صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,891
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,782
عدد الضغطات : 9,387
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأدبيَّة > حكايات من الوجد
حكايات من الوجد قصة رواية تختبئ بين الغيم [ للقصص ]
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:12 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6318 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








الـــــبــــــ الـــــرابــــع ــــــــارت
*************** *****
مـــــــــــروج
*************** ****
رجعنا لبيت لمى وكل وحده تضحك فينا من جهه
خلاااااااااص من ركبت السياره لين رجعت للبيت
وانا وسيلين وتاله نضحك...وصلنا لليت ماكان فيه احد
غير الخاله..رحنا فوق لغرفه مخصصينها للاغراض والجهاز...{غرفه زياده ** دخلنا ومتنا ضحك

تاله//ههههههههههههههه ههههههههه

سيلين وهي ماسكه بطنها//حسبي الله عليكم بمووت

مروج//هههههههههههههه وه وه وه

تاله ناظرت لجواله وماتت ضحك//ههههههههههههههه ههههههه

مروج//مين

تاله//ســـ هههههههه ســـعـــ هههههههه ٍســعو هههههه

سيلين//كلمات متقاطعه ههههههههههههههه هه

مروج//هههههههه آآآآه تعبت خلاص ردي

تاله تكتم ضحكتها//1.2.3. خلاص اول

تاله يالله كاتمه ضحكتها//الــ ــــــ ــــو

سعود//ههههههههههههههه هههههههههههه

تاله//ههههههههههههههه هههههههههههههه

البنات//ههههههههههههههه ههه

//ام فراس دخلت على اصواتهم//

ام فراس//شفيكم يمه شفيكم

مروج//ولا شي خاله بس نضحك

//سيلين ركضت للحمام من الضحك,وانتم بكرامه,

ام فراس//شفيها هذي؟

تاله وهي تغيب الجوال//مافيها شي ياخاله

ام فراس//الله يخلف على ام جابتكم<طلعت وسكرت الباب

تاله +مروج//هههههههههه

تاله //خلاص اووووووووووووف

مروج//خلاص 123 خلاص يالله

تاله//ايوه سعودي

سعود//ياصلب ...ياداجات فضحتونا

تاله//ههههههههههههههه ههه

سعود//والله همج وحده بالشنطه ووحده بالكعب

تاله//خلاص تكفى وربي متت ضحك

سعود//انتي متنا حنا وش نقول..وربي ياسر من كثر مايضحك دموعه اربع اربع...ولايزيد ترحمنا عليه

تاله//الا بسالك وش الي خلاه يخطفها

سعود//حسني الفاظك لاتقولين خطف صديقي مايخطف

/مروج سحبت الجوال منها//

مروج//نعم استأذ سعود اشوف قمت تدافع عنه الخاطف..دكتور نصاب

سعود//هههههه هذي انتي يالعربجيه

مروج//عربجيه بعينك حسن ملافظك <طلع لع صوت ثاني

ياسر//اوووووص الهمج وش عندها

مروج//هذا انت دكتور نصاب..

ياسر//خير يالعربجيه

مروج وهي تعض على اسنانها//لاتقول ذي الكلمه لااتوطى ببطنك الحين

ياسر//ههههههههه يمه يمه خوفتيني انتبه بس
لاتخليني اخطفك مره ثانيه

مروج//ولد ابوك يادكتور نصاب

ياسر//اوكي قولي وين انتي ودقايق تلاقيني بوسط بيتكم

مروج بخوف//هاه..حنا بحي ماتعرفه

ياسر//هههههههههههه حلوه حي مااعرفه كل الرياض اعرفها قولي

مروج//ماني بقايله براسك شي

ياسر//ايه

مروج//نزله ههههههههههههههه


*************** **********
حور//لموو بليزز اتصلي لي

امى//ليه..؟؟..

حور//لمووو بدون ليه اتصلي علي

لمى//.............

حور//ياربيه..بسمع نغمتي زين

لمى//ليه..؟؟,,

حور//لحوووووووول<اخذ ت جوال لمى واتصلت على نفسها


ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

كل ما أشوفك يزيد ...

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيم السحر هادي
جن عقلي بالنشيد

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبك طير وإحساسي حمامة
سلمتلك ياعنيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

- ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي



//..حور حطت راسه على قزاز الشياره ونزلت جسمها ولمعت عيونها....قعد تفكر بالي صار الي ووش قصده ناصر..//

****** بـــــعد اســــبوع****** *
فتحت دفتر مذكراتها الاحمر بذهبي...وجلست على سريرها..وكتبت بدفترها.....

عمري مافكرت فيك وماخطر في البال حبك
لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك ..
صرت عندي اغلى شي واغلى من نفسي عليّ
مالك بقلبي شريك بعد مافكرت فيك ..
كنت اشوفك من بعيد مع جميع الناس عادي
ماتخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي ..
قمت افز لشوفتك واتحرى جيتك
انتظر حبي الجديد بعدما فكرت فيك ..
لا تعجب من **** مثلك احساسي تعجب
وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب ..
ياعساني منحرم انت يااغلى اسم
لاهجر العالم وجيك بعد ما فكرت فيك ..

نزلت سطرين تحت وكتبت...

....&نـــــاصــ ـــر&....

فتحت صفحه ثانيه واكتبت فيها...

أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري

لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري
لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري

أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري ليه أهواك أنا مادري

لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري
لو مرت علي ذكراك يهتز النبض في صدري

كأن ما افترقنا يوم
ولا سهرنا مع الهجران
أنا اللي اخترت نسيانك
وذكرني بك النسيان

كأن ما افترقنا يوم
ولا سهرنا مع الهجران
أنا اللي اخترت نسيانك
وذكرني بك النسيان
لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لاكن لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري
آه أحبك ليه أنا مادري
علاقتنا انتهت بالحب
لك الله نسيت من كم عام
أنا دري إن الأمل رمد
وماضينا نسانا ونام

علاقتنا انتهت بالحب
لك الله نسيت من كم عام
أنا دري إن الأمل رمد
وماضينا نسانا ونام
لا يجمعنا لا موعد ولا فرحة ولا أحلام
لا يمكن في يوم إنا نتلاقى مع الأيام

لا يجمعنا لا موعد ولا فرحة ولا أحلام
لا يمكن في يوم إنا نتلاقى مع الأيام

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

آه أحبك ليه أنا مادري
حكايةعمرها أعوام أنا ماودي أذكرها
ولا ودي ليالي الجرح ترجعلي وأسهرها

حكايةعمرها أعوام ماودي أذكرها
ولا ودي ليالي الجرح ترجعلي وأسهرها
عسى ما يوم يرجعلي خيالك يا حبيب الأمس
منين أعطيك أشواقي إذا قلبي طواه اليأس

عسى ما يوم يرجعلي خيالك يا حبيب الأمس
منين أعطيك أشواقي إذا قلبي طواه اليأس

لكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري

لاكن ذه قدر عمري
أحبك ليه أنا مادري
آه أحبك ليه أنا مادري
أحبك ليه أنا مادري


سكرت دفترها وحطته بدرج الكومدينه...
رفعت مخدتها وركت ظهرها ومدت رجولها وتلعب بشعرها
العسلي الطويل...وش الي قاعد يصير ياحور اصحي على نفسك...تحبين... .بعد فهد وخيانته وطعنه بظهرك!!!!تحبين واحد ماشفتيه الا مرتين مره من بعيد والثاني.......ك انت غريبه نظارات ..كلام...حب جديد...لالالازم انسى هذا اكيد من فرغ العاطفه ماصدقت شفته قلت اسالى فيه<اقنعه نفسها بهذا الكلام رجعت اخذت دفترها واكتبت...

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضمية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا مهموم روحه عايفه
واقعه ضاقت به حدود المكان
نرتجي بعد السكون العاصفه
تخلف المعتاد من آن الأوان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

لي حبيب أعرفه وما أعرفه
حيث ربي ما كتب وصله وحان
ألتقي به يا خيال وسالفه
لا طريته كل شين الوقت زال

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان

كلنا نشكي فراغ العاطفه
هايمين قلوبنا ضامية حنان
ساكنتنا أحلام عذره خايفه
ما نحققها يعاندنا الزمان


طق باب غرفتي..دخلت مروج..ابتسمت لها
جلست بجنبي على السرير..قال قاعده تكتبين
قلت لها ايه ابتسمت قال ايش اخر شي كتبتيه
قلت لها..{لان مااحب احد يفتح دفتري**

...كلنا نشكي فراغ العاطفه....

ناظرت لي واعطتني بوسه على خدي
وانسدحت بجنبي وعيوننا فوق قالت تشكين
منه مثلي..قلت لها بهمس ايه..تناهد بقوه
آآآآآآآه مليت ياحور من حياتي وربي مليت
بس الملل نسيت نفسي صرت بس استهبل
واضحك...بس من داخل انتي ادرى ملل وضيقه
من رجعت من لندن تغيرت حياتي صعب الي
يعيش بدوله عندهم عادلاتهم وتقاليدهم..ويجي لدوله عندهم عادتهم وتقالديهم..وشغل باب
وسفر ماما للندن كل شي حياتي مو مرتبه حوسه
ملل فضيع..لو وحده مكاني كان صاعت وضاعت
بس انا............ احاول قد مااقدر احافظ على
نفسي...احيانآ افكر اتزوج واجيب لي بيبي
واحيانآ اقول لا ماني بقده ماعرف شي
بدخل حيانه جديده غير..{جلست على السرير**
حياتي كلها حوسه ياحور ماني عارفه شي..
ابتسمت له وقلت..كلنا كذا بس مو يعني
نهمل نفسنا بالعكس الشي هذا المفروض
يعطينا دافع للحياه واننا نكون قد نفسنا
ابتسمت على كلامي ورجعت انسدحت بجنبي
قلت لها بقول لك شي بس ماابغى احد يدري
هزت راسها..{انا ومروج علاقتنا بشكل فضيع
صار لنا 6 سنين سوا عكس البنات الي لها 3 سنين معنا والي...مااقدر اخبي عنها شي**...

قلت لها عن سالفتي مع ناصر.....








رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:12 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6318 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








*************** *
فراس//لمو الزواج بعد بعد بكرا وش سوتي

لمى//امممم رحنا اخترنا تزيين القاعه اخترنا
سماوي وابيض..لأن حور فكرتها كننا بقاع البحر
لان القاعه على شكل يخت...

فراس//واااااو حلو جؤء

لمى//واخترنا مجسمات دلفين وقرش..واسماك
للكوشه..<<ماابي احرقها عليك بيوم الزواج بتشوف...

فراس//ههههههههههه دبه قولي

لمى//مافي....اممم وحجزنا فرقتين..وطقم ضيافه الميك اب حقهم والبس والتسريحات علينا..وسوينا حركات بعدين اقولها لك

فراس//هههههههههه..وفس تانك..؟؟..

لمى//فساتني واااااااااااااا او يجنن ذوق حور

مره حلوووووو....بتن صدم فيه

فراس//والله حركات

لمى//ِشرايك...

فراس//ههههههههههههههه هههه

*************** **********
نــــــــــــــ ـاصـــــــــر
*************** **********
وهذي كل السالفه....

ياسر//اممممم...وهي كيف نظراتها لك..

ناصر//اشوف بنظراتها شوق ووله وحنان ..

ياسر //ايه بس انت اصبر ياخوي لاتتسرع اخاف ماتبيك او ماقصدها حب او شي ...

.........قبل الـــــــزواج.ب يوم............

صحيت من النوم على مكالمات لمى...

لمى بصوت مخنوق//صباح الخير

حور//صباح النور<<اووووووو ه وش عندك

لمى//امممم..ابغى اتكلم معك ممكن..

حور وهي تعدل جلستها//ليه لمو وش فيه ..

لمى//تجيني ولاااجيك..

حور//امممم...تعالي انتي

لمى//اوكي ...بايوو

حور//بااايو

*************** *********
يزيد//هاه ليث بكرا الزواج

ليث//آآآآآآآآآآآه ربي يعين

يزيد//ليث لايدخل علينا فراس تكفى كافي كلام امس..اعطي نفسك فرصه واعطيها فرصه البنت مضلومه...

سعود//وهو صادق اعطي نفسك فرصه واعطيها وعيش زواجك لحضه بلحضه..

ليث//مووو قاااااااااااادر

سعود وهو يرمي عليه المخده//مو كيفك يالله قول قدامي وعد اعطي نفسي فرصه واعطيها

ليث//ههههههههههههههه هه وعد

يزيد//من قلب ولا

ليث//لأ من قلب لاتخاف

سعود//قول وعد اني ماازعلها ولااضايقه..<اخت الغالي هذي اخت فراس

ليث بهبال/من الحين جننتوني بها كيف بعدين

يزيد/أقول تسوي لها شي توطيت ببطنك...تفهم

ليث//حاظر طال عمرك

سعود//يالله قول وعد

ليث//وعد...

ياسر وهو داخل//سعود متى طياره البنات

سعود بأستغراب//أي بنات..؟؟..

ياسر./الزفته مروج وصديقاتها

يزيد بمزح//ههههههههه شكله حبها

ياسر//حبتك القراده انت وهي...

سعود بجد//الثلاثاء الساعه 11 بالليل

ياسر//اوكي تجي معي ياعريس نروح نحجز

ليث وهو ياقف//صدقني ماتطلع حلوه سفرتكم لاني مو معكم

يزيد//أي والله ياني بفقد دلاختك

سعود//هههههههههههههه

ليث يضربه بالعقال//اجل تفقدهاااا هااااااااااه

يزيد//هههههههههه اااااااااااااه

سعود//ألا دكتور وش ناوي عليه

ياسر وهو يرفع حواجبه//مروج

سعود//لايكون بتسوي شي للبنت

ياسر/لأوش شايف وحش قدامك ..لاحدي مزح وهبال بعيفها حياتها

يزيد//هههههههه أي تكفى خلنا ننبسط..وربي كل مااتذكر ذاك اليوم اموت ضحك

سعود//اسمع احجز نفس حجزهم 11 لاتنسى

ياسر//أووكيشن...على فكره قولو لناصر اني خذيت لي وله اجازه...

ليث//مهبول انت كيف اعطوكم شهر وشوي

ياسر//الله يسلم عمي ابو ناصر اتصال واحد لمدير المستشفى ضبطنا

يزيد//ونااااااااااااس ه الواسطه

ياسر//ليث متى طيارتك لباريس

ليث//الثلاثاء الساعه 9 بالليل

ياسر//اوووه مافي فرق بيننا<طلع>يالله باي شباب

***************
حـــــــــــــو ر
***************
جتني لمى ودموعها اربع اربع خفت عليها
وبنفس الوقت طلبت مني نروح للغرفه عشان
محد يشوفها من البنات<<انا قلبي خلاص ترحمت عليه ..قلت اكيد تركها ليث ولا امها ماتت جلستها
وطلبت لها كاس عصير...وهدت شوي ..وقالت لي
وهي تضمني بقوه...حور وربي والله يشهد علي
السالفه الي بقولها لك ماقلتها لحد من البنات ومايعرفها احد...وماشكيت لحد ولانزلت دمعتي عند احد امي وهي امي ماشكيت لها بس انت باسبوعين لقيتك خير اختي...ابتسمت لها بريحها وانا من داخل .........خلاص قلبي راح..........قا لت لي سالفتها مع ابوها وكيف ليث خطبها..حكت لي عن معاناتها وكيف ضيعت شرفها ...قالت لي انها تحب ولد خالتها بس وكانت تحلم انها تتزوجه وحبها من الطفوله...بس كل شي انهدم كل شي انهدم...حياتها واحلامها وطموحاتها وامالها قتلها ابوها بلحضه ..سكر..مسكينه قطعت قلبي بدال لااهديه قمت ابكي معها بعد ساعتين من البكى المتواصل والمعاناه والاحلام المتحطمه والضحكه الباهته..والقلب الميت...قلت لها ....شوفي هذي خيره من ربك يمكن ولد خالتك فيه شي او اخلاقه او عنده سوالف ربي بيحميك منه ...صار الي صار ..بس صار خيره لك..وربي ليث شيخ الشباب وكل بنت تتمناه صدقيني كل الناس تمدح فيه ..وليث يعرف انك مضلومه ومالك دخل...واعطي نفسك فرصه الزواج مره وحده البسي الفستان الابيض وانتي مبسوطه عيشي كل ثانيه ..لاتضيعين ولا دقيقه منك.مابكذب عليك اكيد هو بيكون ماخذ موقف بس محد يلومه بس هنا تبدا شطارتك كيف تحافضين عليه وتخلينه يحبك حطي ببالك انه بيشطفك مره وثنتين وثلاث وبيصرخ ويعصب اكثر واكثر بس الي لازم تحطينه ببالك وتفهمينه انك الي بتفوزين بالنهايه وبيكون لك ملكك لحالك ..قرري من داخلك انك بتعطين كل شي ليث قلبك وعقلك وروحك..كل ماتملكين لليث.ولاتيأسين لاتخلينه يشوف دمعتك وضعفك ابتسمي بكل وقت...دوري سعادته ورضاه لاتعاندينه لانه مو من مصلحتك ليث يالمى تعب بحياته وانتي من بتعوضينه...<مسك ته مع خدها ماشي ياحلوه..ابتسمت وهي تمسح دموعها من عيوني صدقيني بسوي كل الي قلتيه وربي يوفقني يارب ويسهلها علي..يوم شفت معنوياتها كذا قلت لها ايوووووه عفيه ياقمر...من قده ليث لو عندي ا خو كان خطبتك له..ابتسمت ونزلت راسها قلت شوفي اليوم بنريحك مابنجيك <تعليمات صاحبه الصالون تقول خلها ترتاح ...بس بكرا من 5 الفجر عندك بنعطيك الهداياء وبنرقص لك وبنصور وبنفل ابوها...ضحكت علي وقالت ماشي...وقفت قالت يالله امشي نصحي البنات...طلعت لمى وانا على وجهي ابتسامه رضى على الي قلته.......بعد عشر دقايق دخلت مروج كأنها حراميه..وقفلت الباب وجلستني على السرير...أستغرب ت منها قالت لي بسرعه ..{شوفي قبل لايجي احد اليوم بنروح للمستشفى**<طاح قلبي قلت لها ليه فيك شي..قالت هي تعض على شفايفها لاياخبله بسوي نفسي مريضه بروح عند ياسر وبستهبل عليه وانتي تشوفين ناصر...ابتسمت على هبالها قلت لها..ok









رد مع اقتباس
#3 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:13 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6318 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








البارت وصل ..

الــــــبـــ الـــخـــــامــ ــس ــــارت


خلونا نفرح ونسهر الليله وكل ليله ونتفاءل اكثر اكثر

الدنيا حلوة وجميله يامحلا الفرخه والجمعا ويامحلا

الحب اللي فينا عسى الله لا يفرقنا ويحلي كل ليالينا

نتواصل او تباعدنا ونتراضى لو تزاعلنا دنيانا وش

فيها يسوى لولاكم بها حبايبنا

*************** ****
حــــــــــــــ ـور
*************** ****
بعد ماجتني مروج اعجبتني فكرتها...
لبست عباتي السودا فيها لمعه هاديه وطرز
من ورى حرف ...h...بالون السماوي...
حطيت كحل سماوي من داخل..ورسمت حواجبي
بالاسود...كان شكل عيوني جريء بالمره ومغري
لونهم رصاصي مع السماوي وحواجبي طالعه بالمره
رووووعه وجريئه ...تلفت الانتباه...اخذت ..عطر..مس ديور..وعبيت نفسي منه...شوي ويبكي العطر يقول خلاص...
طلعت لقيت مروج كاااااااااااااا ان شكلها رووووعه ...ناعم
عكس شكلي الجريء...لابسه عبايه البشت اطراف العبايه
سماويه..مع عيونها الزرق وحاطه كحل اسود وماسكرا وقلوس
بس...كانت نعومه بقوه كانها لعبه...طلعنآ واتجهنا للمستشفى...

مروج/حوووور بالذمه زين شكلي

حور بملل//لاحووووووووووول كم مره اقول لك زين

مروج//ههههههه ناويه عليه نيه والله لااجننه..

حور،//الحين هو ناصر كلهم اختصاصهم عيون...

مروج//ايه ...تدرين شبسوي

حور//وش بتسويين

مروج//بدخل عليه كاني ماادري انه هو واتفأجاءوانصدم. ..بعدها ببداء اهستر فيه بعيب فيه..الطامه الكبرى اذا قال اشوف عيونك
بقول له بس بطني الي يعورني مو عيوني

حور//ههههههههههههههه هههههههههههههه

مروج//ههههههههههههه

حور//حرام بجد ارحمه

مروج/عشان يتعلم ثاني مره كيف يصير دكتور...

*************** ******
حــــــــــــــ ــــــــور
*************** *****
ضحكت على صديقتي المهبوله من قلب ..دخلنا وقلبي يسمع دقاته اخر واحد بالمستشفى...اما مروج ماسكه ضحكتها..اتجهنا لقسم
العيون جلست مروج على الكرسي <يعني تعبانه وتبكي **اتجهت للممرضه قلت لها دكتور ياسر مشغول قالت ايوه في اجمتاع..
قلت له من معه قالت من دكتور ناصر<<وه وه وه يمه يمه يوم قالت اسمه حسيت اني بموووووووت..قلت لها طيب..رحت لحور وعلى وجهي ابتسامه رضى نص الخطه انجحت قالت لي هاه بشري..غزت لها قلت الاثنين داخل قال بصوت عالي حلووووووووووووو وووووووووو <<ناظرو لهم كل الموجودين قالت اقص ااااااااااااي تعورني عيني..قلت لها يالله تعالي مسكت يدها واتجهنا للمرضه الواقفه عند الباب..فجأه طاحت مروج من يدي...وتصرخ بالارض ااااااااااااه مااااااااشوف ماااااااشوف عيني تعورني ياناس آآآآآآآآه<ناظرت لها ونزلت مروج شفيك وش صار ..؟؟..قالت وهي تضربني ياخبله عشان الممرضه تدخلنا تقول حاله طارئه..هههههههه هه ضحكت عليها ورحت للمرضه قلت لها بسرعه قولي للدكتور حاله طارئه...مارضت الحيوانه تدخلنا تقول هو قايل لها لحد يدخل...بعد عنا وتعب طويل وافقت راحت عنده دقيقتين وجت...قالت تفضلي..مسكت مروج مع ايدها باخذ طاقه منها...لأني مو قادره ثانيه وبشوفه......... .

*************** *****
نــــــــــاصــ ــــــــــــر
*************** *****
كنت اشتغل انا وياسر نخلص اوراق لان بس بكرا
بنداوم وبعدها اجازه...سمعنا هواش برا..دخلت
الممرضه قالت في بنت تعبانه بالمره واصرت الا تدخل
ناظرت لياسر ...قال لها خلها تدخل...دق قلبي بقوه
قلبي مايدق الا لها هي وبس......دخلت بشموخها طويله
جسمها يغري..عيونها تروي..نزلت لثمتها ماقدر وقفت
من كرسيي..جت عيني بعينها......... ............... .

..[[..لحـــظــــه..]]..[[سكــــــون]]..

..[ياقـف الكون..عند لغـه العيون]]..

لفتة وطيف ابتسامة مثل فجر خجول
تخشى على الحب الرضيع كلمة عدول
لفتة وطيف ابتسامة مثل فجر خجول
تخشى على الحب الرضيع كلمة عدول
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
شفتك مثل بسمة أمل
شفتك .. مدري وش حصل
حسيت أنا برعشة دفا
حسيت أنا برعشة دفا
حسيت أنا بلي خفا في قلبي
وبان في نظرتك دمان
ولبيت أحلى ندا لبيـــت
والشوق في عينك بدا وشفيت
لبيت أحلى ندا لبيت
والشوق في عينك بدا وشفيت
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
يا أحلى ابتسامة لا لا
لا لا تخافي للملامة
تبسمي يا احلى ابتسامة لا لا
لا لا تخافي للملامة
أحلى الكلام ما بين العيون
ردي السلام بالرمش الحنون
أحلى الكلام ما بين العيون
ردي السلام بالرمش الحنون
تعالي تعالي أرويكي بحناني
تعالي تعالي أرويكي بحناني
أحييتي في قلبي في قلبي الأماني
أحييتي في قلبي في قلبي الأماني
لا لا تخافي لا ، لا لا تخافي لا
قلبي سمع صمتك
صوتي صدى همسك
وانتي وانتي ربيع العمر في كل الفصول..
وانتي ربيع العمر في كل الفصول..


*************** ******
يــــــــــاســ ـــــــــــــــ ـر
*************** ******
دخلت علينا بنت عذااااااااااااا اااااااااااااب

تروي العطشان...طويله ..فاتنه..جسمها

مثل مااقالو الشعراء ...مليان شوي له خسر

يميز جسمها عن غيرها...طولها يفتن..عيونها

تدوخ ..رموشه تسحر..حواجبها.. عذااب...شفايفها

موووت..بياضها.. يغري..خدودها..ت روي..لمعه عيونها

تغري...ظلت تناظر لناصر وهو يناظر لها الي يشوف

نظراتهم يقول حب ...اي حب الا عشق هيام غرام شوق

وله ............كل كلمات الحب تشوفونها بعيونهم...

قاطع قمه عشقهم صوت بنت عربجيه ..دخلت وش اقول لكم

قمه النعومه ولاانعم من النعومه..عيونها زرق بيضاء الكحل

الاسود...مكبر عينها وطولها وجسمها<بس ام عيون رصاصيه احلا**...كانت متلثمه مو باين الا عيونها الزرق..جلست على الكرسي...وقالت. .

مروج بهبال//دكتور يالله شوف شغلك

//ناصر ناظر لياسر وبادله ياسر النظره//

ناصر بثقل//خير...؟؟؟...

مروج بأرتباك//مو انت هو

ناصر وهو يعقد حواجبه//هو<<له اسم دكتور ياسر

مروج//ماابي اسمه خله له ...يالله شوف شغلك..

///ناظر ناصر لحور بلهفه///

ناصر/كيفك حور..؟؟..

حور بأرتباك//زينه..انت كيفك..؟؟..

ناصر//انتي قدامي اكيد بخير

/قاطعهم صوت مروج العربجي//

مروج بهبال وبتمهد لصديقتها الطريق//هيه انت وياها مو وقت غـــرمـــيـــات ـــكــــم<<شدت عليها>

//حور وجهها صار الوان..اما ناصر بطبعه الثقيل مايحب هذي التصرفات//

ناصر بعصبيه//انتي بمستشفى مو بيتكم

ياسر واخيرآ تكلم وعلى وجهه ابتسمت صخريه//خير انسه عربجيه..وش عندك جايه

مروج انصدمت كيف عرفها//سلامتك دكتور نصاب يعني ليه بجي لمستشفى..؟؟..

ناصر//حور مين هذي

حور بخجل//هذي مروج

ياسر //قصدك انسه عربجيه<<شدد عليها

مروج وهي تعض على اسنانها//آآآه..بتعالجني ولا كيف

ناصر بأبتسامه//اكيد بيعالجك..









رد مع اقتباس
#4 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:14 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6318 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








يــــــــــــاس ـــــــــــــر
*************** *********
عرفت انها جايه تستهبل..بس من عليه علي يامروجوه..انا اوريك فتحت لها الستاره قلت لها تفضلي..ناظرت حور بخوف بعدها ناظرتني..قالت بتقطيع..ويـ ـ ــن..؟؟.. قلت لها وانا ارفع كتوفي..بكشف على عيونك..رمشت بسرعه وعضت على شفايفها ببراءه قالت بس انـ ـ ـامايعورني عيوني..قلت لها اجل..قالت بطني
ضحكت من قلب على هبالها...قالت حور وواضح انها ترقع السالفه...لأ هي عيونها حساسيه...طلع ناصر وحلقته حور...جلست مروج وجلست قدامه..مافي بيني وبينها شي ..عيني بعينها...يأأأأأ أأأأه اشوف اشياء بعيونها اول مره اشوفه اشوف فيها النعومه لالا..النعم من النعومه..اشوف الحنان والطيبه..والبرا ءه والعفويه..قلت لها ماتوقعتك كذا..نزلت راسها قال بصوت مخنوق ليه كيف تتوقعني..؟؟..رف عت راسها بيدي وصار عيونها بعيوني..قلت لها بصوت دافيء..عيونك عذاب..تملكين جمال مايكمله غيرك..قالت لي وهي تنزل عيونها بس انت شين...ولافيك شي يعجبني..تركتها وتجهت لمكتبي قلت بصوت هادي وانا احاول اسمعها...///...

علي أنا هذا الكلام
علي أنا هذا الكلام
وانت اللي ذايب فيني ذوب
مدوخك حبي حرام
تنكر يا عمري محبتي
وفيك شتسوي نظرتي
النظره اللي في عينيك
واللهفه اللي في يديك
محسوبه يا عمري عليك
انك متيم مستهام


//مروج تعدل لثمتها وقالت بصوت واطي..لاكن ياسر يسمعها//

وتنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها كل شيء بوقته حلو ليش مستعجل عليها

وبكرة هية اللي تجيك وتمر كل لحظة عليك ... انت بس طولي بالك كل شيء بوقته حلو

في ثواني في دقائق في شهور ولا سنة القلوب هية اللي تحكم ماهو انت او انا

*************** ******
مــــــــــــرو ج
*************** ******

ههههههههههههه حسبي الله عليك ياياسر بجد مجنووون...بس رزه هو ووجهه....المهم طلعت ادور على العاشقه الولهانه حور..لقيتها واقفه تنتظرني عند البوابه ..جيت من وراها شوي شوي<<لمستها مع خصرها

مروج//بوووووووووووووو ووووووووووووووو و

حور//يمممممممممممممم ممممممممممممممم ممممممممممه

مروج//ههههههههههههههه ههههههههههه

حور وهي تطلع من الفشيله//وجعوه ماكذب ياسر يوم قال لك يالعربجيه...

مروج//مالت عليك وعليه زين..يالله هاتي الموجز

حور وهي تبتسم//آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآه

مروج تقلدها//آآآآآآآآآه<لاال اخت رايحه بخبر كانا

حور بهبال//واخواتها...اممم م يهبل يجنن يمه عذااااب

مروج//ادري بهذا ...غيره

حور//تصوري البنات رايحات جايات من عنده والله لو نص نضره مااعطهم...وهم قلوبهم طارت

مروج//آآه مثل قلبي

حور//لاوالله

مروج//ياختي شسوي يجنن الحمار

حور//لاتقولين حمار..المهم اكمل لك

مروج وهي تسكر باب السياره//ايوه وش صار

حور//اول ماطلعنا وقفت عند الباب ناظرني من فوق لتحت قال ليه واقفه تعالي للمكتب..قلت له لامو لازم اخاف احجرك او...قاطعني وهو يبتسم قال لاعادي تعالي بس...رحت معه جلست قال شتشربين..قلت له لاولاشي سلامتك...قال انا احب قهوه اطالي تبغين زيي<<وه وه وه يحبها ياناس فديته>>قلت له اوكي...
المهم قعدنا نسولف عن السفر..واسبانيا ..تخيلي طلع يدرس هو وياسر هناك طب...

مروج//والله موهين دكتور نصاب

حور/أيوه وسوالف زي كذا عاديه..[بس منه طالعه تجنن]..


*************** **********
حــــــــــــــ ــــــــــور
*************** **********
اليوم زواج لمى&ليث....بقول لكم كل شي ببدا بلبس البنات

لين//لابسه فستان لونه نحاسي او يميل لزيتي..كان طاؤؤس من فوق عاري بدون اكمام..ومن عند الصدر موزع ريش الطاؤؤس بشكل دائري ياصل لظهر<يعني نص الظهر>ومخصر وقصير للركبه ونفس الحركه موزع ريش الطاؤؤس بشكل دائري لين ورى طبعآمن ورى طويل حيل...مسويه لشعرها تسريحه مبينه جمالها..لابسه عدسات خظر..والميك اب اخظر هادي بتركواز كان شكلها حيل نعوم...ومعطي سمارها ملح<لانها سمرى...ولابسه صندل ربط...كان شكلها مره حلو انيق لانها طويله وجسمها كويس متوسط
............... ............... ...
سيلين//لابسه فستان قصير فوق الركبه ..بني..مديله كله بالصدر
فيه شريطه سماويه معطيه فستانها اناقه وجذابيه لابسه صندل سماوي وشعرها لكتوفها ناعم بالمره بني..وبشرتها السمراء <كل من شافها فكرها هنديه سمارها بملح مع شعرها الناعم مرره شكلها روووعه
............... ............... .
تاله//لابسه فستان اسود..على جسمها كمامه طايحه..ساده مافيه شي بس انه يبين جسمها الانيق..مسويه تسريحه رافعه شعرها الاسود....
............... ............... ...
مروج//لابسه فستان احمر قصير فوق الركبه..من غير اكمام..كل حركته بالخصر..بالكرست اله الذهبيه ..شعرها الاشقر الطويل فاكته مع بياضها كانت رووووووووووووعه ....
............... ............... ......
اما انا جا دوري...احم احم..كنت لابسه فستان ابيض مخصر على جسمي من فوق الركبه يجي وسيع وطايع وطويل وراي يمزيه الكرستالات الصغار حيل معطيته لمعه..ولبست طقم الماس نااااعم بالمره..شعري فاكته كان لنهايه ظهري<طبعآظهري طالع من ورى >حبيت اكون بسيطه بالمره..بظهر جمالي بشكل طبيعي شعري عسلي فيه لمعه..كان مغطي ظهري العاري..فستاني مخصر بالمره على جسمي جسمي مليان مشوي وخصري صغير مطلع جسمي بالطريقه الي ابغاها..الميك اب ناعم لابعد حد ذهبي ناعم بالمره مالبست عدسات لان هذي اول مره يشوفوني حبيت اظهر جمالي الطبيعي..كان شكلي هيبه طولي وجسمي وشعري وعيوني وفستاني كل من شافني سمى علي..الحين بتكلم عن القاعه كيف سويتها..لاني انا الي اشرفت على كل شي واخترت كل شي...{{ الطاولات كانت مرتبه بشكل منسق وجميل لون الشراشف كان ازرق وعلى كل طاوله وفى المنتصف , كوب على شكل فاز..كبير..وطوي ل... تقريبا (40سم)(مخروطى)و بداخله ماى وسمكه ذهبيه..****.اما الكوشه.{{ الكوشه كانت على شكل احجار بحريه والمرجان والطحالب البحريه..وعلى السقف
معلقين اسماك حوالى(15 سمكه على مسافات متباعده.. الكرسى وهذا كان احلى شى.. لانه الكرسى كان مصمم بشكل حلو بحيث اسفل الكرسى مصمم على شكل حوض سمك.. على فكره ترى الاسماك الى فالحوض حقيقيه .** الحين زفت لمى لي رجعه على الزفه..**

*************** *
لـــــــمــــــ ــــــــى
*************** *
بعد كلام حور لي..تشجعت وقررت اعيش كل لحضه..لبست فستاني ..كان هديه من حور ماوصل الا امس موصيه عليه من باريس..فستاني بشكل عام..مثل الفرنسيات..من فوق بدون اكمام..مخصرعلى جسمي من عند الركبه واسع وطويل حييييل من ورى...شعري لفيته كله ورفعت جزى منه بالتاج الفضي والباقي نازل على ظهري...كان شكلي مثل العرايس الاجنبيات ..

*************** *******
فراس//اوووووووووه ناصر لابس بشت وش عندك..//ناصر لابس بشت اسود..طايح على كتوفه معطيه هيبه فوق هيبته لابسه الغتره البيضاء كل من شافه فكره المعرس ,..,سماره وغمازاته..وعيون ه وانفه الحاد وطوله وكتوفه...كان اجمل واحد في الشباب..//

ناصر وهو يعدل غترته//احــم..احـــم.. طال عمرك هذا زواج اول واحد من الشله لازم اكشخ

سعود//ههههههههههه طيب ورى ماقلت لنا عشان نلبس معك

ناصر//لو تلبس مابتطلع مثلي..اذا العريس ماطلع مثلي

ليث بأبتسامه//ارحمني يابوو

ناصر//هههههههههههه

*************** *************
حــــــــــــــ ـــــــــــور
*************** *************
كان الكل مبسوط ووناسه جمعه بنات...تاله جت امها وجدتها وزوجه خالها وبناتها...لين جت زوجه ابوها وبناتها الثنتين...سيلين جت زوجه اخوها وبنتها...مروج جت امها ال وزوجه اخوها بدر...اما انا............ ..انتم ادرىبالحال...كل وحده مشغولها مع اهلها ولاترقص طبعآ انا قمت اشرف على كل شي ..من ناحيه التوزيع والرقص و....الخ انتبه لبنت تشبه غصون اختي..بعدين قلت لا وش يجيبها هنا..آآآآآآآآآه ياغصون تؤمي المختلف صحيح انا وياها تؤئم لاكن نختلف بكل شي اذا قلت ابيض تقول اسود والعكس...لاكن نفهم بعض من غير لانتكلم ....محتاااااجه لك ياغصون وينك ابغاك تفهميني الصح من الغلط..ابغاك تقولين لي مشاعري اتجاه ناصر صح او غلط ..انتقامي من فهد لي حق او لا...كرهي لك من قلب او لا...آآآآآآه ياغصون...وينك.. انتبهت لخالتي ام لمى جايه لي ابتسمت بوجهه قالت يمه تعالي..بعرفك على بنات اختي..اكتفيت بالابتسامه ورحت معه ودتني لطاوله كلها بنات..

حور//مرحبا

البنات//مرحباااا

حور وهي تسلم على ام فارس//شلونك خاله<باست راسها

ام فراس//بخير ربي يسلمك انتي كيفك.؟؟.

حور//كويسه

نور <اخت فارس/>//انتي صديقه لمى

حور وهي تهز راسها//أي

حنان<بنت خالها>مشاء الله عليك وش ذا الجمال

حور بخجل//تسلمين

نور//وربي ملكه مافكرتك سعوديه توقعتك عارضه ازيا او وحده من ملكات الجمال

حنين<اخت حنان>//وربي كل الي هنا ذايبين معك تجننين قمر...

حور/هههههههه لاتبالغون

ام فارس//لانبالغ ولا شي ربي يحميك

نور//تصدقين لو عندي جمالك وطولك وعيونك وجسمك وشعرك..وربي مااناظر لحد ...اصير اكبر مغروره

حور بأستغراب::/لاشدعوه كلنا من تراب

حنين//يالبى متواضعه مشاء الله عليك لو عندي اخو خطبتك له

حنان//هيه هبله تبغين الجمال هذا كله والتواضع ومو مخطوبه..

حور بأبتسامه//لامو مخطوبه

البنات بصدمه//ممممموووووو مخطوبه

حور//أي

ام فارس//يمه فارس ولدي وش حلاته يهبل ويشتغل بشركه ابوه..<قاطعتها نور

نور//يمه من جدك الجمال ذا كله بترضى بفارس

حنين//تكفين خالتي اخطبيها امانه

حور بخجل//ههههههههه

حنان//الا حور لك اخت هنا

حور بأستغراب وضيقه//لا ..ليه

حنان//غريبه في وحده هنا تشبهك

حنين//حرام عليك حور احلا بفرق وربي وش جاب لجاب

نور//أي والله هذيك صحيح طويله بس جسمها مو زي حور وشعرها اشقر لاذانها وعيونها عسليه وبيضاء بس مو زي حور

حنان//أي معكم حق مو زيها بس لاتحركت تعطي ملامح زيها سبحان الله ولاالشكل كل وحده غير حور احلا بفرق مافي مجال للكلام

حور//امممم..حنان هي وينها<بتشوف الي تعطي ملامح زيها..

حنان تدورها//أيووووه هذيك هي جالسه على الطاوله الاولى من اليمين...

//حور بأستغراب لان الطاولات الاولى من اليمين مخصصه لاخل خوياء فراس..لفت رقبتها بتشوفها........ ..

*************** ********
ام تاله//ياعمري يالين اشكرك لانك بقيتي مع تاله..//ام تاله صار لها 23 سنه بالسعوديه وتتكلم سعودي مع شويه تكسير//

لين//شدعوه خاله حنا خوات..{لين بصوت اقرب للهمس**ماتدري اني ابيها من الله بفتك من زوجه ابوي

مروج//هههههههههههههه اسكتي لاتسمعك

لين بأرتباك//هاااااه لاماتسمع..

مروج وهي تاقف//حرام حور من اليوم لحالها وينها

تاله//الله يعينها كل الزواج على راسها

سيلين وهي وقافه//بنات يالله امشو عند لمى الحين بيدخل ليث وبعده زفتها ...

البنات//اووكي

*************** ***
حــــــــــــــ ــــــور
*************** ***
ناظرتها والله هي ...هي ...ليه ياربي ليه ...ليه ياغصون كل مابنبسط واقول بنسى كل شي تطلعين بوجهي وتنكدين فرحتي ليه ياغصون...حرام عليك والله حرام...

*************** ***
لـــــــــيــــ ث
*************** ***
قالو لي يالله بتدخل..كنت مرتبك بقوه وقررت انسى كل شي بعيش حياتي مبسوط ابتسم لي يزيد وهو يعرف شفيني كانه يبتسم يريحني..قرب مني ناصر وباسني على راسي قالي مبروك <شد على يدي>قالي بهمس ياخوك عارف وش فيك وماجيتك قبل كذا...لاني عارف انك قدها وقدود وتعرف لمى اخت مين وكل واحد فيني اهم شي عنده سعده الثاني وانت ماخطبتها الا انك قدها وشاري خوه فراس..الله يوفقك ويسعدك واعطي نفسك فرصه واعطيها...يالغا لي..يوم قال يالغالي حسيت بجسمي يتكهرب..هذا هو ناصر طول عمره ابو للكل وكل شي يسويه في خير للباقي..بجد احسد نفسي على الخوي الي عندي..ابتسم بوجهه وقلت له لاتخاف يابو عزوز<ناصر يحب اسم عزوز او ينادونه ابو عزوز>5 سنين صداقتنا مارحت على الفاضي...ابتسم وقال تسلم..طبعآجاء فراس وتشع من عيونه الفرحه ..قالي مبروك يالغالي ومابوصيك عليها لاني عارف انك مابتقصر..حسيت بكلمته تطعني حسيت اني حقير وتافه يوم فكرت هذاك التفكير شلون افكر بأخته كذا وهو سلمني اغلا ماعنده...باركو لي الشباب ودخلت انا والوالد وعمي وناصر وياسر وسعود وفراس ويزيد وفارس ولد خاله فراس وخال فراس...طبعآناصر رفض يدخل بس اصرينآ عليه ناصر مايحب السوال هذي ..

*************** ********
حــــــــــــــ ــــــور
*************** ********
راحو البنات فوق عند لمى ماقدرت اروح..كنت مخنوقه بقوه من غير لااحس سحبت رجلي لطاوله خالتي وغصون الي جالسين مع ام ليث..وقفت ورى غصون..آآآآه ياغصون مشتاقه لك بجنون وينك يااختي وينك..قلت وانا احبس دموعي واتنهد..مرحبآ.. ناظرو لي كلهم خالتي وغصون بعيونهم الصدمه..اما ام ليث ابتسمت كانها مو مصدقه اني قدامه..{ام ليث تحب الفخفخه**قالت لي هلا والله <اتجهت لها كنت بقهره غصون خالتي..سلمت عليها وبستها على راسها..قالت لي ربي يخليك كيفك ياحور..قلت لها بخجل مصطنع احاول اخفي ارتباكي..كويسه انتي كيفك خاله..قالت بخير.قلت لها مشاء الله وش ذا الجمال وش بقيتي لغيرك<<شدد على ذي الكلمه اقصد خالتي.>>قالت تسلمين {ام ليث..وحده من زوجه اكبر رجال الاعمال الي يشوفها مايصدق ان ولدها بيتزوج..كانها بنت الـ20..تهتم بنفسها بقوه بعكس ام فراس العجوز الزمان وزوجها نسوها نفسها وجمالها وحقوقها..**..قا لت لي وهي ماسك يدي مشاء الله عليك حوريه..كل بنات الي هنا المفروض من شافوك طلعو مالهم مكان هنا وانتي فيه غطيتي على الكل ملاك<انبسطت انها قالت كذا..قلت لها تسلمين..لفيت لخالتي ولغصون وقلبي ينزف..قلت لها اووووه انتم هنا ..اهلين ..قالت خالتي بقسوه لو عرفنا انك هنا ماجينا ماندخل مكانه به فاسخه مثلك ...قلت بقوه ماني عارفه من وين جتني له له ياخاله..ماقالو لك انا الي منظمه الزواج ..وانا المشرفه عليه..{وقلت بكذب**اوووه بس تصدقين نسيت لاارسل لكم كرت الزواج..الا انتم وش جابكم..قالت غصون وانا بداخل اتمنى اني مااسمع صوتها ماابي دموعي تخونني..هذا زواج صديق فراس..قلت لها وانا ماابغى اناظرها اهاا..على العموم حياكم..يالله بالاذن..قالت خالتي بقساوه وبحده..طسي يالزانيه<<خلااا ااااااااااااااا اااااااص حسيت قلبتها سكين تطعن بظهري..اتجهت لخطوات بعيده عن طاولتهم..الانوا ر كاني طافيه لان ليث بيدخل..**بس وقفتني ايدها..كان ودي اصرخ اطلع البراكين الي تثير داخلي بقول لها وينك عني يختي ليه تركتيني ليه خنتيني وخذيتي حبيبي ليه وانتي اقرب الناس لي..{قالت بهدو حور صدقيني مالي دخل بالسالفه كلها..انا مغصوبه..قالت لها وانا احط عيني بعينها بدور الصدق بكلامها..مغصوبه ياغصون مغصوبه ياختي<شدت عليها..تكذبين على حالك ولا علي انتي تحبين فهد ولما عرفتي اني احبه تضايقتي وكنتي تسوين أي شي عشان تبعديني عنه..لما عرفتي بالي سواه فهد فيني..ماصرختي ماضربتيه ماسبيته ماقلتي ليه توي بتؤامي كذا ..وانتي الوحيده بالدنيا كلها تعرفين اني مضلومه وبريئه<<خانتها دموعها ونزلت كملت بصوت مخنوق>>وينك عن فهد يوم يطعني بشرف ويتركني من غير ملابس ويفرج امي وخالتي علي..وينك عن خالتي يوم تسمعني كلام كل كلمه تطعني الف مره..وينك عن امي يوم تضربني وتسبني وتتهمني..وينك عن ابوي يوم يضربني ويحبسني اسبوع ..وينك عنه يوم يجبرني اتزوج خالتي كاني جبت له العاار وبيتخلص مني وينك عنه يوم يطردني ويتركني بالشوارع وينك عني يوم عمك يذلني...وينك ليه ماتصرخين وتقولين لدنيا كلها حووووور بريئه حور مسكينه حور مالها ذنب حور اشرف من كذا ليه مانطقتي ليه ماقلتي ...بالمقابل سمحتي لهم يتهموني وسمحتي لهم ينظرون لي نظرات كاني اقذر مافي الارض سمحتي لفهد يذلني وبكل سهوله وافقتي على خطبته وبكل سهوله تجين تقولين لي ...مالي دخل مظلومه...>تركت ايدي غصون واتجهت لطاولتها لان الرجال دخلو. .اما انا الله يعلم بحالي انزف من داخل ظلم والم نفسي اصرخ اقول لكل الي هنا انا مظلومه انا مظلومه يابشر انا مظلومه يناس..مشيت اتجاه دورات المياه..وانتم بكرامه..بســـ.. طحت من طولي بالارض....









رد مع اقتباس
#5 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:15 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6318 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








نـــــــــاصـــ ـــر
***************
ماكنت بدخل لاكن الشباب اجبروني..دخلنا كانت القاعه كلها ضلاااام مااشوف شي...وانا كنت متفائل اشوف حور..بعد دقايق اشغلت الانور مخصصه لطريق الي بيمشي منه ليث للكوشه..وبدت اصوات الزغريط..وقصيده ..//..

يالله عسى بالتهاني لـك والتباريـك
هي شرفتك أنت وأنت ترفـع شرفهـا
مـدري أهنـي ألأهـل وألا أهنيـك
كل المراجـل صبتهـا فـي هدفهـا
أعلى المناصب يالشهـم ماتساويـك
لو لبسـوك الأوسمـه فـي خزفهـا
أنت الشرف واسم الشرف مرتبط فيك
شهامتـك بالطيـب كـل عرفـهـا
حكم العدل وأسـم المـروه مباديـك
متمسـك فيهـا وغيـرك حذفـهـا
يالله عسى درب السعـاده مماشيـك
ونفسـك عزيزه ماتدنس شرفها

كنت ادورها من بين الموجودين مع انه ظلام مااشوف شي لفيت ناظرت دورات المياه شفتها هذا جسمها وبيضاها<كان في اضائه خفيفه..فـــجـــ ـأه..طـــــــــ ـاحــــــــــــ ــت.. .<<لحظه لحظه ماني بفاهم شي طاحت ...شلون وليه ..كنت بركض بروح لها بـــس وقفتني يد ياسر وهو يقول شفيك واقف لايكون تقز بالبنات رميت ايده بقوه واتجهت بسرعه لسعود الي كان واقف عند الكوشه الفخمه مع ليث سحبته على جنب وقلت له عطني جوالك بسرعه قال ليه اخذته بدون لاارد عليه..دورت اسمها بسرعه..توتت قلبي..اتصلت عليها وانا طالع ..

تاله//هلا حبيبي

ناصر بحده//تاله عندك احد

تاله بخوف//مين

ناصر//ناصر

تاله وزاد الخوف/هلا شفيه..وش صار سعود فيه شي

ناصر بثقل//اسمعيني اطلي بسرعه بقول لك شي لاينتبه لك احد<مايبي يخرب زواج صديقه

تاله وهي طالعه//طلعت قولي شفيه طاح قلبي

ناصر//اسمعي تاله حـ ـ ـور<قال اسمها وقلبه يتقطع>طايحه تحت عند دوره المياه وانتي بكرامه لبسيها عبايتها وتعالو للمستشفى انا بسبقكم هناك

تاله//بصدمه...اووكي

*************** ***
تـــــــــــالـ ـــــــــــــه
*************** ***
مجنووووووووووون هذا شيقول حور طايحه تحت شلون وليه شفيها ..من غير لااحس بسرعه نزلت مالقيت نفسي الا انا عندها ..ناظرتها مافيها شي واقفه وتناظر لليث والشباب
قربت منها قلت ..

تاله بخوف//حور فيك شي..

حور وهي تتضأهر//لامافيني شي ليه

تاله//اكيد

حور/اكيد

تاله بعصبيه//وش قصده هو ووجهه الحين وقت مزحه البايخ

حور بأستغراب//شفيك

//قالت لها تاله السالفه بعصبيه وقهر//

حور بفرحه ان اح مهتم فيه//يالبى قلبه

تاله تقلدها//يالبى قلبه..الا طيح قلبي هو ووجهه

/قالت حور لتاله السالفه بختصار/

تاله ودمعتها على خده //ياقلبي تعالي ضميني..

حور اعطتها بوسه وقالت بتردد//اممم شرايك اكلمه اطمنه علي حرام..

تاله بأبتسامه/اوكي..وعلى فكره لمى تسال عنك

حور بفرحه انها بتسمع صوته//اممم ادق على جواله ولا جوال سعود

تاله/لا على جواله الحين اعطيك رقمه

//اخذت حور الرقم وقلبها يدق بسرعه وعيونها تلمع فرح نست كل شي...اهم شي تسمع صوته...

ناصر بعصبيه//نــعـــم

حور بأرتباك//مــرحــبـــا

ناصر مصدوم//..........

حور//اممم اتدري ان مستغرب بس بطمنك ان مافيني شي

ناصر براحه وصدمه وفرح وخوف//طيب وش صار لك

حور//امممم بس تعبت شوي

ناصر بعفويه//ياقلبي <انتبه لكلمته ارتباك وقال/سلامتك بس خفت عليك

حور بخجل وارتباك//تسلم..يالله تبي شي<ماودها تسكر

ناصر//ويييييييييييييي يييييين

حور //امممم الحين زفه لمى

ناصر بخبث//عارف بس خوفي وقلبي طلع من مكانه كله يروح بلاش...

حور//امممم مشكور.

ناصر/لا مشكور وش اسوي فيها ترجع قلبي

حور//اممممم شسوي

ناصر//بشوف شكلك اكيد طالعه قمر

حور بمزح//وجهك علي بأسبانيا

ناصر//مالي شغل بشوف الابيض

حور بصدمه//نععععععععععم نويصر شفتني يعني

ناصر//ههههههههههه حلوه منك نويصر

حور بخجل//اممم اقصد<<قاطعها

ناصر//ماشفت الا ابيض يطيح شوفي بشوفك ثانيه بس اخر الليل اذا فضت القاعه

حور//اووووكي..//حور ماعندها مشكله لانها بالخارج ماتلبس عبايه ولا شي وهي مع ابوها وامها//

ناصر//تسلمين لي

حور//وه لك بس

ناصر//أي..عندك مانع

حور بـأرتباك//اممم لا..يالله تبي شي

ناصر كان وده يصرخ ويقول ابيك//لا سلامتك وانتبه لنفسك لاتطيحين

حور//اوكي...باي

ناصر بثقل//بحفظ الرحمن

*************** *****
ليـــــــــــــ ـث
*************** *****
قالو لي الحين بتنزف لمى..طلعو الشباب وكل واحد فيهم مبسوط اكثر من الثاني..بقى ابو وفراس وانا ..متلهف بشوف الي بتشاركني حياتي بشوف اختي الغالي الفرحه مو واسعتني......

*************** **************
اطفؤا الاضاءه وظهروا اربع بنات لابسات لباس الحوريات بشعورهم الطويله... وكانت الفساتين بالون الابيض... ونزلوا من نفس المكان الى راح تنزل منه لمى مع اصوات البحر ..... وعلى الممر كانوا الحوريات يقعدون ويمسكون ايادي بعض ويتحركون بشكل الارجوحه ما ادرى اذا الصوره واضحه بس علشان يخلون الواحد يتخيل انه بالبحر..وبعد ماوصلو للكوشه قعدو عند ليث..بعدها صعدت.. بنت خامسه بيدها صدفه كبير..بداخلها مسكه العروس...طلعت لمى مع البخار واصوات الزغاريط..

انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال ..لمى..من قال زولك يحجب الشمس
من قال ..لمى..من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه

مشت لمى.. وبيدها نجمة...ومشت لين ماوصلت عند البنت.. الى حامله الصدفه الكبيره وسلم عليها وباستها..وحطت النجمه بالصدفها واخذت مسكتها...جوها الحوريات الاربع باسوها ومشت لمى وهم ينظرون الورود عليها...

*************** **********
لــــيــــث
*************** **********
وآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآو ماقدر اقول لكم عن مشاعري
فعلآكانت حوريه البحر..جمالها نعوم كل شي فيها
ناعم..جسمها ونعومتها بالنسبه لي بنتي مو زوجتي
كانت قمر تنور ليلتها..كان ودي اركض لها واضمها..وابوسها على خدها..قربت مني وقفت قبالي..جلست اناظر لها لين صحاني صوت امي قالت افتح طرحتها..فتحت طرحتها وانا افتح صفحه جديده من حياتي...اعطيتها بوسه على جبينها..ماقدرت ابعد عنها حبيتها ياناس<لحد يضحك شلون حبيتها>قربت منها والكل استغرب واعطيتها بوسه على خدها اليميين ماحسيت بنفسي الا انا اطبع بوسه على خدها اليسار..سمعت صراخ وتصفيق وتصفير..وهي وجهها فوق ماهو وردي صار وردي اكثر...مبسووووط فيها ياناس ودي اصرخ واقول هذي زوجتي...رقصوخوا تي وامي وامها..مسكت ايدها بعد 10 دقايق ووقفتها ناظرت فيني خالتي ام فراس..قالت وين..قلت بنروح ضحكت علي..قاطعني صوت من ورى قالت لالاتخرب تخطيطي باقي التورته ورقصه لكم ..عرفت انها حور ناظرت لها قلت والله مااقدر اصبر اسمحي لي..قالت اوووكي دقايق اقول هم يزينون زفه الخروج....







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الله يرحمنا هذا يصير بالرياض محمد احتواء ما لا يحتوى 11 23-06-2009 01:48 PM
الأنفلونزا تضرب سوق الطيور بالرياض حفيد مجمش احتواء ما لا يحتوى 7 25-11-2007 02:31 PM
لعــود الازرقـ راح فيهـأ ....؟؟!!!!تعالو شوفو وش صـار آلعوٍد آلازٍرٍقـ مساحة للضحك والفرفشة 9 13-03-2007 02:47 PM


الساعة الآن 09:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w