24-02-2011, 11:03 PM
|
| |
رد: ٵألڪْـــۉۉ ٍטּ مـٍטּ دۉۉٍטּــيےً « مـٍششـڪْڸڸًـــہ ً ..!! >ﮪڵٱڶيه ﮨجنـפטּ ☺☺♥ ذكريات الابتدائي .
آلآ فضآآآآآيح آلآبتدآئي
انا أحب بيتنا لان فيه جدنا
وفيه امي وابي وفيه اختي وأنا
...
.. اهم شيءأنا فيه
«يعني بتكون ساكن مع الجيران مثلاً
.. شوفوا الكذب ع آصوله
وحوله حديقة اشجارها تظلنا
بالله ساكنين في باريس. :|
وجارنا نحبه كانه أخ لنآ
( آآآآيه صدقووووووهم )
يا بيتنآ يا بيتنآ فيك السسسسعآدة والهنآ ،،،
يآ كذبنا يآكذبنا ،، فيك التسلك والعناء
~ ولله مآآآآدهورناآ آلآ وزارة التعليم ومناهجهم
~ آججججل بآلله ذي آنشووده يخرب بيتكم |