![]() |
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | التقييم: | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||
| |
| |||||||||
| |
| |||||||||
| ذكريات الابتدائي . آلآ فضآآآآآيح آلآبتدآئي انا أحب بيتنا لان فيه جدنا وفيه امي وابي وفيه اختي وأنا ... .. اهم شيءأنا فيه «يعني بتكون ساكن مع الجيران مثلاً .. شوفوا الكذب ع آصوله وحوله حديقة اشجارها تظلنا بالله ساكنين في باريس. :| وجارنا نحبه كانه أخ لنآ ( آآآآيه صدقووووووهم ) يا بيتنآ يا بيتنآ فيك السسسسعآدة والهنآ ،،، يآ كذبنا يآكذبنا ،، فيك التسلك والعناء ~ ولله مآآآآدهورناآ آلآ وزارة التعليم ومناهجهم ~ آججججل بآلله ذي آنشووده يخرب بيتكم |
| |||||||||
| |
| |||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ڪَنٍٺ ۉآَفٍيً لڪَنٍنٍيً صِرٍٺ : غٌيًرٍ ..} | اسايرها تعاندني | صهيل القصيد | 11 | 23-08-2010 02:03 PM |
| oـَـَشُغُـولُوטּ بلآشُغُــَل | راعي سوريا | روحانيات | 11 | 24-05-2010 11:23 AM |
| دعوناڪٍ يارحمـכּ فاستجٻ لنا .. انك كنت بنا بصيرآ | متعب3 | روحانيات | 16 | 23-04-2010 09:37 AM |
| ۉصَلْت لـ ~{ عـآلمٍَڪِْ صدفـه ./‘ دخيلـڪِْ { لآتخـَليْڼـٍي ..! | محمد | ركنك الهادي | 38 | 19-02-2010 03:25 AM |
| يعُرِفۉن إنڪَ ’’● سُؤاڷيْ ، ۅيعًرِفۈن إטּـي ●[ جٌۉآبڪَ | محمد | صهيل القصيد | 12 | 12-12-2009 09:49 PM |
![]() | ![]() |