى، وصوّب الكرة في ظهر المدافع رغم وجود حمد الحمد بجواره (39).


وفي الشوط الثاني واصل الأهلي هجومه بحثاً عن التعديل، وصوب البرازيلي كماتشو كرة قوية ارتطمت بالعارضة، قبل أن تأخذ طريقها إلى خارج الملعب (52)، رد عليها يحيى الشهري بكرة قوية مرت بجوار القائم (54). وواصل الأهلي إهدار الفرص السهلة، وصوّب كماتشو كرة قوية مرت بجوار القائم (63).
وأثمرت سيطرة الأهلي المطلقة عن هدف التعادل عبر الحوسني إثر كرة عرضية وصلته من البديل عبد الرحيم الجيزاوي، لعبها مباشرة داخل المرمى على يسار فايز السبيعي (70).


وانطلق البرازيلي فيكتور سيمويش خلف كرة، وواجه مرمى الاتفاق، ولعبها قوسية فوق العارضة (87). وكاد الحوسني يحسم النتيجة في الوقت القاتل، لكن رأسيته مرت بجوار القائم، قبل أن يحرم السبيعي الأهلي من هدف محقّق عندما تصدى لكرة الحوسني، وأمسكها على دفعتين.


وعندما همّ الحكم بإطلاق صفارة النهاية واللجوء لركلات الترجيح حصل أحمد عكاش على ركلة جزاء، انبرى لها تيجالي، ولعبها قوية على يسار المسيليم (90 4).






أشارت إلى أنها ستعيد للفريق عنفوانه وتوهجه في الفترة المقبلة‬
إدارة الاتحاد: سنعاقب "أبو سبعان".. لا تلتفتوا للانتهازيين





سبق - جدة: استنكرت إدارة نادي الاتحاد التصرفات التي قام بها لاعب الفريق محمد أبو سبعان تجاه زميله في فريق الهلال نواف العابد في مباراة الأمس، التي جمعت الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك عندما دهس ظَهْر العابد. وأكدت إدارة الاتحاد معاقبة اللاعب حسب اللوائح الداخلية، وقالت: "انطلاقاً من المبادئ الراسخة التي أسَّس وحافظ عليها نادي الاتحاد طيلة تاريخه، ويؤكد استمرارها مجلس إدارة النادي برئاسة محمد الجهني، فإن مجلس الإدارة بعد اطلاعه على ما بدر من لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد أبو سبعان تجاه زميله لاعب نادي الهلال نواف العابد يؤكد رفضه التام لتصرف لاعبه، وسيتم تطبيق ما تنص عليه اللوائح والأنظمة الداخلية في النادي بحقه عملاً بالمبادئ التي عُرفت عن نادي الاتحاد، الرافضة لمثل هذه التصرفات".
كما قدمت إدارة النادي شكرها لجماهير الفريق، مشيرة أنها بصدد استكمال الإجراءات التطويرية للفريق، وقالت في بيان آخر: "يود مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد الجهني أن يقدم شكره لجماهير الاتحاد الوفية، التي كانت – وما زالت - السند والداعم الحقيقي لنادي الاتحاد طيلة تاريخ عمره المديد حتى الآن، على مواقفها الداعمة؛ فهي بحق الوقود الأساسي الذي يستمد منه النادي طاقته في مواصلة مسيرته وإنجازاته. وفي الوقت نفسه يؤكد مجلس الإدارة أنه بصدد استكمال الإجراءات التطويرية التي ستصب - بإذن الله - في مصلحة الفريق وإعادته لعنفوانه وتوهجه".
مشيراً إلى أن خطواته وحراكه في الفترة الماضية، التي شهدت عدداً من الاستقطابات للاعبين محليين وأجانب ومنهجية إدارة الكرة، ما هي إلا بداية لن تتوقف حتى تتم معالجة التراكمات كافة التي أدت إلى وصول الفريق إلى الوضع الذي هو عليه الآن؛ حيث إن العمل يتم حالياً بشكل متسارع لتنفيذها بما يتوافق وتطلعات الجماهير.
وأكدت الإدارة أن "هناك بعض الأصوات التي دأبت على الخروج بانتهازية واضحة ومكشوفة في توقيت معيّن، تسعى من خلاله إلى الوصول إلى أهداف معروفة، لا تخفى على الجماهير الاتحادية العارفة بحقيقة أصحاب هذه الأصوات، التي تخرج لغرض زيادة الاحتقان والتهكم والسخرية بعميد الأندية السعودية، بينما نجد أن هناك آراء اتحادية مخلصة نحترمها، ونقدر نقدها البنّاء الهادف بأسلوب يبني ولا يهدم. ومجلس الإدارة بدوره يؤكد للجماهير الاتحادية الحريصة على مصلحة ناديها أنه سيستمر في عمله وتخطيطه وفكره ومنهجيته دون أن يلتفت إلى هذه الأصوات، مستمداً عزمه وتوفيقه من الله سبحانه وتعالى ثم وقفة رجاله الأوفياء المخلصين الداعمين، ويأتي على رأسهم الرمز الاتحادي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وجماهير الاتحاد الواعية بأهمية المرحلة الحالية ومتطلباتها لإعادة بناء الفريق الكروي الأول، وما يتطلبه ذلك من جهد متواصل من مجلس الإدارة و منسوبي النادي كافة".





ويندل يشعل تدريبات الشباب






سبق – الرياض: استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء السبت تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم من قِبل المدير الفني للفريق ميشيل برودوم.
وقد بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها برودوم بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب، طبّق من خلالها اللاعبون عدداً من الجُمَل التكتيكية، وشارك المحترف البرازيلي اللاعب جيرارد ويندل، المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في التدريبات الجماعية للفريق، وبدأ اللاعب حسن معاذ في تطبيق برنامجه اللياقي؛ حيث أدى اليوم تدريباته بالدوران حول الملعب.






الشهري ينهي تعاونه مع إدارة المنتخبات السعودية





سبق - الرياض: أنهى محمد بن فهد الشهري فترة عقده المبرم مع إدارة شؤون المنتخبات السعودية؛ حيث طلب محمد الشهري منذ بدايته في شهر مايو الماضي أن يكون متعاوناً مع إدارة المنتخبات حتّى نهاية عام 2011م فقط؛ وذلك لمساعدة إدارة المنتخبات على تأسيس قِسْم التخطيط الإعلامي وتدريب كوادره، ومن ثم التفرغ لأعماله الأخرى الخاصة.
وبدورها تقدّم إدارة شؤون المنتخبات السعودية لكرة القدم خالص الشكر والتقدير لمحمد الشهري على جهوده، وقد وعد بتقديم خدماته عند وجود أي نشاط أو استفسار مستقبلي، يتطلب خبرته ووجوده.





الفتح يبدأ استعداداته للقادسية بعودة البوعبيد

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء يوم السبت على ملعبه الرئيسي تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة يوم الخميس المقبل أمام نظيره فريق القادسية ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين . الجدير ذكره تواجد نجم الفريق الفتحاوي سابقاً أحمد البوعبيد والمعار حالياً لنادي الاتحاد في تدريبات الفريق الفتحاوي يوم السبت بعد تحصله على إجازة من المدير الفني بنادي الاتحاد السيد ماتياش كيك ، وحرص البوعبيد خلال تواجده على الالتقاء بالجهازين الفني والإداري بنادي الفتح وزملائه اللاعبين الذين هنأوه على الانتقال متمنين له التوفيق في رحلته الاحترافية القادمة مع ناديه الاتحاد ، يذكر أن البوعبيد سينخرط الليلة في التدريبات الاتحادية استعداداً لمواجهة فريقه القادمة أمام فريق الشباب.






لاعمدة ولاسفاح الاتفاق حسمها بالعزيمة والكفاح




لحق الاتفاق بالهلال وتأهل لنهائي مسابقة كأس ولي العهد عقب فوزه على مضيفه الأهلي في نصف النهائي الذي أقيم مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة . وسجل هدفي الاتفاق حمد الحمد في الدقيقة ( 21 ) والأرجنتيني تيجالي في الدقيقة ( 90 ) من ركلة جزاء ، بينما سجل هدف الأهلي محترفه العُماني عماد الحوسني في الدقيقة ( 70 ) . وبدأ الشوط الأول بأفضلية اتفاقية حيث سيطر على مجريات المباراة ولكن دون خطورة على عكس الأهلي الذي كاد يفتتح باب التسجيل من هجمة مرتدة بواسطة محمد مسعد الذي صوب كرة قوية مرت بجوار القائم ( 7 ) وبعد هذه الفرصة دانت الأفضلية للأهلي الذي تهيأت له فرصة للتسجيل بعد مجهود فردي من كامل المر الذي صوب كرة قوية تصدى لها فايز السبيعي ببراعة ( 15 ) ورد الاتفاق برأسية من احمد عكاش تصدى لها ياسر المسيليم ببراعة ( 17 ) وكاد الأهلي يسجل هدفا ولكن كرة احمد درويش المقصية مرت بجوار القائم الأيسر ( 18 ) ومن هجمة اتفاقية منسقة مرر يحيى الشهري كرة للمنطلق من الخلف حمد الحمد الذي لم يتوان في تصويبها قوية داخل المرمى على يمين ياسر المسيليم كهدف أول في المباراة ( 21 ) ولاحت فرصة للاتفاق لمضاعفة النتيجة ولكن يوسف السالم الذي واجه المرمى لعب الكرة سهلة في أحضان ياسر المسيليم ( 29 ) وفوت العُماني عماد الحوسني فرصة محققة لتعديل النتيجة وطوح بالكرة فوق العارضة ( 33 ) وأهدر الأرجنتيني تيجالي هدفا محققا على الاتفاق نتيجة الأنانية حيث انفرد بالمرمى وصوب الكرة في ظهر المدافع رغم وجود حمد الحمد بجواره ( 39 ) .
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي هجومه بحثا عن التعديل وصوب البرازيلي كماتشو كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن تأخذ طريقها خارج الملعب ( 52 ) رد عليها يحيى الشهري بكرة قوية مرت بجوار القائم ( 54 ) وواصل الأهلي إهدار الفرص السهلة وصوب كماتشو كرة قوية مرت بجوار القائم ( 63 ) ونتيجة السيطرة الأهلاوية المطلقة نجح عماد الحوسني في إدراك التعادل إثر كرة عرضية وصلته من البديل عبدالرحيم الجيزاوي لعبها مباشرة داخل المرمى على يسار فايز السبيعي ( 70 ) وانطلق فيكتور خلف كرة وواجه المرمى الاتفاقي ولكنه لعب الكرة ( لب ) فوق العارضة ( 87 ) وكاد الحوسني يحسم المباراة في الوقت القاتل ولكن كرته الرأسية مرت بجوار القائم قبل أن يُحرم فايز السبيعي الأهلي من هدف محقق عندما تصدى لكرة عماد الحوسني وأمسكها على دفعتين . وعندما هم الحكم بإطلاق صافرة النهاية واللجوء لركلات الترجيح تحصل أحمد عكاش على ركلة جزاء تصدى لها الأرجنتيني تيجالي ولعبها قوية على يسار ياسر المسيليم كهدف ثان أنهى بعده الحكم المباراة بفوز الاتفاق 2 / 1 .







برانكو : خضنا (نهائي) مبكرا أمام الأهلي ولا نخشى الهلال


علي القطان - الدمام
اعتبر مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم برانكو فيتش أن مباراة فريقه ضد الأهلي كانت (نهائي) مبكرا قبل موعده على اعتبار أن الفريقين يقدمان مستويات فنية كبيرة ومشهود لها هذا الموسم. وأكد برانكو أن ادارة النادي تستحق الشكر الجزيل على ما قدمته من دعم كاف من أجل الوصول للنهائي كما أن المساعدين من الجهازين الاداري والفني يستحقون الاشادة والتقدير كحال اللاعبين الذين كانوا رجالا طوال شوطي المباراة وكان الهدف الذي سجل في الوقت بدل الضائع من المباراة دليلا على عزيمة لاعبي الفريق على الوصول للنهائي. واعترف بصعوبة المباراة النهائية ضد الهلال على اعتبار أن الفريق الهلالي متمرس على خوض النهائيات الا أنه أبدى ثقة في قدرة لاعبيه على تحقيق المراد وهو الفوز بالبطولة الهامة.







الطويرقي : مكافآت فوز مجزية .. ومستعد للمساهمة بابقاء السبيعي
فيصل الشوشان - الدمام
اعلن عضو شرف نادي الاتفاق الفعال الدكتور هلال الطويرقي عن تقديم مكافآت مجزية جدا لكل لاعب اتفاقي وذلك عقب تأهل الفريق الاتفاقي للمباراة النهائية لكأس ولي العهد بعد فوزه على الاهلي في جدة بهدفين مقابل هدف ، بالاضافة الى مساهمته في بقاء حارس الفريق فايز السبيعي في حالة طلب الادارة الاتفاقية مساهمته .
وقال الطويرقي في حديث حصري خص به (الميدان) : ابارك لجميع الاتفاقيين على الانتصار الثمين والمستوى الكبير الذي قدمه نجوم الكوماندوز والذين ردوا على جميع من شكك بقدراتهم داخل الملعب ، وبهذه المناسبة السعيدة يسرني ان اعلن عن تقديم مكافآت فوز مجزية لكل لاعب اتفاقي سواء تحصلنا على الدوري ام لا بالاضافة الى مساهمتي في ابقاء فايز السبيعي مع الفريق وتمويل الصفقة في حالة طلبت الادارة مني التدخل . واضاف الطويرقي بقوله : نجوم الكوماندوز دائما ما يسجلون حضورهم المشرف في الاوقات المهمة ولذلك فانني اهدي قبلة على جبين كل منهم وبإذن الله نحتفل سويا بتحقيق اللقب.







الدوسري :نجومنا اثبتوا أحقيتهم ولا يغرينا ما هو أقل من الذهب



عبر رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد والوصول الى المباراة النهائية.
وأكد الدوسري أن نجوم الاتفاق اثبتوا أنهم أهل للثقة والمسؤولية في المباراة حيث تفوقوا على متصدر الدوري على أرضه ووسط جماهيره في مدينة جدة ووسط غياب عدد من اللاعبين المؤثرين ولكن الاتفاق أثبت أن الجود في الموجود ولا يمكن للفريق أن يتأثر بغياب أي لاعب.
وأشاد بالروح العالية التى كان عليها اللاعبون والخطة الفنية التى رسمها الجهاز الفني والتهيئة الإدارية المميزة والتى كان لها دور في الثقة الكبيرة التى كان عليها الفريق حيث لم يكن لظروف الأرض والجمهور وشبه التكامل الأهلاوي أي مانع في تحقيق الطموحات.
وعن المباراة النهائية ضد الهلال قال الدوسري : بعد أن وصلنا للنهائي فلا يمكن أن نرضى بأقل من الذهب وان واجهنا الفريق الهلالي المتمرس على خوض النهائيات وحصد الكؤوس ولكن هذا لا يمنع من السعي للفوز باللقب وتعويض الخسارة التى حصلت أمامه في نهائي عام 2008 .







جاروليم : حذرت اللاعبين من الانزلاقات داخل منطقة الجزاء
عبدالله بودي - الدمام
ذكر مدرب الاهلي كارل جاروليم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أنهم دخلوا الشوط الثاني بحثاً عن التعديل وأن فريقه خلق عدة فرص محققة للتسجيل وحقق التعادل ولكنه لم يوفق لتحقيق الفوز وأنه من المؤسف أن الهدف الثاني جاء عن طريق ركلة جزاء وأنه حذر لاعبيه من الانزلاقات داخل منطقة الجزاء ولكن حصل ما حصل. وقال جاروليم : كل لاعب أدى المطلوب منه وحتى البدلاء قدموا ما عليهم. وأضاف تفكيرنا الآن منصب على ما تبقى من مباريات الدوري وأن هذه الخسارة لن تؤثر في مسيرة الفريق في الدوري بل ستمنحنا قوة اضافية .






أوضح أن ابنه توقع نتيجة اللقاء .. البيشي: ترابط خطوطنا قادنا للفوز
متابعة-عمر الخزيم
أوضح قائد الفريق الاتفاقي وصخرة دفاعه سياف البيشي بأن لقاء الأمس كان في غاية القوة والصعوبة والمباراة كانت سريعة جدا ومثيرة وهو الأمر الذي جعلنا نشعر بمرور الدقائق سريعا وأن زملاءه اللاعبين قدموا مباراة كبيرة يشكرون عليها وانتهت بحمد الله بنتيجة وفوز اتفاقي ونحن استطعنا أن نسجل خلال العشرين دقيقة الأولى من عمر شوط المباراة الأول ومن الطبيعي أن يقوم بعدها فريق الأهلي بالضغط والهجوم المكثف علينا بحثا عن التعادل ونحن بحمد الله كلاعبين تكاتفنا, وترابطت خطوطنا حراسة ودفاع ووسط وهجوم وأحرزنا هدف الفوز في الرمق الأخير من عمر المباراة ومباريات الكؤوس وخروج المغلوب صعبة جدا ولا تقبل القسمة على اثنين وان مدرب الفريق الكرواتي برانكو قاد المباراة بشكل جيد وان خروج مهاجم الاتفاق يوسف السالم كان بناء على طلبه نظير شعوره بالإصابة أثناء الشوط الثاني .
وأضاف سياف البيشي بأن ابنه عبدالله توقع الفوز بالمباراة بهدفين وأشار إلى أنه التقى مع مدافع الأهلي جفين البيشي بعد المباراة وحثه على نسيان الخطأ الفادح وأن كرة القدم عبارة عن أخطاء والفوز يأتي بالاستفادة من هذه الأخطاء وقدم شكره للجماهير الاتفاقية المتواجدة في ملعب جدة.






الفرحة الاتفاقية تغمر شوارع الدمام


ما ان اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية المباراة وبلوغ الفريق الاتفاقي الاول لكرة القدم المباراة النهائية من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم الا وانطلقت الاحتفالات بالمنطقة الشرقية وقامت الجماهير تجوب ارجاء ومدن ومحافظات المنطقة الشرقية احتفالا ببلوغ الاتفاق للمباراة النهائية وتركز التواجد الجماهيري الكثيف في واجهة الملك عبدالله البحرية بكورنيش الدمام.







الاتفاق والهلال تكرار لنهائي 2008
عبدالله بودي - الدمام
في تكرار لسيناريو نهائي كأس ولي العهد الأمين موسم 2007 - 2008 يلتقي الاتفاق والهلال في نهائي البطولة وكان اللقاء السابق انتهى بفوز الهلال بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه استاد الملك فهد الدولي بالرياض فهل يثأر الاتفاق لخسارته الماضية ؟ أم يكرر الهلال الفوز ويحقق اللقب الخامس على التوالي ؟ .

قراءة ممتعه..






 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة السعودية في صحافة اليوم الاثنين 22 صفر 1433هـ فكر الرياضة والشباب 0 16-01-2012 05:25 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأحد 1 يناير 2012 فكر الرياضة والشباب 0 01-01-2012 07:20 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأحد 25 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 0 25-12-2011 01:30 PM
أخبار الرياضة المحلية اليوم الأربعاء14\11\1432هـ فكر الرياضة والشباب 1 12-10-2011 11:26 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الأحد 17 يوليو 2011 Solid Snake الرياضة والشباب 1 17-07-2011 09:15 AM


الساعة الآن 07:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w