![]() |
| |||||||||||
| السبت 4/8/2007 م الساعة 12:00 ظهراً هذي صورة من البارك .. تلاحظون وجود القوارب البحرية وهي طبعاً شخصية .. ومن الجهة الثانية وجود معلب لكرة السلة .. وهنا صورة من البالكون .. هذا هو الفندق .. ![]() ومن الجهة الأخرى .. وبعدها نزلنا نتجول في القرية .. هنا مسبح خاص بالرجال فقط ويمنع دخول النساء وذلك لوجود مسبح آخر خاص بالنساء داخل النادي التابع للقرية .. وبعدها توجهنا للبحر .. ![]() وهذي صور متفرقة من داخل القرية .. ![]() ![]() وأنا رايحه للبحر غيرت رأيي وتوجهت للنادي .. وهو نادي رياضي متكامل وفيه مسبح نسائي وحمامات سونا وجاكوزي وغيرها من المعدات الرياضية والنادي عبارة عن دورين .. والعاملات فيه من الجنسية الفلبينية مرة حبوبات ومتعاونات .. الدخول للنادي مقتصر على سكان الشاليه فقط والدخول يكون ببطاقات خاصة بكل شخص .. ![]() بعدها طلعت من النادي الصحي واتجهت للشاطئ .. وهنا بعض الصور من القرية .. وهنا الفندق التابع للقرية .. هنا طبعاً بقيه الشاليهات وكل واحد مستقل عن الأخر كما هو واضح.. ![]() طبعاً يوجد العاب للأطفال .. وهنا لوحات إرشادية داخل القرية .. والحين باتجاه الشاطئ .. وهنا منطقة المارينا .. عبارة عن جلسات بحرية .. مجهزة بمراوح هوائية وفيها شاشات عرض كبيرة شبيه بالبروجكتر.. ![]() ![]() ![]() يتبـــ ـــــ ــــع |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يشرفني الأنضمام اليكم ... | مخاوي الذيب | مرفأ البداية وروح التواصل | 12 | 02-06-2009 07:13 AM |
| يشرفني الانضمام لكم | الٌغٌآنٌيٌهٌ | مرفأ البداية وروح التواصل | 16 | 12-03-2009 06:04 PM |
| رحلة للصمان بالصور | عبدالله بن سعود | منتدى السفر والسياحه | 17 | 11-04-2008 02:33 AM |
| رحلة حفيد مجمش بالصور | حفيد مجمش | منتدى السفر والسياحه | 23 | 24-11-2007 04:25 AM |
![]() | ![]() |