صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,556
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 28-12-2011, 03:55 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4649 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأربعـاء 28 ديسمبر 2011





توتنهام يعزز موقعه في المركز الثالث




عزز توتنهام موقعه في المركز الثالث عقب تغلبه على مضيفه نوريتش سيتي الحادي عشر بهدفين دون رد، الثلاثاء، في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليقلص الفارق الى 7 نقاط مع المتصدرين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة.
ولم يتغلب نوريتش سوى مرة واحدة على توتنهام في المباريات الـ11 الأخيرة التي جمعت بينهما، وكان ذلك عام 1993.
فعلى ملعب "كارو رود"، سيطر الفريق اللندني على مجريات الشوط الأول، وكاد يهز شباك الحارس جون رودي في أكثر من مناسبة عبر ترسانته الهجومية المؤلفة من التوغولي ايمانويل اديبايور والهولندي رافايل فان در فارت والويلزي غاريث بايل والكرواتي لوكا مودريتش، علماً بأن تشكيلة المدرب هاري ريدناب غاب عنها الهداف جرماين ديفو بسبب الإصابة.
وتابع الفريق الملقب بـ"سبيرز" ضغطه بعد الاستراحة، بيد أن "الكناري" سنحت له فرصة افتتاح التسجيل من ركلة حرة لعبها أندرو سورمان بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس الأميركي المخضرم براد فريدل في الدقيقة 53.
وفك توتنهام الشفرة الدفاعية للفريق الأصفر، بعد أن وصلت الكرة لأديبايور داخل المنطقة، فعكسها عرضية إلى غاريث بايل المتربص ليسددها الأخير بيسراه أرضية في شباك رودي مفتتحاً التسجيل في الدقيقة 55.
وعمّق توتنهام الفارق بعد أن ضرب مودريتش الدفاع بتمريرة حاسمة إلى بايل الذي اخترق المنطقة وزرع الكرة مرة ثانية في شباك رودي في الدقيقة 66 ليحقق توتنهام فوزه الثاني عشر هذا الموسم.

آرسنال يفشل في الارتقاء للمركز الرابع




وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها، حرم ولفرهامبتون واندررز مضيفه فريق آرسنال من الصعود إلى المركز الرابع بعدما أوقعه في فخ التعادل 1-1،
ورفع آرسنال رصيده إلى 33 نقطة وبقي خامساً وراء تشلسي (34) كما ارتقى ولفرهامبتون إلى المركز السادس عشر، في حين يلعب توتنهام هوتسبور الثالث مع مضيفه نوريتش سيتي في وقت لاحق.
وهذا التعادل السادس في هذه المرحلة من أصل 8 مباريات أقيمت حتى الآن.
وكان مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر اعتبر قبل المباراة أن الايرلندي ميك ماكارثي مدرب ولفرهامبتون، الذي فاز لآخر مرة في الدوري على آرسنال عام 1979: "يصنع المعجزات... هو جاهز دوماً للمعركة ولا يستسلم أبداً".
ولم ينجح الهولندي روبن فان برسي متصدر ترتيب هدافي الدوري (16 هدفا) هذا الموسم، بتعزيز سجله لعام 2011، إذ سجل حتى الآن 34 هدفاً، وسيبقى على بعد هدفين من الرقم القياسي الذي يحمله الدولي السابق ألن شيرر (1995).
وعجز آرسنال عن تحقيق فوزه التاسع في آخر 11 مباراة، علماً بأنه عاد إلى سكة الانتصارات بعد خسارته أمام مانشستر سيتي 1-صفر، بفوزه على أستون فيلا 2-1 في الجولة الماضية عندما سجل له هدف الفوز البديل يوسي بنعيون قبل 3 دقائق على نهاية المباراة، علماً بأن لاعب الوسط المعار من تشلسي نزل أساسياً للمرة الأولى هذا الموسم في تشكيلة "المدفعجية" .

على ملعب "الإمارات"، افتتح الإيفواري جرفينيو، الذي سيترك فريقه لخوض كأس أمم أفريقيا 2012، التسجيل عندما استلم الكرة من بنعيون على حافة التسلل فراوغ ببراعة الحارس هينيسي وتجاوزه قبل أن يسدد في المرمى الخالي في الدقيقة 8.


وكاد الهولندي فان برسي يضاعف الأرقام بعدما سدد بيمناه كرة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 15، ثم أبعد هينيسي تسديدة أرضية قوية للهولندي في الدقيقة 30.
وعلى عكس مجريات اللعب، عادل ولفرهامبتون عبر هدافه الاسكتلندي ستيفن فليتشر الذي حول برأسه تسديدة الأيرلندي ستيفن هانت، فخدعت الحارس البولندي فويتشي تشيسني واخترقت الزاوية اليمنى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي في الدقيقة 38.
وفي الشوط الثاني، تابع آرسنال ضغطه على مرمى الضيوف، ومن ركلة حرة لفان برسي صد الحارس هينيسي الكرة ببراعة في الدقيقة 65، قبل أن يتصدى لكرة أخرى رائعة جاءته من رأسية للمدافع الألماني بير ميرتيساكر في الدقيقة 66، ثم سدد التشيكي توماس روزيتسكي كرة من حدود المنطقة مرت بجانب القائم الأيسر.
ولم يتردد الحكم ستيوارت أتويل (29 عاماً) في رفع البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط ولفرهامبتون الصربي نيناد ميلياش الذي وجه ركلة عنيفة على قدم الإسباني ميكل أرتيتا، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين في الدقيقة 75.
ورفع آرسنال من حدة ضغطه، فكثف هجماته مع الروسي البديل أندري أرشافين، قبل أن يختبر فان برسي هيننيسي من ضربة حرة في الدقيقة 82 ويصد الأخير كرة لا ترد أطلقها الدولي الهولندي من مسافة قريبة في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بالتعادل.

تعادل سوانسي وكوينز بارك

وتعادل سوانسي مع ضيفه كوينز بارك رينجرز 1-1 على ملعب "ليبرتي ستاديوم" امام 19530 متفرجاً.
وهذا التعادل السابع في هذه المرحلة من أصل 9 مباريات اقيمت حتى الآن، والخامس بنتيجة 1-1.
وسجل داني غراهام هدف التقدم لسوانسي بتسديدة من حافة منطقة الجزاء اثر تمريرة من واين راوتليدج في الدقيقة 14.
وانتظر كوينز بارك رينجرز حتى الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل عبر جايمي ماكي الذي أطلق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من الحارس باتريك "بادي" كيني في الدقيقة 58.
وارتقى سوانسي الى المركز الرابع عشر، في حين أصبح كوينز بارك رينجرز في المركز السادس عشر، لكنه عجز عن تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة.





العربي بطلاً لكأس ولي عهد الكويت



توج العربي بطلاً للنسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس ولي عهد الكويت في كرة القدم بعد تغلبه على القادسية 4-1 بالركلات الترجيحية إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية الثلاثاء.
وعادل العربي الرقم القياسي الذي يحمله القادسية بالذات برصيد ستة القاب لكل منهما، فيما يحتل الكويت المركز الثالث على هذا الصعيد بخمسة ألقاب آخرها في الموسمين الماضيين، مقابل لقب واحد لكل من السالمية وكاظمة.
بهذا الفوز فكَّ العربي عقدة القادسية بعد ست هزائم متتالية أمامه، علماً أنه لم ينجح في هز شباك خصمه في سبع مباريات بما فيها مباراة اليوم محققاً فوزه الأول عليه منذ نيسان/أبريل 2010.
ويعود آخر هدف سجله العربي في شباك القادسية إلى 25 أيلول/سبتمبر 2010 وحمل توقيع خالد خلف في الجولة الثانية من بطولة كأس الاتحاد (2-2).
أما آخر انتصار حققه العربي على القادسية قبل مباراة اليوم فيعود إلى 14 نيسان/أبريل 2010 في الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد (1-0).
التقى "الأخضر" و"الاصفر" منذ أكثر من عام في سبع مناسبات، تمكن القادسية من الفوز فيها جميعاً باستثناء لقاء اليوم، حيث تفوق 2-0 في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز (15 تشرين الأول/ أكتوبر 2010)، 1-0 في كأس الاتحاد (24 تشرين الثاني/نوفمبر 2011)، 2-0 في الدوري الممتاز (6 شباط/ فبراير 2011)، 3-0 في الدوري الممتاز (19 آذار/ مارس 2011)، 2-0 في كأس ولي العهد (25 تشرين الأول/ أكتوبر 2011)، 1-0 في كأس الاتحاد (7 كانون الأول/ ديسمبر 2011) قبل أن يخسر اليوم في نهائي كأس ولي العهد.
ويتقاسم القادسية والعربي زعامة كرة القدم الكويتية إذ توج الأخير بطلاً للدوري الممتاز 16 مرة، مقابل 14 للأول، كما حقق لقب بطل كأس الأمير 15 مرة مقابل 13 للقادسية.
يذكر أن القادسية والعربي لم يلتقيا في المباراة النهائية لكأس ولي العهد منذ انطلاق البطولة في موسم 1993-1994، ونهائي اليوم كان الأول بينهما منذ المباراة النهائية على كأس الامير في موسم 2005-2006 عندما فاز العربي 2-0.
وكان العربي بَلغَ النهائي بعد حلوله ثانياً في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة خلف القادسية الذي كان حقق 6 انتصارات في 6 مباريات بينها فوز على القادسية نفسه 0-2.
وفي الدور نصف النهائي، فاز العربي على اليرموك بطل المجموعة الثانية 4-0 ذهابا و1-0 إياباً، قبل أن يثأر من القادسية اليوم في النهائي.
ونجح البرتغالي جوزيه روماو، مدرب العربي، في إحراز لقبه الأول مع "الأخضر" منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الحالي قادماً من الكويت.
وكانت منافسات الموسم انطلقت بتتويج الكويت بلقب كأس الاتحاد بفوزه على كاظمة 4-3 في المباراة النهائية.





الأهلي ينتزع فوزاً صعباً من الاسماعيلي ويقتنص الوصافة



صعد الأهلي إلى المركز الثاني في الدوري المصري لكرة القدم بعد تغلبه على الاسماعيلي 1-صفر على ملعب الكلية الحربية بدون حضور جماهيري، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة الثلاثاء.
وسجل عبدالله السعيد من ركلة حرة مباشرة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وشهد اللقاء حالة طرد وحيدة كانت من نصيب مدافع الأهلي وائل جمعة في الدقيقة 63.
ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة من 8 مباريات مقابل 25 نقطة من 10 مباريات لحرس الحدود المتصدر، وبقي بدون خسارة هذا الموسم.
أحداث اللقاء
وتفوق الإسماعيلي في بداية الشوط الأول بسبب قوة لاعبي الوسط حسني عبد ربه وعمرو السولية واحمد خيري، الأمر الذي منحه سيطرة ميدانية في بناء الهجمات وتهديد مرمى الحارس شريف إكرامي.
وحصل أحمد سمير فرج على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي نفذها حسني عبد ربه بعيدة عن مرمى شريف إكرامي في الدقيقة 10.
وحاول الأهلي الضغط على الإسماعيلي الذي استحوذ على وسط الملعب وحصل كل من وائل جمعة وأحمد السيد على إنذار بسبب الخشونة ونال محمد بركات بطاقة صفراء أخرى لتعمده لمس الكرة بيده.
ومن توغل في عمق دفاعات الأهلي، حصل أحمد خيري لاعب وسط الإسماعيلي على خطأ على حدود منطقة جزاء الأهلي نفذه حسني عبد ربه وتصدى له شريف إكرامي ببراعة في الدقيقة 22.
تحرر لاعبو الأهلي مع مرور الوقت، ومن جملة معتادة هيأ عماد متعب من عمق دفاع الإسماعيلي كرة لعبدالله السعيد القادم من الخلف، ليسدد الأخير بقدمه اليسرى كرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد صبحي، ثم فرصة أخرى لوليد سليمان اصطدمت بعبد الحميد سامي مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 25.
وأجرى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي تغييراً اضطرارياً بنزول محمد ناجي جدو بدلاً من المصاب أحمد فتحي في الدقيقة 43.
جاء هدف الأهلي عن طريق عبدالله السعيد عندما لعب كرة قوية اصطدمت بالأرض قبل وصول محمد صبحي حارس الإسماعيلي إليها ليتقدم الأهلي بهدف نظيف في الدقيقة 44.
ودفع جوزيه مع بداية الشوط الثاني بمحمد شوقي بدلا من وليد سليمان فى تغييره الثاني.
ضغط الإسماعيلي مع بداية الشوط الثاني وأضاع عمرو السولية فرصة خطيرة وهو داخل منطقة جزاء الأهلي، إلا أن وائل جمعة تدخل في الوقت المناسب ليمنع تمريرة السولية التي اختارها بدل التسديد فى المرمى في الدقيقة 48.
وأجرى محمود جابر المدير الفني للاسماعيلي أولى تغييراته، فدفع بمحمد محسن أبو جريشة بدلاً من عمر جمال في الدقيقة 60، وأهدر الأهلي في الدقيقة عينها فرصة خطيرة بعد توغل سيد معوض، أعقبها فرصة خطيرة أخرى لعبدالله السعيد تصدى لها محمد صبحي في الدقيقة 63.
شهدت الدقيقة 63 إشهار الحكم جهاد جريشة البطاقة الحمراء في وجه وائل جمعة بعد تدخل من المدافع الدولي على لاعب وسط الاسماعيلي مهاب سعيد.
واعتمد الأهلي بعد الطرد على الهجمات المرتدة وهدد مرمى الإسماعيلي عن طريق محمد بركات وجدو وشهاب الدين أحمد الذي حل بديلا لعماد متعب في تغيير جوزيه الثالث.
وأضاع لاعب الأهلي الصاعد اخطر فرص اللقاء بعدمت راوغ كل من قابله وانفرد بمحمد صبحي، إلا أن الأخير وقف له بالمرصاد وأمسك بالكرة في الدقيقة 75.
ودفع جابر بعبدالله الشحات واخرج عمرو السولية، فضغط الإسماعيلي بقوة في آخر 10 دقائق، وأهدر محمد محسن أبو جريشة فرصة خطيرة بعدما لعب كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى شريف إكرامي في الدقيقة 84.
وواصل الإسماعيلي ضغطه على الأهلي في الوقت بدل الضائع، وتصدى إكرامي لتسديدة زاحفة من أحمد سمير فرج لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 1-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

1- حرس الحدود 25 نقطة من 10 مباريات
2- الأهلي 20 من 8
3- اتحاد الشرطة 18 من 9
4- الزمالك 16 من 7
5- الجونة 16 من 10






الصحفي: الحظ مشكلة النينيو مع تشيلسي



أهدر المهاجم الإسباني "فرناندو توريس" فرصة مُحققة في مباراة فولهام عندما تلقى تمريرة مُتقنة من البرتغالي بوسينجوا ثم سددها في المرمى لكن الحارس ديفيد ستوكدلي تصدى للكرة وحرم النينيو من الفرحة في أعياد الميلاد وكذا حرمه من فك نحسه مع القميص الأزرق، مما جعل مواطنه خوان ماتا يدعمه مُجدداً ويطالب الجماهير بالصبر عليه في النصف الثاني من الموسم.

وأرجع الصحفي غياب الأهداف عن توريس إلى سوء الحظ العاثر الذي يواجهه منذ ارتدائه قميص الأسود الشتاء الماضي في صفقة قياسية كلف مالك النادي 50 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات مهاجم ليفربول السابق.

وقال ماتا في تصريحات صحفية: "فرناندو أضاع فرصة أكثر من مُحققة في مباراة فولهام، لقد كان قريباً من إحراز هدف لكن الحارس تصدى للكرة بطريقة لا تُصدق، أؤكد لكم أنه يقوم بعمل رائع في التدريبات..وأنا على يقين بأن أهدافه ستُمطر شباك المنافسين في المرحلة القادمة".

وأضاف: "فرناندو لا غنى عنه في تشيلسي، وعندما يحالفه التوفيق سيتحدث الجميع عن أهدافه، فقط هو بحاجة لقليل من الحظ الذي يعانده في أغلب المباريات، وبعد ذلك سنرى فرناندو الحقيقي".





سواريز: أشعر بضيق، ولكن ليفربول سينتفض قريباً



يشعر السفاح "لويس سواريز" بضيق شديد بعد تعادل ليفربول مع بلاكبيرن بهدف لمثله في مباراة الأمس التي احتضنها معقل الريدز "انفيلد روود" في إطار مباريات المرحلة الـ18 للبريميرليج.

وبحزن شديد تحدث الدولي الأوروجوياني عبر صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي تويتر: "أشعر بضيق شديد لأننا تعادلنا مرة أخرى على ملعبنا ووسط جماهيرنا، كنت أتمنى أن نرسم السعادة على وجوه الجماهير في أعياد الميلاد"

"يجب أن نؤمن بحظوظنا في المنافسة على لقب الدوري، وأنا على يقين بأننا سنُحقق أهدفنا في نهاية الموسم".

الجدير بالذكر أن ليفربول سيستضيف نيوكاسل يونايتد يوم الجمعة القادم في افتتاح مباريات الأسبوع الـ19 للدوري، مع الوضع في الاعتبار أن المارد الأحمر يحتل المرتبة السابعة وفي جعبته 31 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن فريق جيوش المدينة.





دي ناتالي يعود الى المنتخب الإيطالي



أعلن مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم تشيزاري برانديلي نيته استدعاء نجم أودينيزي أنطونيو دي ناتالي إلى صفوف المنتخب في المباراة التي ستجمعه بنظيره الأميركي في شباط/فبراير القادم.
وقال برانديلي لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت": "سأستدعي انطونيو لمباراة الولايات المتحدة "
وكان آخر ظهور لدي ناتالي(34 عاماً) بزي "الأزوري" في 24 يونيو/حزيران 2010 في المباراة التي خسرها المنتخب الإيطالي3-2 أمام سلوفاكيا ضمن نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا.
ولعب دي ناتالي 36 مباراة مع منتخب بلاده سجل خلالها 10 أهداف.







بطل الدوري الصيني يخطب ود دروغبا



ذكرت صحيفة صينية الثلاثاء أن بطل الدوري المحلي غوانغ جو إيفرغراندي يتحضر لتقديم عرض جريء ومغرٍ للمهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا الذي يبدو في طريقه لترك تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وأشارت صحيفة "ياينغ شينغ إيفنينغ نيوز" أن غانغ جو يسعى للرد على الصفقة التي قام بها خصمه المحلي شنغهاي شينغهوا الذي تعاقد مع زميل دروغبا السابق في تشلسي الفرنسي نيكولا أنيلكا.
ورفض بطل الدوري الصيني التعليق لوكالة الصحافة الفرنسية على الخبر الذي أوردته الصحيفة الصينية، علماً أن بعض التقارير تحدثت سابقاً عن اهتمام شنغهاي شينغهوا الذي يشرف عليه الفرنسي جان تيغانا، بضم المهاجم العاجي البالغ من العمر 33 عاماً.
وكان أنيلكا فاجأ الجميع منذ أسبوعين بخبر انتقاله إلى شنغهاي حيث أصبح أبرز إضافة للدوري الصيني المتنامي بشكل سريع رغم بعض فضائح الفساد التي جعلت بعض الإداريين أمام احتمال دخول السجن.
وشهد الدوري الصيني في تموز/ يوليو الماضي أكبر صفقة في تاريخه بانضمام لاعب الوسط الأرجنتيني داريو كونكا إلى غوانغ جو مقابل 10 ملايين دولار وراتب سنوي قُدّر بين الأعلى في العالم، علماً بأن هذا الفريق كان أنفق أيضاً 7.5 ملايين دولار لضم البرازيليين كليو وموريكوي الذي توج الموسم الماضي بلقب الهداف.
كما أنفق غوانغ جو 3.16 ملايين دولار في الأيام الأخيرة من أجل تعزيز صفوفه بأربعة لاعبين محليين بهدف الدفاع عن لقبه المحلي والمشاركة في دوري أبطال آسيا، حيث وقع في المجموعة الثامنة الحديدية التي جمعته بشونبوك هيونداي موتورز وصيف بطل 2011 وكاشيوا رايسول بطل الدوري الياباني.
يُذكر أن مدرب توتنهام هاري ريدناب ألمح في أوائل الشهر الحالي إلى إمكانية تعاقد ناديه مع دروغبا الذي ينتهي عقده مع تشلسي في حزيران/ يونيو المقبل، وسيصبح حينها حراً في الانتقال إلى النادي الذي يرغب به، ما سيدفع النادي اللندني للتخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية بهدف الحصول على مردود مالي من أي صفقة محتملة.
وأشار مدير أعمال دروغبا إلى خيارات محتملة أمام المهاجم العاجي في الولايات المتحدة وروسيا وقطر، وكان دروغبا انضم إلى تشلسي عام 2004 قادماً من مرسيليا.







أنشيلوتي يشترط على الأثرياء "كاكا وبيكهام"



أفادت بعض التقارير الصحفية الفرنسية بأن المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي" الذي يستعد لتولي قيادة فريق باريس سان جيرمان، اشترط على إدارة النادي جلب الثنائي "ديفيد بيكهام وريكاردو كاكا" لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبداً في الأول من يناير.

وأكد مصدر مسؤول في النادي الباريسي بأن العقبة تمكن في التعاقد مع النجم البرازيلي، وذلك لرفض مدربه "جوزيه مورينيو" فكرة طرحه للبيع على الأقل هذا الموسم، أما قائد المنتخب الإنجليزي فيبدو أنه أنهى كافة تفاصيل عقده مع الأثرياء، لكن يبقى الإعلان الرسمي الذي سيتم الكشف عنه في غضون أيام قليلة.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان كان قد ودع بطولة الدوري الأوروبي وبعدها خرج من بطولة كأس الرابطة الفرنسية على يد فريق ديجون المتواجد في دوري القسم الثاني، ومع ذلك لا يزال زعيم عاصمة النور يحتل صدارة الليجا 1 بفارق ثلاث نقاط عن مونبيليه وبأربع عن ليل ثالث الترتيب العام.




هازارد يُقصي الإنجليز من حساباته من أجل ملوك مدريد



أغلق نجم ليل "إيدين هازارد" الباب في وجه الأندية الإنجليزية الراغبة في شراء عقده، وذلك بعد أن أكد وكيل أعماله بأنه يَحلم بارتداء قميص ريال مدريد.

وكان فريق آرسنال أول من تقدم بعرض رسمي لشراء الدولي البلجيكي بداية الصيف الماضي، إلا أن تدخل الثنائي الثري "مان سيتي وتشيلسي" في الصفقة أجبر فينجر على الانسحاب بعد أن تقدم كلاهما بعروض تخطت الـ25 مليون إسترليني، ومع ذلك رفضت الإدارة التفريط في نجم الفريق الأول بحجة عدم توافر البديل المناسب.

وتحدث فورمو لصحيفة "الآس" الإسبانية: "مستقبل هازارد مؤكد سيكون في أفضل أندية العام، نعم ريال مدريد وبرشلونة ومان سيتي وميلان ويوفنتوس يريدون شراء عقده، لكن رئيس ليل متمسك بضرورة الحصول على 40 مليون يورو لكي يمنحه الضوء الأخضر للرحيل".

وأكد: "هازارد يُريد اللعب في ريال مدريد، هناك أنباء في فرنسا تُفيد بأن السيتي تقدم بعرض قدره 30 مليون إسترليني مع الوضع في الاعتبار أنه سيبقى في ليل لنهاية الموسم الجاري، لكن لا اعلم أي شيء بخصوص ميلان والإنتر..هذا كل ما أعرفه في الوقت الراهن".







فالنسيا لن يسمح برحيل بعض لاعبيه في الشتاء



ذكرت صحيفة الآس المدريدية في عددها الصادر أمس الثلاثاء أن فالنسيا يرفض تماماً بيع بعض لاعبيه في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة.

ومايزال الثلاثي: برونو سالتور، داني باريخو و ريكاردو كوستا مصرين على الرحيل بسبب جلوسهم المستمر على مقاعد البدلاء و عدم حصولهم على ثقة المدير الفني أوناي إيمري.
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت إلى وجود إهتمام كبير من أرسنال بالتعاقد مع لاعب وسط فالنسيا داني باريخو الذي تعاقد معه في الصيف الماضي من صفوف خيتافي.

وتلوح في الأفق بعض الأنباء عن سعي ريال بيتيس للحصول على توقيع المدافع البرتغالي ريكاردو كوستا الذي يحتاج للعب بإستمرار لإثبات ذاته و الحصول على مكان داخل تشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في بطولة أمم أوروبا المقبلة.

بينما تبدو وجهة المدافع الأيمن برونو سالتو غير محددة حتى الآن، بسبب غموض المفاوضات التي تجري بينه و بين بعض الأندية الإسبانية المهتمة به.





الإنتر ينفي رسمياً ارتباطه بسباليتي



قرر نادي الإنتر إصدار نفي رسمي على موقعه بالإنترنت بعد التقارير التي ظهرت الصباح أمس وأوحت بأن النيراتزوري يستعد لإستبدال كلاوديو رانييري نهاية الموسم بالمدرب الإيطالي الشاب لوتشيانو سباليتي مدرب زينيت سان بترسبرج الروسي.

ونشرت صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت التقرير صباح أمس وألمحت إلى وجود إتصالات بين ماسيمو موراتي ومدرب روما السابق لقيادة دفة الإنتر الفنية في الصيف القادم.

ولكن جاء في بيان نادي الأفاعي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت الآتي: " بالإشارة إلى مقالة منشورة في صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت بشأن مستقبل تدريب الفريق قإن نادي إف سي انترناسيونالي ينفي بشكل قاطع هذه القصة التي لا أساس لها من الصحة".








شغب الجماهير يُنهي مباراة المكناسي والمغرب الفاسي




شهدت مباراة النادي المكناسي وضيفه المغرب الفاسي التي أقيمت ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المغربي لكرة القدم، أحداثاً مؤسفة، أنهى على أثرها حكم اللقاء بوشعيب الأحرش المباراة في الدقيقة 52.
وكان المكناسي متقدماً بهدف دون رد سجله محمد كامارا في الدقيقة 47 من المباراة التي احتضنها الملعب الشرقي بمدينة مكناس، قبل أن تقدم الجماهير المتواجدة في أرض الملعب على رشق اللاعبين والجهاز الفني للفريق الضيف بالحجارة، ما أدى إلى إصابة مدرب المغرب الفاسي رشيد الطاوسي في رأسه، وتوقف اللعب لأكثر من خمس دقائق ثم قرر بعد ذلك حكم اللقاء الأحرش استئنافه مرة أخرى، إلا أن إلقاء الجماهير للحجارة والمقذوفات المختلفة استمر حتى أصيب لاعب المغرب الفاسي عبد المولى برابح بشج في رأسه فنزف الدماء بغزارة، الأمر الذي اضطر حكم اللقاء إلى إطلاق صافرته معلناً عدم استكمال اللقاء.
يذكر أن المغرب الفاسي كان يحتل قبل هذه المباراة المركز الرابع عشر على لائحة ترتيب فرق المسابقة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي النادي المكناسي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.






 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 0 27-12-2011 06:30 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الإثنين 26 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 1 26-12-2011 06:17 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأحد 25 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 0 25-12-2011 01:30 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الخميس 22 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 1 22-12-2011 12:49 PM
أخبار الرياضة العربية والعالمية ليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2011 فكر الرياضة والشباب 1 21-12-2011 12:12 PM


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w