صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 12:40 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4639 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 5 يونيو 2012





أيرلندا تستعد لليورو بتعادل سلبي أمام المجر




تعادل منتخب أيرلندا لكرة القدم مع نظيره المجري (0-0) في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت الإثنين على ملعب فيرينك بوشكاش في بودابست.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات جمهورية أيرلندا للمشاركة في كأس أوروبا التي تنطلق بعد أيام قليلة في بولندا وأوكرانيا، حيث ستلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب إسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم وإيطاليا وكرواتيا.




بولندا تعزز إجراءاتها الأمنية على الحدود خلال اليورو




أعلنت وزارة الداخلية البولندية الاثنين أن البلاد ستُعلّق تطبيق قواعد "شينغن" وستعيد المراقبة على الحدود ضمن تعزيز إجراءاتها الأمنية خلال كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) التي ستستضيفها بالمشاركة مع أوكرانيا.

وسيقوم رجال الأمن بفحص بطاقات الهوية وجوازات السفر على الحدود البولندية مع ألمانيا والتشيك وسلوفاكيا ولتوانيا خلال البطولة التي تقام في الفترة ما بين الثامن من حزيران/يونيو الجاري وأول تموز/يوليو المقبل.

وقال وزير الداخلية البولندي ياجيك سيتشوجكي إن الرقابة على الحدود لن تفرض أية قيود على من يسافر لحضور المباريات.

وأضاف أن الرقابة ستفرض عشوائياً للحفاظ على سلاسة سير المرور.

كما أوضح الوزير أن في البلاد 254 نقطة مراقبة بما في ذلك المطارات والموانئ البحرية.



إصابات الأدزوري: بالوتيلي بخير، و 20 يومًا لبارزالي




بعد أن خضعا للفحوصات مساء اليوم، تبددت المخاوف بشأن تهدد مسيرة مهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلِّي مع المنتخب الإيطالي في يورو 2012، و في المقابل تأكدت المخاوف بشأن مصير أندريا بارزالي بعد تعرض كل منهما لإصابة أثناء الحصة التدريبية بعد ظهر اليوم.


حيث اشتكى سوبر ماريو لرئيس الطاقم الطبي للأدزوري إنريكو كاستيلاتشي من وجود شد عضلي في فخذه الأيمن، إلا أن الأطباء الإيطاليين أكُّدوا بعد الفحوصات أنه مجرد إرهاق لن يُلحق به أي ضرر بعد حصوله على راحة اليوم و أن لا علاقة للآلام بوجود أي إصابة في ركبته اليُمنى التي أصيب فيها سابقًا هذا الموسم.


و من المُنتظر أن يعود بالوتيلِّي للتدريبات غدًا على عكس زميله بارزالي مدافع اليوفنتوس الذي أكَّد إنريكو كاستيلاتشي أن يعاني من شد عضلي من الدرجة الأولى في الفخذ سيحتاج على إثره لعشرين يومًا من أجل التعافي.


و من المتوقع أن يقوم مدرب المنتخب الإيطالي تشيزاري برانديلي بتعويض بارزالي - الذي أصبح عمليًا خارج اليورو - بمدافع الإنتر أندريا رانوكيا الذي كان آخر المستبعدين عن القائمة النهائية للأدزوري.



التشيك تستعيد قائدها في افتتاحية اليورو




تنفس مدرب جمهورية التشيك "ميشال" الصعداء بتعافي قائد فريقه "توماس روزيسكي" من الإصابة التي حرمته من المشاركة في آخر تجربتين وديتين أمام الفريق العبري والمجر قبل الذهاب لأوكرانيا وبولندا لخوض يورو 2012.


وقال ميشال لموقع الاتحاد التشيكي لكرة القدم الرسمي "إن روزيسكي أصبح لائقاً بنسبة 100% الآن، ومن المؤكد أنه سيلعب ضد روسيا يوم الجمعة القادم، وفي أقل الفرص سوف نراه في الشوط الثاني".


وكان صاحب الـ31 عاماً قد تعرض لتلك الإصابة أثناء مشاركته في اللقاء الختامي لآرسنال في البريميرليج ضد نوريتش سيتي، ما أجبره على الابتعاد عن أي احتكاك في آخر مباراتين تخوفاً من تفاقم الأزمة.


الجدير بالذكر أن قرعة اليورو كانت قد أوقعت منتخب التشيك في المجموعة الأولى رفقة الثلاثي "روسيا، اليونان وأصحاب الأرض بولندا".



كالينيتش بدلاً من أوليتش في تشكيلة كرواتيا




سيحلّ المهاجم نيكولا كالينيتش محل مواطنه إيفيكا أوليتش في تشكيلة كرواتيا المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى الأول من تموز/يوليو.

وكان المدرب سلافن بيليتش استبعد كالينيتش مهاجم دنيبرو بيتروفسك الأوكراني عن قائمة الـ 23 لاعباً، لكن إصابة أوليتش في فخذه الأيمن خلال المباراة ضد النرويج (1-1) السبت، أعادته اليها.

وخضع أوليتش مهاجم بايرن ميونيخ الألماني اليوم الاثنين لتصوير مقطعي في عاصمة مقاطعة بافاريا أظهر وجود قطع جزئي في عضلة الفخذ.

وتلعب كرواتيا ضمن المجموعة الثالثة التي تضمّ إسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم وإيطاليا وجمهورية إيرلندا




إنترناسيونالي واليوفنتوس الأقرب لضم بن عطية الموسم المقبل




إقترب ناديا " إنترناسيونالي " و " اليوفنتوس " الإيطاليّن من ضم الدولي المغربي " مهدي بن عطية " مدافع فريق أودينيزي الإيطالي الموسم المقبل ، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .


وتضاعفت فرص الفريقين في ضم بن عطية من فريقه أودينيزي ، خاصةً بعد إنسحاب فريق نابولي من الصفقة بعدما طالبت إدارة أودينيزي الحصول على 20 مليون يورو مقابل اللاعب .


وأصبح بن عطية قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لليوفي أو إنترميلانو الموسم المقبل في إيطاليا بعد إنسحاب نابولي ، إلا أنه ترددت شائعات بشأن دخول مانشستريونايتد في الصفقة بقوة لضم اللاعب بعد توصيات من الأسكتلندي آليكس فيرجسون .






فان بيرسي: شكراً يوفي.. أريد البقاء مع آرسنال




أغلق قائد آرسنال "روبن فان بيرسي" الباب في وجه الأندية الراغبة في التعاقد معه وعلى رأسهم "يوفنتوس ومان سيتي"، وأكد على أنه اتفق مع مسؤولي ناديه على مناقشة مستقبله في الإيماريتس بمجرد انتهاء اليورو.


وكانت أغلب التقارير الإيطالية تؤكد بأن إدارة اليوفي تنوي عرض الغالي والنفيس على آرسن فينجر لإقناعه بترك روبنهود يدافع عن ألوان بطل السيري آ، ونفس الأمر بالنسبة للمان سيتي الذي اعترف مدربه "مانشيني" برغبته في إتمام التعاقد مع الكوبرا.


وتهافت اليوفي والسيتي على فان بيرسي جاء عقب امتناعه عن تجديد عقده مع آرسنال بعد ثلاث اجتماعات مع المدرب والرئيس التنفيذي، ما جعل البعض يتوقع خروجه من شمال لندن هذا الصيف، لكن بعد حديثه الأخير تأكد للجميع بأنه لن يغادر وأن قصة تجديد عقده ما هي إلا مجرد وقت.


وفي هذا الصدد قال الدولي الهولندي الذي يستعد للمشاركة في يورو 2012 "يوفنتوس نادٍ كبير ولكني اتفقت مع آرسنال، ومؤكد سنتحدث عن مستقبلي مرة أخرى في أقرب وقت".






وكيل أعماله: تياجو سيلفا لن يترك الميلان




مع استمرار تردد الإشاعات عن مختلف مساعي أندية برشلونة، مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان للحصول على موكله، جاء دور باولو تونييتو وكيل أعمال تياجو سيلفا لينفي وجود أي نية لدى المدافع البرازيلي الدولي لترك الميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

فبين رغبة ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي و روبيرتو مانشيني مدرب السيتي و ما قيل عن عرض قدره 40 مليون يورو إضافة لإبراهيم أفيلاي من برشلونة، صرَّح تونييتو لموقع توتو ميركاتو ويب قائلًا "تياجو سيلفا لاعب للميلان و سيبقى هناك و لا يوجد الكثير لقوله بعد ذلك".


"الاهتمام بتياجو واضح، لكنني أحب كريستيانو رونالدو كلاعب أيضًا (مازحًا)...! تياجو يريد البقاء مع الروسُّونيري و هو شاب ذو قيمة عظيمة على المستويين الإنساني و الكروي. كما أنه أيضًا سعيد للغاية في الميلان، فلماذا عليه أن يرحل؟"


"لا توجد مفاوضات بخصوص تياجو سيلفا، كذلك لأن التعامل معها سيكون بالغ الصعوبة. لا يمكنني أن أهدئ الخوف و التوتر اللذين يصيبان مشجعي الميلان لأنني فقط وكيل أعماله، تلك مهمة الميلان. لكنني أستطيع التحدث مع اللاعب و هو يريد البقاء في الميلان".





رسمياً: إشبيلية يعلن عن تعاقده مع الهولندي مادورو




أعلن إشبيلية على موقعه الرسمي عن تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي هيدوينجز مادورو لثلاثة مواسم مقبلة، قادماً من نادي فالنسيا الإسباني.

وكان مادورو قد تلقى منذ أيام عرضاً للإنتقال إلى نادي سبارتاك موسكو الروسي، الذي تولى الإسباني أوناي إيمري تدريبه بعد إنتهاء عقده مع فالنسيا، لكنه رفض ذلك مفضلاً البقاء في الليجا الإسبانية.


و سيسافر اللاعب الدولي الهولندي الثلاثاء إلى العاصمة الأندلسية إشبيلية لاجتياز الفحوصات الطبية و تقديمه رسمياً بقميص ناديه الجديد أمام وسائل الإعلام الإسبانية.






أتلتيكو مينيرو يَضُم الساحر رونالدينيو




أعلن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي عن تعاقده مع الساحر البرازيلي "رونالدينيو " بعد أيام قليلة من فسخ اللاعب لعقده مع إدارة نادي فلامينجو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وفسخ النجم البرازيلي عقده بحكم قضائي مع ناديه فلامنجو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ومن جانبه أعلن النادي البرازيلي أنه لن يُقدم طعنًا في الحكم.


رونالدينيو /32 عاماً/ حصل على وعود بلعب الأدوار الأولى مع بطل الدوري البرازيلي هذا العام كي لا تتقلص فرصه في الانضمام لصفوف المنتخب البرازيلي الأول خلال كأس القارات 2013 المقرر اقامتها على أرض بلاد البن قبل عام واحد على نهائيات كأس العالم 2014، بخلاف رغبته الجامحة في تمثيل البرازيل في أولمبياد لندن 2012.


ولعب رونالدينيو في ست مباريات مع فلامينجو ببطولة كأس ليبرتادوريس هذا العام واستطاع إحراز هدفين وصناعة ثمانية أهداف دفعة واحدة، ولعب مباراتين في بطولة الدوري البرازيلي 2012 ولكنه سيكمل مشواره المحلي مع أتلتيكو مينيرو بدءً من مباراة باهيا بعد أيام قليلة.





تشلسي يستكمل إجراءات التعاقد مع هازار




استكمل نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم الاثنين إجراءات التعاقد مع البلجيكي إدين هازار (21 عاماً) مهاجم ليل الفرنسي الذي وقَّع رسمياً على عقد مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وجاء في بيان للنادي اللندني: "تشلسي سعيد بالإعلان عن أننا توصَّلنا إلى اتفاق مع ليل حول انتقال هازار، الذي توصَّل بدوره مع النادي إلى اتفاق حول المسائل الشخصية الخاصة به، وأمضى الزيارة الطبية الروتينية بنجاح الاثنين".

ولم تُكشف مُدًّة العقد وقيمته المالية التي قدَّرتها الصحف الإنكليزية بنحو 32 مليون جنيه إسترليني (39 مليون يورو).

وكان هازار أعلن في 28 أيار/مايو أنه سينتقل إلى تشلسي، في وقت كان يأمل فيه كل من مانشستر سيتي المتوَّج بطلاً ووصيفه مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته.

ويدافع هازار عن ألوان ليل منذ 2007، وأحرز معه الثنائية المحلية (الدوري والكأس) عام 2011، وتُوِّج قبل أسابيع هدّافاً للدوري الفرنسي للموسم الثاني على التوالي.





أنيلكا يقترب من العودة إلى البريميرليغ




ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن عودة اللاعب الفرنسي نيكولا أنيلكا إلى أجواء البريميرليغ باتت واردة، خاصة مع مشاعر عدم الارتياح التي انتابت نجم الديوك السابق منذ انتقاله إلى الدوري الصيني وانضمامه لفريق شنغهاي شينهوا.

وأكد أنيلكا الذي وُصفت تجربته الصينية القصيرة بـ"غير الناجحة" أن عودته للملاعب الإنكليزية باتت وشيكة وتحديداً من بوابة أحد ثلاثة أندية أبدت رغبتها في التعاقد مع نجم تشلسي السابق، وفي مقدمتها توتنهام هوتسبرز و وست هام، إضافة إلى كوينز بارك رينجرز.





رسمياً | سرقسطة يمدد عقد مدربه لثلاثة مواسم إضافية





أعلن فريق ريال سرقسطة عبر موقعه الرسمي عن توصله إلى اتفاق مع المدرب مانولو خيمنيز من أجل تمديد عقده لثلاث سنوات إضافية بغية قيادة الفريق وجعله أكثر تنافسية على الصعيد المحلي.



وكان المدرب السابق لإشبيلية قد عوض خافيير أجييري منتصف الموسم بعد أن كانت أسود آراجون تقبع في المركز الأخير، فاستطاع المدرب الشاب القيام بثورة داخل الفريق وإنقاذه من النزول بأعجوبة بعد أن بصم على إياب موسم غاية في الروعة، قارع فيه أكبر فرق الليجا.


وبهذا الاتفاق، قد يواصل مانولو خيمينيز رفقة سرقسطة إلى غاية صيف 2015، وسيكون على عاتقه تكوين فريق قوي وتنافسي من أجل تجنب الموقف الذي وقع فيه هذا الموسم، حيث لم يضمن بقاءه حتى آخر جولة من الدوري.





نادال يقسو على موناكو ويعبر إلى ربع النهائي




قسا الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً وحامل اللقب على منافسه الأرجنتيني خوان موناكو الثالث عشر بعدما أطاح به في ثلاث مجموعات نظيفة 6-2 و6-0 و6-0 وتأهّل دون عناء إلى الدور الربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربعة الكبرى لكرة المضرب والمقامة على ملاعب رولان غاروس الإثنين.

ويلتقي نادال حامل اللقب 6 مرات في دور الثمانية مع مواطنه نيكولاس ألماغرو الثاني عشر الذي تغلّب على الصربي يانكو تيبساريفيتش التاسع 6-4 و6-4 و6-4.

واحتاج نادال إلى ساعة و46 دقيقة للفوز على موناكو، وخسر منذ بداية البطولة 19 شوطاً في 4 مباريات محققاً رقماً قياسياً شخصياً في رولان غاروس حيث يبدو حتى الآن الأوفر حظاً للفوز باللقب الثالث على التوالي والسابع في السنوات الثمانية الأخيرة وفي مسيرته (فقده عام 2009 لمصلحة السويسري روجيه فيدرر).

من جانبه بلغ ألماغرو دون أن يخسر أي مجموعة حتى الآن ربع النهائي للمرة الثالثة بعد عامي 2008 و2010 حيث خرج في المرتين على يد نادال.



تسونغا يواصل مشواره بثبات




من جهة أخرى،استكملت مباراة الفرنسي جو ويلفريد المصنف خامساً مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الثامن عشر وانتهت بفوز الأول 6-4 و7-6 (8-6) و3-6 و3-6 و6-4، وسيلاقي غداً الصربي نوفاك ديوكوفيتش الأول الذي كان تغلّب بصعوبة على الإيطالي أندرياس سيبي الثاني والعشرين 4-6 و6-7 (5-7) و6-3 و7-5 و6-3 في 4 ساعات و18 دقيقة أمس الأحد.

وكانت مباراة الصديقين تسونغا وفافرينكا توقّفت أمس بسبب الظلام بعد الشوط السادس من المجموعة الخامسة الحاسمة.

ونجح تسونغا في التأهل إلى الربع النهائي للمرة الأولى في رولان غاروس، وبات أيضاً أول فرنسي يبلغ هذا الدور في البطولات الأربعة الكبرى حيث أخفق يانيك نواه في تحقيقه في ويمبلدون، وهنري لوكونت وسيدريك بيولين في أستراليا وسيباستيان غروجان في فلاشينغ ميدوز وغي فورجيه في رولان غاروس وفلاشينغ ميدوز.

وتبقى أفضل نتيجة لتسونغا في البطولات الأربعة الكبرى المباراة النهائية لبطولة أستراليا عام 2008.

وكسب تسونغا المجموعتين الأوليين وكان في طريقه إلى حسم المباراة في 3 مجموعات بيد أن السويسري رد التحية على طريقته وكسب المجموعتين الثالثة والرابعة ثم فرض مجموعة خامسة حاسمة تمكن تسونغا من كسر إرساله فيها في الشوط الخامس ليتقدّم 3-2 ثم 4-2 قبل أن تتوقف بسبب الظلام.

وضرب فافرينكا بقوة خلال استكمال المباراة اليوم وكسر إرسال الفرنسي في الشوط الثامن مدركاً التعادل 4-4 قبل أن يرد عليه تسونغا في التاسع ليتقدم 5-4 ثم أنهاها في مصلحته 6-4.

وثأر تسونغا لخسارته أمام فافرينكا في الدور الثالث من البطولة العام الماضي.

وكان تسونغا خرج من الثمن النهائي في مشاركتيه الأوليين عامي 2009 بخسارته أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، و2010 عندما اضطر إلى الانسحاب أمام الروسي ميخائيل يوجني.

وتأهّل أيضاً الإسباني دافيد فيرر السادس بفوزه على مواطنه مارسيل غرانويرس العشرين 6-3 و6-2 و6-0.

ولم يجد فيرر صعوبة كبيرة في إلحاق خسارة مذلة بمواطنه غرانويرس ليبلغ الربع النهائي للمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية.

وحافظ فيرر الذي بلغ الربع النهائي عامي 2005 و2008 على سجله خالياً من خسارة أي مجموعة في الدورة هذا العام، كما أنه خسر 25 شوطاً فقط حتى الآن بمعدل شوطين في كل مجموعة.

ويأمل فيرر في بلوغ الدور النصف النهائي لأول مرة في مسيرته، عندما يواجه البريطاني أندي موراي الرابع الذي أقصى الفرنسي ريشار غاسكيه السابع عشر 1-6 و6-4 و6-1 و6-2 وحرمه من بلوغ الربع النهائي في البطولات الكبرى للمرة الحادية عشرة من أصل 12 محاولة حيث تمكن عام 2007 من الوصول إلى النصف النهائي من ويمبلدون وخسر أمام فيدرر الذي تُوّج بطلاً.

ويذكر أن فيرر سبق له بلوغ دور الأربعة لإحدى البطولات الأربعة الكبرى وكان عام 2007 في فلاشينغ ميدوز والعام الماضي في أستراليا.

واستكملت أيضاً مباراة الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو التاسع مع التشيكي توماس برديتش السابع وانتهت بفوز الأول 7-6 (8-6) و1-6 و6-3 و7-5.

وتوقفت المباراة أمس بسبب الظلام بعد نهاية المجموعة الثالثة لمصلحة الأرجنتيني الذي فرض نفسه في المجموعة الرابعة اليوم وحسمها في مصلحته 7-5.

ويلتقي دل بوترو في الدور المقبل غداً الثلاثاء مع السويسري روجيه فيدرر الثالث الذي كان تغلّب على البلجيكي دافيد غوفان 5-7 و7-5 و6-2 و6-4 أمس.

وهي المرة الخامسة التي يلتقي فيها دل بوترو مع فيدرر هذا العام وهو لم ينجح حتى الآن في كسب مجموعة واحدة خلال المواجهات الأربعة السابقة بينهما، بيد أن الأرجنتيني تغلّب على السويسري عام 2009 في المباراة النهائية لفلاشينغ ميدوز.





 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 20 مارس 2012 فكر الرياضة والشباب 1 20-03-2012 09:59 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 13 مارس 2012 فكر الرياضة والشباب 2 15-03-2012 03:00 AM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 21 فبراير 2012 فكر الرياضة والشباب 2 21-02-2012 03:14 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 17 يناير 2012 فكر الرياضة والشباب 0 17-01-2012 07:40 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 0 27-12-2011 06:30 PM


الساعة الآن 11:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w