16-02-2011, 01:35 AM
|
| |
رد: هـــــــدوء تــوها نامــت *.:جروحــي.:*  ياصاحبي من ذا الشجر خذ "حكمة " الصمت الحكيم
رغم الرياح ( تطعنه ) يبقى بهامه شاهقه ..
قم هات أيدك في يدي
نبدأ من الصفر القديم من ساعدك في ساعدي " حزن " المواجع نشنقه ..
تبقى الحياه بمرها < حلوه > مدام { الله كريم }
قم نفض غبار الحزن .. عن خافقك لا " يخنقه " .. |