صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 23-02-2014, 04:05 AM
ضي القمر
:: مراقب عام ::
ضي القمر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~
لوني المفضل Mediumvioletred
 رقم العضوية : 6317
 تاريخ التسجيل : 30-04-2013
 فترة الأقامة : 4023 يوم
 أخر زيارة : 03-10-2016 (01:09 AM)
 المشاركات : 2,636 [ + ]
 التقييم : 17182
 معدل التقييم : ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جماهير الهلال تتفاءل بحملة "يعطيك خيرها"





في ظهورها الأول في ملاعب الكرة السعودية تفاءلت جماهير نادي الهلال بفعالية حملة "يعطيك خيرها" للسياقة الآمنة، بعدما ارتبطت الحملة بفوز أول للهلال هذا الموسم على غريمه التقليدي نادي النصر في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثالثة والعشرون من دوري عبداللطيف جميل، والتي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وبدأ فريق المتطوعين في الحملة التي أطلقتها مؤخراً جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور الذي يشرف عليه الشيخ خالد الغامدي، عضو اللجنة التنفيذية للحملة والمشرف على الأعمال التطوعية، عملهم منذ ساعات الصباح الأولى فانتشروا على مداخل الملعب، حاملين معهم مطبوعات توعوية حول السياقة الآمنة والسلامة المرورية، ومطبوعات تعريفية بالحملة.

ثم انتقل الفريق مع عدد من المعوقين المتضررين من الحوادث إلى المسارات الجانبية حول الملعب، وقاموا بدورة كاملة حاملين معهم لافتة كتب عليها: "أفكر بالإعاقة قبل الانطلاقة" وسط تفاعل كبير لجماهير الناديين، بالإضافة إلى أعلام الحملة، علماً أن فريق العمل بالكامل تميز بالتنظيم والتنسيق واللون الموحد الذي كان يرتديه كافة أفراد الفريق.

وما إن أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الأول، حتى قامت جماهير النصر والهلال بحمل لوحة كبير مناصفة لنفس العبارة وأطلقوا عدداً كبيراً من البالونات التي تحمل شعار الحملة، وسط تصفيق حاد من الجمهور.

وفي تصريح له عبّر الشيخ الغامدي عن سعادته الكبيرة بتفاعل الآلاف من الشباب مع الأنشطة المصاحبة للمباراة، موجهاً جزيل الشكر لهيئة دوري المحترفين السعودي، وإدارة الناديين، وإدارة الملعب، على التعاون والجهد الكبير الذي بذلوه وتعاونهم مع الحملة، مما ساهم في إنجاح الفعاليات المصاحبة للمباراة وتحقيقها للأهداف المنشودة.

وقال الشيخ الغامدي: شعوري لا يوصف نظير الدعم اللامتناهي الذي لقيناه من كافة الأطراف، وهو أمر مشجع ويعكس الجانب الإنساني لدى أبناء مجتمعنا الخير، وسعيهم لعمل الخير، والحفاظ على سلامة أرواح شباب هذا البلد المعطاء، واصفاً الأجواء المصاحبة للفعالية بالأكثر من "رائعة".

وتابع: نسعى في المقام الأول التركيز على فئة الشباب وتوعيتهم بأهمية السلامة المرورية للحد من نسبة الإعاقة بين هذه الفئة، وخصوصاً الجماهير الرياضية في الملاعب، نظير الازدحام الكبير الذي تشهده المباريات، وكون العدد الأكبر الذي يتابع المباريات من فئة الشباب، مثمناً في الوقت ذاته الجهد الكبير الذي بذله المتطوعون والتزامهم التام، الأمر الذي شكل سبباً رئيساً في إنجاح الفعالية.

وفي ختام تصريحه كشف عضو اللجنة التنفيذية للحملة أن هناك عدداً من الفعاليات الأخرى والتي ستقام خلال الأيام القليلة القادمة وسيعلن عن تفاصيلها، ومنها فعالية التحلية والتي ستحظى بحضور ومشاركة الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، داعياً الشباب لزيارة خيمة الحملة في التحلية والتعرف عن كثب على "يعطيك خيرها.

يذكر أن الحملة يواكبها برنامج تلفزيوني أسبوعي يعرض على التلفزيون السعودي، القناة الأولى كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة وأربعون دقيقة مساءً، ويقدمه الإعلامي المتميز صلاح الغيدان، وسيستضيف البرنامج في أولى حلقاته الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية.



 توقيع : ضي القمر





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الجابر": عندما يتم تجريد العوائل من وطنيتها يصبح الصمت "ضعفاً" والتسامح "سذاجة" ضي القمر الرياضة والشباب 0 12-02-2014 11:46 AM
كاتب: "الإباحية" وراء تزايد أعداد السعوديين على "فيسبوك" و"تويتر" فكر احتواء ما لا يحتوى 2 02-06-2013 02:13 AM
رسمياً : " إنجلترا " تواجه " فرنسا " على استاد " ويمبلي " يوم الأربعاء 17 نوفمبر ! puishe-07 الرياضة والشباب 2 19-08-2010 07:15 PM
جماهير مونديال جنوب أفريقيا (3) "خلف الشاشات" محمد احتواء ما لا يحتوى 12 28-06-2010 02:10 PM


الساعة الآن 12:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w