عرض مشاركة واحدة
#10 (permalink)  
قديم 20-09-2008, 07:11 PM
تعبت أشكي
عضو مجالس الرويضة
تعبت أشكي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2828
 تاريخ التسجيل : 21-08-2008
 فترة الأقامة : 6320 يوم
 أخر زيارة : 04-10-2008 (07:38 PM)
 المشاركات : 506 [ + ]
 التقييم : 299
 معدل التقييم : تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع تعبت أشكي رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: بالرياض شافته عـيـوني وباسـبانيـا صـار مـجـنونـي








تابع البارت الثالث

/

/

*************** *****
مــــــــــروج
*************** *****
رحت لدوره المياه{وانتم بكرامه**..ضبطت شكلي..امممم اوكيه كذا تماااااااام اوريك يادكتور ياسر..طلعت وانا لابسه عبايتي المخصره..ولثمتي >لو احد لمسني طاحت كان ودي اكشف بس تاله وماابغاه يعرفني<ناظرت له يشرب عصير..اممم حلو اتجهت له كان واقف هو ويزيد بينهم مسافه صغير...ناديت عليه بصوت واطي...

مروج بدلع//لو سمحت..

ياسر ويزيد//............... .محد معها

مروج//لو سمحت.....

ياسر ويزيد//............... .محد معها

مروج وهي تلمسه مع جنبه//لوسمحت....

******** مروج **********
ههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههه هههههههههههههه

يمه يمه بموووووووووووت ضحك ههههههههههههههه ههههههههههههه آآآآآآآآآآآه بطني توجعني يمه ........واااااا اااااااو خلاص ياربي ههههههههههههههه هههههههههه

{ناديته شفته مايرد لاهو ولايزيد..لمسته مع جنبه..كان ماسك عصير فراوله...بس لمسته طاااااار فوق ونزل تحت
وطاح منه كاس العصير على ملابسه وشماغه ووجهه وخرب كل كشخته...وجه ياسر كله !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
علامات استفهام وتعجب..اما يزيد مثل عالي ضحك لين انسدح بالارض..ههههههه هههههه بموت ناظرت لوجهه كانه صغيرون ماد شفايفه وبعيونه قهر وصدمه ويناظر لثوبه وشماغه...حنا ماقدر امسك نفسي وكملت مع يزيد هههههههههههههه. ..<جاني شي سكتني..ناظرت للثمتي الطايحه وطالع وجهي وعبايتي منقلبه حمرآ جلست دقايق بستوعب الوضع مو قادره......ناظر ت ليزيد<الظاهر انه مات من الضحك الله يرحمه.>اما ياسر صوت ضحكته عاليه قرب مني بجراءه لزق فيني وقال وهو يشد علي ايدي ...عشان تتعلمين ثاني مره تحترمين عمامكـ...ابتسم وفلت ايدي بقوه..

دقـــيــقـــه..

دقـيقتيـــن..

ثلاث دقايق..

اربع دقايق..

خمس دقايق

ههههههههههههههه هههههههههههه

اصوات ضحك يزيد...ألي لحد الان ماسكت..ناظرت له ثم ناظرت لياسر المصبوغ ثوبه الابيض بعصير الفراوله..
قربت منه وقلت تفووووووووووووو عليك يادكتور يامحترم ياحقير..{محترم وحقير كيف اجتمعو لاتسالوني**..نا ظر لي بصدمه!!!!فجأه سكت يزيد من الضحك وقال تعرفينه..؟؟..
قلت وانا ابتسم واغمز له...ولو احد مايعرف مغزلجي الرياض الاول..النصاااا ب النادر من نوعه..الدكتور ياسر
قالي ياسر وبعيونه شر..حطي تبن بأفمك واسكتي احترمي نفسك لااعلمك الاحترام كيف...ناظرت له وقلت اعطي نفسك درس بالاحترام والاخلاق اول بعدين اعطيني..قال والنار تطلع من عيونه..ِكلك بايعه عمرك؟؟؟قلت لك مو كثرك..قال لااااا زودتيها ترى لاتخليني اسوي الازم معك..قلت له وش بتسوي ،لاسمح الله،بتخطفني مثلن...ولابتضرب ني هنا...ولا بتصورني وتنشر صورتي..ولابــ.. <قاطعني يزيد وهو يقول خلاص ضفي وجهك وروحي اعطيناك وجه قلت له بأستهزاء هاهاهاها يزيدو انتبه خوفتني لاتموت بس الرجوله بتطلع من عينك..{مروج..عا شت حياتها وهي صغيره بالندن..مع امها وابوها بحكم شغله يوم صار عمرها 16 سنه سكنو بالسعوديه..بس كانت تجي قبل 6 اشهر وفوق تجلس وترجع للندن...وعندها كل شي عادي ولاهامه شي...**ياسر وهو يمسكها من ذراعها لاااااااااا يبي لك درس صح...سحبها بأتجاه البوابه والناس كلها تناظر تفكر اخته او احد يقرب لي مسوي شي غلط{هذي نظره اكثر الناس للولد الي يمسك بنت ويشدها غصب الي يقول يكفينا شرها اكيد مسويه شي والي يتعوذ من ابليس والي.....**

ماقدرت استحمل عور ايدي...مجنوووون هذا ولاصاحي
فجأه سحبني بقوه مع طريق غير<لانه شاف الهيئه وحنا طالعين قال له حارس الامن وش قاعد تسوي..قال له بجراءه فضيعه اختي وانا وياها نتفاهم مالك شغل<<وطلع>واخير آ قدرت افلت يدي منه قلت له ودموعي بعيني..وين وين بكل سهوله ماخذني بتسوي عملتك وترميني ..لايابابا ماعرفتني عدل الزم حدك ولا...<قاطعني ولاايش يادلوعه البابا تكلمي..{{ياسر.. من الشباب الكثير وجوده الجريء ولايخاف شي**** ...طلعت لهم تاله وسعود

تاله بصوت عالي //هيييييييييييييي يه انت وش تسوي فيها

سعود يناظر تاله//منهي هذي..؟؟..

تاله/مروج

سعود /بصدمه//مرووووووووووووج !!!!!!!!!!!!!!! !

تاله وهي تظرب ياسر بشنطتها//ألله يلعنك اتركها وجع يوجعك ويكسر ضلوعك<جتها سيلين

سيلين وكانه داخله معركه//هيييييييييييييي ه يابو الشباب وين وين الدنيا فوضى <مسكته مع شماغه ورمته بالارض..وتشد شعره>وانا بنت ابوي اتركها ولا والله لااذبحك هنا فاهم>تشد شعره>اقول لك اتركها

//العالم كلهم تجمعو وكل واحد ماسك بطنه//

سعود+يزيد//ههههههههههههههه ههههههههههههه

سعود//بطننننننننننننن نننننني يمه بطني

يزيد//ههههههههههه آآآآآه بموت ابغى الحمام{وانتم بكرامه**

تاله وهي تبكسه//الله ياخذ لجهنم الحمراء اتركها<بالشنطه> بتخطفها اجل..خطفك عزرايل قول امين

سيلين بحماس//بيخطفها!!!!!!!! وانا بنت ابوي انا اوريك<مسكت شعره بأيدينه الثنتين اجل تخطفها هاه

ياسر//شعرررررررررري يابنت الذينا شعرررري آآآآآآآآآه

مروج//أي أي سيلين كفخيه بيخطفني ويسوي الي خبري خبرك

سيلين//هاااااااااااااا ه..ايا قليل الادب<بالكعب انا اوريك

تاله بشنطتها//مروج تراه مزيون من وين طحتي عليه<قاعده تضربه>>اتركهااا ااااااااا اقول لك

//واخيرآ قدر ياسر يخلص نفسه من يدينهم بس بعد ايش..ماصار وجهه الوان..//

هرب ياسر..ولحقه سعود الي فاطس من الضحك يمشي خطوتين ويوقف....اما يزيد مسكين حالته حاله..مشى خطوه وطاااااااااااح< <ماقدر يقوم من الضحك ههههههههههه


*************** ***
حــــــــــــــ ــور
*************** **

رحت انا ولمى للمستشفى عشان تحاليلها...كان في ليث وفراس..يسولفون مع بعض اتصلت لمى على فراس وجانا فراس...

فراس//واخيرآآآوصلتو

لمى//شنسوي زحمه..

فراس//كيفك حور..؟؟..

حور //زينه..انت كيفك..؟؟..

فراس//بخير الحمد الله..

..//..فـــــــجــــ ـــــأه..//..
لمحت زوله...شفته جاي لنا..طوله كتوفه هيبته سماره غمازاته عيونه..ابتسامته حواجبه رموشه..آآآآآه عذاااب
قرب مننا حيل صار بجنب فراس..يعني يبعد عني خطوتين
ريحه عطره ...آآآآآآآآه عذااااب ماقدر اقاوم وربي عذاب اول واحد يجذبني بشكل هذا فيه جاااذبيه مو صاحيه كل من دخل وطلع ناظر له..يجنن..قال فراس للمى يالله روحي قدامي..مسكت ايدها اعطيتها قوه لان ليث قدامها...قال فراس وهو يبتسم..ناصر ماعرفتها..ناظر واخيرآناظر لي.....


يـــاعـــيــون الكـــون غـــضي بالنــظر..
واتـــركينـــا ثــنـــيــن عين تحكي لعين..
اتــركــينا الشوق ماخلا فيــنا حـــظر...
بـــلاخوف بنـلـقـي وبلاحيره بنلتقي....
بــلتقي بعــيونها وعيونها احلا وطن...

ناظر لي نظرات غريبه مافهمت معناها..بس بالمقابل ناظرت له نفس النظرات..ناظرت بعيونه تحكي شوق ووله وعيوني تحكي له ووله وشوق..كانت عيونه كبيره حيل سود رموشه كثيره حواجه مرسومه رسوم انفه حاد خلا لعيونه جاذبيه عيونه تلمع حيل...<صوت فراس{ ياهووووه مطولين**
حسيت على نفسي ارتبكت بقوه ضميت اديني لبعض وبلعت ريقي..قالي ومن غير لايشيل عيونه عني{..كيفك حور..؟؟.**.آآه يعرف اسمي يعرفه يااناس اسمي منه غير والله غير الله من قدي..قلت له بخير .{انت كيفك.؟.**.<رفعت عيني شفته يناظر لي وماغيرنظرته ارتبكت ونزلت عيني بسرعه..قالي بصوت اقرب للهمس ..{بخير دامك بخير**..
حسيت بكهرب يلمسني من راسي لرجولي آآآه صوته عذاب قال فراس ناصر انا بروح مع ليث ولمى انتبه لحور لين اجي..قال ناصر لاتخاف..بأخذها لمكتبي اذا خلصت تعال هناك..راح فراس.وانا اناديه من داخل لاتروح ياحيي لاتخليني معه بروحي والله اتعذب...قالي بصوته الهادي فيه نبره حنان..{يالله نروح للمكتب**..قلت له لاخلنا هنا عادي..ضحك آآآآآآآآآه ضحكته موووووت..لاتخاف ين ماني مسوي فيك شي..بس بنجلس نشرب شي على بال مايجون..قلت لك ok...دخلني لمكتبه قال شوي واجي مابطول..كان ودي اصرخ واقول بدري لاتخليني تعال...
بس طلع وسكر الباب...مكتبه كان كبير...الجدران لونها سماوي فاتح..مع ابيض..طاولته كانت سماوي هادي ورخام من فوق ...كله سماوي الدنيا...قمت اغني بصوت هادي وناعم..//..

كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
فهمته وهو فاهمني قبل حتى يكلمني
لقيت الي ينادمني ودوبي انتبه دوبي
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي
حبيبي وشمعة ايامي هناي وكل احلامي
سكن في عيوني الثنتيين وين ماراح قدامي
كذا من ربي حبيته بسرعه يوم لاقيته
ياناس الي تمنيته اخيرآ صار محبوبي


سمعت صوته..لالا...بس هو مو في..الا صوته
بناظر وراي موقادره حسيت اني انشليت..قالي
بصوته الدافيء .{صوتك يدخل القلب**. ماقدر اتحرك
من مكاني صار قدامي..جلس على مكتبه الفخم..شكله
هيبه جسمه وكتوفه وعضلاته رزته ولابس بالطو المستشفى الابيض آآه يمه يجنن يناظر لي ودي اهاوشه
اصرخ اقول لك لاتناظر نظراتك موت بطيء..قالي مين ذا
سعيد الحظ الي صار محبوبك!!!قلت له بجراءه وعيني
بعينه واحد من البشر ..بس شكله مو مهتم لي او لاقي
غيري ..قالي وصوته يملي المكتب واسمع صداه بصوت
دافيء حنون مريح بجراءه.....


هو فيه مثلك .. ياللي الحسن ظلك
ليه العطر ؟!
وانتي انفاسك دخون
وليه الكحل
وانتي ماغيرك عيون
وليه تفكيرك يكون
انك تكوني دايم اجمل
انتي اجمل
من جمالك
من دلالك
من خيالك
ياللي كل افراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يالقلب الحنون
تاخذك فيني الظنون
ضيعتي عدلك .. هو فيه مثلك .. ؟!
انتي ماغيرك عيون
وانتي انفاسك دخون

خلااااااااااااا ص خدودي صارت وردي واحمر واصرق
عيوني سكرتها بقوه بستوعب الي صار ايديني شبكتهم
ببعض وضغط عليهم بقوه...قالي وهو يبتسم..

ناصربأبتسامه ساحره/صراحه ودي اكمل بس فيه خط احمر

//حور اكتفت بأبتسامه..ناصر ظل يناظر لها لمده عشر دقايق..حور جامده مكانه وعيونها بالارض ترفع تشوفه يناظر لها او لا...بس ناصر بهيبته جالس على الكرسي وماحركه شي ونظراته عليها..//

حور وهي تغير الموضوع وتخفي ارتباكها//..امممم..مكتبك كله سماوي ..ليه .؟.تحبه.؟.

ناصر وهو ماغير جلسته ويلعب بالقلم وبأبتسامه//هلالي

حور بصدمه/هلااااااااااااا ااااااااااااااا االي

ناصر //هههههههه شوي شوي أي هلالي بجنون بعد

حور نست نفسها//يالبى قلبك امووت انا

ناصر//ههههههههه حلوه كذا

حور حست على نفسها//اممم..اقصد

ناصر ويناظر لها شوي وياكلها/لاعادي ولا يهمك..

حور//...........

ناصر//تصدقين..

حور ماصدقت انه تكلم رفعت راسها//وشو..

ناصر/كنت ناوي اسويه كله ازرق وابيض واخترت الديكورات والصبغه وكل شي...بس فراس وليث مارضو قالو لاتفشلنا طبعآسافرت لاسبانيا ورجعت الا سووه كذا

حور//طيب ليه مو هم يعطونك

ناصر//ألاهم يعطوني بس انا طلبت من المدير اني بزين مكتبي..

حور بخجل//كذا حلو..

//ناصر اكتفى بنظراته لها//

حور//اممم..بتجي ..امم اقصد تجون لاسبانيا

ناصر بمزح وذكى بيشوف تبيه او لا//هم بيجون بس انا لا

حور بصدمه//ليييييييييييييي ييييييييييييييي يييييييه<حست على نفسها..اقصد ليه اسبن حلوه بتنبسط

ناصر//حلوووه اسبن

حور وهي تمد لسانه//أي هذي كله الشله

ناصر//أمزج عليك بجي وانا اقدر مااجي

حور//.............

ناصر وهو يغير الموضوع//وش صار على تجهيزاتكم لزواج يقولون ماقصرتي...

حور//ايه خلصنا كل شي باقي ديكورات القاعه

ناصر//ربي يعافيك

//قاطعهم نغمه جوال حور//

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

أحس شيء في مهجتي لك غير عادي

كل ما أشوفك يزيد ...

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

كنت وحدي منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
كنت وحدي – وحدي - منعزل في وسط وادي جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزني صوتك عظيم السحر هادي هزني صوتك عظيم السحر هادي
جن عقلي بالنشيد

ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

ايش جابك – جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه

عاتبوني فيك زادوني ملامة كل واحد يسأل الثاني علامه
كأن حبك طير وإحساسي حمامة كأن حبك طير وإحساسي حمامة
سلمتلك ياعنيد
ياذا الحب الجديد يعتصر قلبي ويأخذ مايريد ياذا الحب الجديد

- ايش - ايش جابك - جابك - من بلادك لبلادي ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي


حور بنعومه//هلا لمى

لمى/حور هنا ننتظرك برا

حور//اوكي..سي يو

//حور وهي تأقف//

انا الحين استأذن تامرني على شي..؟..

ناصر وهو يتأملها//سلامتك ورضاك

//حور واقفه تناظر فيه وبعيونه ماقدر تمشي ضلت تناظر فيه وبعيونه ...وهو نفس الشي ظل واقف وياظر لها كانهم يودعون بعض//

ناصر//حور ممكن طلب بسيط<يسولف مايبغا تطلع

حور{عيوني لك<بداخلها**//سم

ناصر//سم الله عدوك..بس ماابغى احد يعرف انك شفتيني وانا شفتك..خليها بيننا..

حور بابتسامه تريحه//من عيوني

ناصر//تسلم عيونك

//اتجهت حور للباب وقفها صوت ناصر//

ناصر بحنان//حــــور

حور لفت ناظر له بعيونها الرصاصيه المكحله/سم

ناصر ضيع الكلام//اممم..ديري بالك على حالك..

//حور اكتفت بأبتسامه وهزت راسه ..اجهت للباب وفتحته وطلعت..لحقها ناصر..ونادها من غير لايحس//

ناصر//حوور....حوور

حور بفرح/هلا

ناصروهويناظر لعيونها//الاغنيه الي كانت نغمتك اهديها لك اسمعيها كويس//

//حور دقات قلبها زات حست انه بيطلع من مكانه..طلعت بسرعه قبل لايخونها قلبها وتقول له شي//

ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل









رد مع اقتباس