![]() |
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | التقييم: | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||||
![]() ياصاحبي من ذا الشجر خذ "حكمة " الصمت الحكيم رغم الرياح ( تطعنه ) يبقى بهامه شاهقه .. قم هات أيدك في يدي نبدأ من الصفر القديم من ساعدك في ساعدي " حزن " المواجع نشنقه .. تبقى الحياه بمرها < حلوه > مدام { الله كريم } قم نفض غبار الحزن .. عن خافقك لا " يخنقه " ..
|
| |||||||||||
| |
| |||||||||||
| |
| |||||||||||
| |
| |||||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() | ![]() |