صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 07:50 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6384 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار الرياضة السعودية ليوم السبت 8 \ 11 \ 1431 هـ من الصحف










الوحدة يكبح جماح الاتحاد..ونجران أطاح بالقادسية في دوري «زين»


الاتحاد تعثر في محطة الوحدة بالتعادل « تصوير محسن سالم »

جدة – هتان النجار نجران-حمد آل منصور

وضع الوحدة حداً للانتصارات الاتحادية المتتالية عندما اجبر مضيفه على التعادل بنتيجة 1-1 في افتتاح الجولة التاسعة من دوري "زين"، تقدم الوحدة عن طريق سلمان الصبياني(2)، وعدل البرتغالي باولو جورج النتيجة للاتحاد (42). وفي مباراة ثانية تغلب نجران على القادسية بنتيجة 2-1. سجل لنجران حمادجي(20) والحسن اليامي(87) وللقادسية مبارك الاسمري(22). الشوط الاول كان مثيرا منذ بدايته، إذ افتتح سلمان الصبياني التسجيل للوحدة في وقت مبكر عند الدقيقة الثانية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى مبروك زايد. تحرك بعدها الاتحاديون بغية التعديل واضاع زياييه اكثر من فرصة كان ابرزها رأسية مرت بجوار القائم الايسر(18)، وراسية اخرى ابعدها عساف القرني ببراعة لركلة زاوية(39). ونجح البرتغالي باولو جورج في فك النحس الذي لازم الاتحاد طوال 42 دقيقة من الشوط الاول بتسديدة قوية لاتصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.

وكاد اميدو ان يمنح فريقه فرصة للتقدم لولا انه طوح بالكرة التي واجه بها المرمى فوق العارضة(45).

بدأ الاتحاد الشوط الثاني بضغط هجومي وهدف مهدر لتكر وهو مواجه المرمى يطوح بالكرة برأسه فوق العارضة.

عاد بعده اللعب للهدوء ولم تكن هناك خطورة تذكر من الجانبين.



الجماهير تستقبل النعيمة بعاصفة من التصفيق
رئيس الهلال: لن نشكو المغاربة وبديل غيرتس جاهز



رئيس الهلال يتحدث مع غيرتس

الرياض- أسامة النعيمة

ادى الهلال آخر تدريباته قبل اغلاقها وسط حضور جماهيري كبير شهده ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز وحرص الجمهور الازرق على دعم اللاعبين قبل المباراة وظهرت جاهزية الفريق على الرغم ان المهاجم ياسر القحطاني وتياقو نيفيز وفليهلمسون تواجدوا خارج التدريب لمواصلة علاجهم وسيبدأون مع الفريق اليوم، وحضر قائد الفريق السابق صالح النعيمة تدريب الأمس الى جانب رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الاميرنواف بن سعد وادارة النادي وقوبل ذلك بعاصفة من التصفيق للثلاثي الذين بادلوا الجماهير التحية وكان هناك احتفاء خاص بأول قائد للمنتخب العربي واول كابتن سعودي يحمل كأس الامم الاسيوية..

وحرصت الجماهير على التقاط الصور معه وسؤاله عن توقعاته لنتيجة مباراة الاربعاء مع ذوهب آهن، وأكد لهم ان مهمة الفريق صعبة وان الفريق الايراني عنيد ومالم يكن هناك تصميم وارادة من اللاعبين سيجد الهلال الطريق صعبا نحو معادلة الكفة والفوز.

عبدالرحمن بن مساعد والخميس والنعيمة يتابعون التدريب

من جهة ثانية وصل لاعب الوسط خالد عزيز من بلجيكا برفقة الطبيب تشابيل وبدأ برنامجه العلاجي أمس والذي سيمتد لشهرين وسيخضع المدافع حسن خيرات للفحص اليوم الى جانب المهاجم نواف العابد.

نتحمل الخسارة إن حدثت..

أكد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ان المدرب البلجيكي غيرتس سيبقى حتى يوم 15 نوفمبر المقبل وبعد ذلك لو غادر للمغرب فلدينا البديل الجاهز الذي لايقل فنيا عنه، أما من يتحدث عن الشكوى ضد الاتحاد المغربي للفيفا فالأمر لا نرغبه أو نؤيده لأن ذلك سيضر المدرب بايقافه سنة وتغريم الاتحاد المغربي وهذا لا نريده اطلاقا لأن علاقتنا مميزة مع مسؤولي الاتحاد المغربي».

سيطلب من اللاعبين عدم اليأس طوال مباراة ذوب اهن أصفهان الايراني الأربعاء المقبل، «سيكون لي اجتماع مع اللاعبين اليوم لشرح ان المواجهة المقبلة تحتاج عدم اليأس، حتى لو سجل الفريق الايراني أي هدف وسنضرب مثالا بمواجهة الغرافة في الدوحة لأن الاصرار على التسجيل طوال المباراة يجعل اللاعبين في حضور دائم وحرص على التسجيل».

واضاف: «أحب ان أؤكد أنني اتحمل الخسارة ان حدثت لاسمح الله لأنها ليست نهاية العالم كون الهلال فريق بطل ويستطيع التعويض في أي وقت».

وأشار رئيس الهلال الى ان الفريق سيكون في جاهزية تامة للمباراة، «سيكون اللاعبون المصابون موجودين في المباراة باستثناء خالد عزيز الذي تمتد فترة علاجه الى يناير المقبل».

وعن الأمور المالية، اوضح «لازلنا نعاني ونحتاج دعم أعضاء الشرف، خصوصا ان البعض راى ان يكون دعمنا من خلال ما تقدمه «موبايلي» فقط من دفعات شهرية وهذا لايكفي، وننتظرالدعم من الجميع، وان لايقتصر الدعم على أربعة أعضاء فقط متواصلين مع الادارة».

واختتم تصريحه بقوله: «لا أرغب ان يتحدث اللاعبون للاعلام لكي لا يتشتت انتباههم لأن الفريق يحتاج للتركيز وهذا ماجعلنا نبعدهم عن التصاريح الاعلامية».



الشباب يستهل تحضيراته لسيونغنام وسط أجواء باردة


لاعبو الشباب بدأوا استعدادهم لمواجهة الإياب

الرياض-عبدالله الشعلان

بدأ الشباب يوم أمس تحضيراته الأخيرة استعداداً لخوض لقاء الإياب أمام سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأجرى اللاعبون حصة تدريبية وسط أجواء باردة بمدينة موك بو مقر المعسكر حرص من خلالها الجهاز الفني بقيادة الارجوياني جورج فوساتي على تطبيق بعض الجمل الفنية خلال المناورة التي أقامها على كامل الملعب.

وكان مدير الفريق خالد المعجل عقد اجتماعا باللاعبين قبل بداية التدريبات حثهم خلاله على أهمية التركيز أثناء التدريبات والمحافظة على البرنامج التدريبي.

وسيواصل الفريق اليوم التدريبات حيث يجري اللاعبون حصتين تدريبيتين ستكون الأولى صباحاً في صالة الحديد فيما ستكون تدريبات المساء في الملعب.

من جانبه اكد مدرب الفريق الارجوياني فوساتي ان سيونغنام فريق قوي ومنظم، "دون مساعدي بعض النقاط من خلال حضوره للقاء الفريق امام دايجيون ستزن في الدوري المحلي، وسجلنا بعض نقاط الضعف التي سنسعى إلى استغلالها وتحقيق النتيجة الايجابية في المباراة المقبلة واقتناص البطاقة الاولى للنهائي".



في ختام الجولة التاسعة من دوري «زين»
النصر والأهلي في صراع من أجل العودة للواجهة.. والرائد يستضيف الاتفاق



إثارة منتظرة في لقاء الاهلي والنصر

بريدة – سلطان السيف

تستكمل مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة التاسعة من دوري "زين" السعودي للمحترفين بعد أن لعبت مباراتين يوم أمس (الجمعة).

ففي الرياض يستقبل النصر الأهلي في أقوى مباريات الجولة، فيما يتقابل الرائد مع الاتفاق في بريدة، ويذهب الفيصلي ليحل ضيفاً على الفتح، فيما يستضيف الحزم التعاون في الرس، بينما أجلت مواجهة الهلال والشباب بسبب مشاركتهما الآسيوية.

- النصر – الأهلي

ستلعب المواجهة على استاد الأمير فيصل بن فهد، وهي تحمل أهمية كبيرة للجانبين.

ويملك النصر 13 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتفاق، فيما وصل الأهلي إلى النقطة السابعة في المركز العاشر.

ولن يكون أمام النصر سوى الفوز، إن أراد لاعبوه العودة للانتصارات مجدداً، وسيقع مدرب الفريق الإيطالي والتر زينجا تحت ضغط الجماهير النصراوية التي وجهت انتقادات حادة لطريقته، كما أنه سيعمل على إبعاد لاعبيه عن الأزمة التي يعاني منها النادي في الفترة الماضية، وهذا ما سيزيد من حرص المدرب على تجاوز الظروف الصعبة، من خلال الزج بأهم عناصر الفريق واستغلال أهم أوراقه الهجومية.
ومن المرجح أن يلعب النصر بطريقة 4-5- 1 بتواجد الحارس عبد الله العنزي، ورباعي الدفاعي أحمد الدوخي ومحمد عيد والاسترالي جوناثان ماكين وعبده برناوي، مع تواجد الروماني اوفيديو بيتري وإبراهيم غالب والروماني الآخر رازفان كوسيش وعبد الرحمن القحطاني والأرجنتيني فيكتور افيجيروا خلف المهاجم الوحيد سعد الحارثي، مع بقاء المهاجمين ريان بلال ومحمد الشهراني ولاعب الوسط عبد الرحمن القحطاني في كرسي الاحتياط، بينما سيواصل المهاجم محمد السهلاوي غيابه عن الفريق بداعي الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، سيلعب الأهلي بطريقة متحفظة، إذ يعاني الفريق من نقص في صفوفه بسبب غياب قائده محمد مسعد والظهير الأيمن ابراهيم هزازي، وهدافه العماني عماد الحوسني، بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة.

وسيجد المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش نفسه مضطراً للعمل على عدم الخروج بخسارة تزيد أوضاع فريقه تعقيداً، ومن المتوقع أن يدفع بالحارس ياسر المسيليم، والمدافعين كامل فلاتة وجفين البيشي ومحمود معاذ وكامل الموسى، ولاعبي الوسط علاء ريشاني ومحمد السفري وتيسير الجاسم والبرازيلي واندرسون وعبد الرحيم جيزاوي والمهاجم حسن الراهب.

فيما سيحتفظ رايفيتش بالمهاجمين مالك معاذ والبرازيلي فيكتور سيموس.

- الرائد – الاتفاق

على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة، ستكون المنافسة قوية بين الرائد والاتفاق لاحتلال المركز الرابع، فالرائد يملك 12 نقطة في المركز الخامس، ولدى الاتفاق 13 نقطة في المرتبة الرابعة.

وسيكون الرائد مطالباً باستغلال اللعب أمام جماهيره وانتزاع النقاط الثلاث. وسيعاني الرائد من غياب مدافعه المصاب ابراهيم شراحيلي، ولاعبي الوسط المصاب محسن القرني، والموقوف بورقة حمراء صالح الغوينم، وقد يضطر مدرب الفريق البرازيلي لوتشيو نيزو للعب بمهاجمين مستغلاً عودة المهاجمين موسى الشمري وطلال المشعل وأحمد الزعاق، ومن المنتظر أن يلعب الحارس محمد الخوجلي، والمدافعون حمد الصقور والبرازيلي تشارلز دسيلفا وعبيد الشمراني والأردني حاتم عقل، ولاعبو الوسط عبده حكمي وأحمد الخير والمغربي صلاح عقال وعبد المجيد الرويلي والمهاجمان أحمد الزعاق والمغربي جواد أقدار، بينما سيبقي على المهاجمين موسى الشمري وطلال المشعل في دكة البدلاء.

الرائد يبحث عن نقاط الاتفاق

وفي الجانب الآخر، سيسعى الاتفاقيون للعودة إلى الانتصارات، بعد خسارتهم أمام الهلال، وسيعمد المدرب الروماني مارين إلى إغلاق منطقة المناورة وغزو أصحاب الأرض من العمق، مع الإبقاء على نفس الأسماء التي لعبت في الجولة الماضية، بتواجد الحارس محمد خوجة خلف المدافعين عبد المطلب الطريدي وسياف البيشي وجمعان الجمعان وأحمد عكاش، ولاعبي الوسط فيصل الدوسري والبرازيليين برونو لازاروني وماتيوس برابوسا ويحيى الشهري وحسين النجعي والمهاجم يوسف السالم، ولن يشارك المهاجم الأرجنتيني تيجالي بسبب الإيقاف، في حين سيبقى صالح بشير على دكة البدلاء.

الحزم – التعاون

على ملعب الحزم في الرس، سيكون التنافس على أشده بين الفريقين اللذين يسعيان للفوز، فالحزم يحتل المركز الأخير بثلاث نقاط، ودون أي انتصار، والتعاون في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

وسيضطر مدرب الحزم التونسي لطفي رحيم للتخلي عن قناعاته الدفاعية، لإيقاف نزيف النقاط، من خلال الضغط على دفاعات الضيوف.

وسيلعب الحزم بقائمة مكون من الحارس سعيد الحربي والمدافعين وليد الطايع وذياب مجرشي ومحمد الكلثم وعبد الله غازي، وفي الوسط سيتواجد محمد روبيز وفؤاد المطيري وخالد ناصر والزامبي فرنسيس كاسوندي وأحمد مناور خلف المهاجم محمد العنبر، مع الاحتفاظ بكل من بدر الخراشي وصفوان المولد في الاحتياط.

ومن المنتظر أن يدخل التعاون بقائمته المكونة من الحارس فهد الثنيان ورباعي الدفاع وليد الحربي والمصري أمير عزمي وفيصل الجحدلي وسعود الخيبري، بينما سيكون رباعي الوسط المكون من العاجي بامبا ادريسا والأردني شادي أبو هشهش وأحمد الحربي وماجد هزازي حاضراً خلف المهاجمين محمد الراشد وبدر الخميس.

- الفتح - الفيصلي

سيقام النزال على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، وهو نزال مهم لكلا الطرفين، فالفتح لا يزال بعيداً عن مستوياته التي قدمها في الموسم الماضي، فيما يسعى الفيصلي لمواصلة تقديم النتائج الجيدة.

يدخل الفتح اللقاء برصيد 5 نقاط في المركز 13، بينما لدى الفيصلي 9 نقاط في المركز الثامن، لذا فالفتح سيسعى جاهداً بقيادة مدربه فتحي الجبال للكسب في ظل إقامة المباراة في الأحساء، وسيكون ذلك عبر اللعب بطريقة هجومية، والغزو عبر الأطراف، وسيستعين مدرب الفتح بالحارس محمد عسيري والمدافعين محمد الفهيد وجابر حقوي والتونسي رمزي بن يونس وعبد الله العبد الله، مع تواجد الرباعي فيصل سيف والعماني احمد كانو وحمدان الحمدان وأحمد بو عبيد، خلف المهاجمين ربيع السفياني والكنغولي دوريس سالومو.

بينما سيكون المهاجم أحمد مفلح ولاعب الوسط أحمد الحضرمي في كراسي الاحتياط.

في حين سيسعى الفيصلي لتجنب اندفاع الفتحاويين، من خلال تكثيف منطقة المناورة، والاعتماد على الهجمات المرتدة، ويسلك الفريق طريقة 4- 5 – 1 بمشاركة الحارس عويضة العامري والمدافعين إبراهيم مدخلي والسنغالي بابا ديوب وعقيل الصحبي وعمر عبد العزيز، خلف الرباعي عبد الرحمن أنس وباسل الفهد والسوري وائل عيان ووصل الذويبي، خلف المهاجمين الألباني ميخين وصابر حسين، فيما سيكون ماجد عبد الواحد وناصر شراحيلي في الاحتياط.



أكد رغبته بالتجديد للاتفاق موسما آخر
لازاروني: زوجتي تمنعني من مشاهدة مباريات الدوري السعودي



لازاروني

الدمام – مرشد الخالدي

برز لاعب المحور البرازيلي لازاروني المحترف بشكل لافت مع الاتفاق، وظهر لاعبا مؤثرا بعد ثماني جولات في دوري "زين" السعودي للمحترفين، ويحظى البرازيلي برضا مسيري ناديه وأنصاره بعد أن زار شباك المنافسين خلاف أدائه مهامه الأساسية في المحور؛

لازراوني الذي أبدى رغبته في التجديد مع الاتفاق تحدث عن تجربته مع فريقه قبيل مواجهة الرائد اليوم.

*هل أنت راض عما قدمته مع الفريق؟.

لست راضيا كل الرضا عن كل ما قدمته مع الفريق حتى هذه اللحظة، ولكني لاأزال أمتلك الكثير في المقبل من المشاركات وأطمح في تقديم المزيد من العطاءات؛ لكي أكسب ثقة جماهير الاتفاق التي وقفت بجانبي في العديد من المباريات وأعطتني دافعا معنويا لبذل المزيد من الجهد.

*ما تقيمك لأداء الاتفاق في المباريات الماضية؟.

الفريق أدى عدد من المباريات الجيدة إلى حد ما، وعاندنا الحظ في عدد منها كنا نستحق الفوز فيها وخصوصا لقاء الهلال الذي أعتبره من أجمل اللقاءات التي خضناها في الدوري؛ إذ قدمنا كرة مدروسة فيها الكثير من الجماليات ولم نكن نستحق الخسارة فيها ولكن هذه هي كرة القدم قد تجتهد وتقدم أفضل ما عندك ولكن التوفيق لا يكون حليفك.
وماذا عن مباراة الرائد اليوم؟.

مباراة مهمة وتمثل مفترق طرق بالنسبة لنا، والفريق يحتاج كثيرا لتجاوز عقبة الرائد حتى لو كنا نلعب خارج الأرض؛ إذ إن الفوز سيقودنا إلى المراكز المتقدمة في سلم المنافسة، وأعتقد أن زملائي اللاعبين يدركون جيدا أهمية هذه المباراة وهم قادرون على إبراز المستوى المقرون بالنتيجة الإيجابية التي ستقود للأمام كما أننا نسعى لتضميد الجراح التي خلفها لقاء الهلال الماضي الذي خسرناه بصورة غير متوقعة.

*هل وجدت صعوبة في التأقلم في السعودية؟.

نعم أنا مرتاح جدا وأشعر بسعادة كبيرة وأنا أتواجد في هذا البلد المضياف والجميع يعاملونني بصورة طيبة وعلاقتي بزملائي اللاعبين جيدة ومتميزة وعائلتي مرتاحة نفسيا من تواجدها في السعودية، وهذا أحد العوامل التي ستقودني لتقديم العطاءات التي تخدم الاتفاق، وما يشجعني على البقاء هو أن الفريق يضم بين صفوفه نخبة جيدة من اللاعبين أصحاب المهارات والنبوغ الكروي ونتمنى أن نتعاون جميعا لخدمته.

*هل لديك استعداد للتجديد مع الفريق لموسم آخر؟

ارتياحي مع الفريق يقودني بالتأكيد لعدم الممناعة من التجديد له موسما آخر إذا كانت الرغبة مشتركة بيني وبين الإدارة فأنا وجدت كل سبل الراحة وليس هنالك ما يمنعني إذا كانت الإدارة ترغب بذلك.

*كيف ترى الدوري السعودي؟

لا أتابع المباريات الدورية كثيرا لأن زوجتي لا تحبذ مشاهدتها، وتتوجه دائما لقنوات أخرى في الأوقات التي تقام فيها المباريات، ولكن هذا لا يمنع من القول بأنني أشاهد بعضها، وأرى أن الهلال والاتحاد هما أقوى فريقين في الدوري السعودي ويقدمان مستويات متطورة من مباراة لأخرى وهنالك فرق أخرى جيدة مثل الشباب والنصر وغيرها.

*هل تتوقع أن تواصل التسجيل في مباراة اليوم؟.

تسجيل الأهداف ليست مهمتي فأنا لاعب محور ومهمتي تختلف كثيرا عن تسجيل الأهداف، ولكنني أجتهد، وإذا أتيحت لي فرصة التسجيل فسيكون ذلك من مصلحة الفريق، وأحرص في كل المباريات على تنفيذ المهام التي يكلفني بها المدرب وهي مهمتي الأساسية.

ما هي طموحاتك المستقبلية؟.

حضرت من بلادي لأكون سفيرا لها في الملاعب السعودية وسأسعى جاهدا لأقدم صورة جيدة وأتمنى من كل قلبي أن أسعى لتحقيق بطولة مطلقة مع الاتفاق؛ لأترك بصمتي في الملاعب السعودية وأصنع لنفسي اسما تتذكره الجماهير الاتفاقية التي أحترمها كثيرا.



التغيير قد يطال تيجالي وماتيوس..
الرائد آخر عهد الروماني مارين بالاتفاق


الدمام- محمد الشيخ

اقترب رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري من الوصول إلى خط النهاية في مفاوضاته مع مدرب بديل لمدرب الفريق الحالي الروماني إيوان مارين الذي سيكون آخر عهد له مع الفريق اليوم(السبت) حينما يواجه نظيره الرائد غدا في بريدة، إذ لن يعلق مصيره بنتيجتها حتى في حال الفوز. وكان الدوسري قد توصل إلى قناعة بحتمية اعفاء مارين على خلفية مستويات الفريق المتذبذبة ونتائجه المتقلبة، وقد عزز تلك القناعة إجماع الاتفاقيين على ضرورة الاستعجال في القرار، لاسيما بعد اجتماعه بعدد من لاعبي الخبرة في الفريق الذين أكدوا له بإجماع على ضرورة استبدال المدرب.

على صعيد آخر تدرس إدارة النادي حاليا الاستغناء عن اللاعبين الأرجنتيني تيجالي والبرازيلي ماتيوس لعدم القناعة بالمستويات التي يقدمانها مع الفريق، مع الابقاء على العماني حسن مظفر والبرازيلي لازاروني.



زينجا: مشاركة القائد بين احتمالات عدة
عبدالغني: سترون النصر الحقيقي أمام الأهلي




الرياض – بدر العصيمي

بين مدرب النصر والتر زينجا انه سعى طوال فترة التوقف لتجهيز فريقه وإعداده للفوز في مباراة الليلة امام الاهلي وقال: "كل مباراة نسعى للفوز ونعمل من اجله لان الثمن واحد في كل المباريات وهو الحصول على ثلاث نقاط ولذلك لا يوجد لدينا مباراة لها خصوصيتها في الاستعداد عن عن الاخرى فالفريق يجب ان يكون جاهزاً لكل مباراة واضاف ثقتي بلاعبي الفريق لا حدود لها واعرف قدراتهم وامكانياتهم وانهم قادرون على حسم نتيجة أي مباراة، والاهلي من الفرق الكبار في السعودية وشاهدت له عدة مباريات".

وعن مشاركة الكابتن حسين عبدالغني رفض المدرب الكشف عن ذلك وقال: "ربما يشارك وربما يكون في قائمة البدلاء وربما لا يشارك وهو لاعب كبير بمعنى الكلمة وقد جهزناه خلال الفترة الماضية وعملنا على استعادته لحساسيته على الكرة وشارك في المباراة الودية أمام الدرعية".

من جهته أكد قائد النصر حسين عبدالغني أن قرار مشاركته بيد مدرب الفريق الإيطالي والتر زينجا وقال: "عمد المدرب لتجهيزي طوال الفترة الماضية وكانت لديه الرغبة في جاهزيتي بعودة حساسية الكرة من خلال إشراكه لي في المباراة الودية أمام الدرعية، واشعر أنني في كامل عافيتي الفنية وأتمنى من الله التوفيق".

وعن مباراة النصر والأهلي قال: "مباراة كبار والظروف التي مرت بالفريقين في المباريات الماضية تجعل كل منهما مطالب بأن يقدم الأداء الجيد المقرون بالنتيجة الايجابية لتكون دافعاً له في خطواته القادمة ونحن في النصر عملنا على الاستفادة من فترة التوقف لرفع جاهزية الفريق وتلافي بعض الأمور الفنية التي أفقدتنا عدداً من النقاط وإن شاء الله سترون النصر بصورة فنية أفضل وطموحنا هو أن يكون الفوز حليفنا لنسعد جماهير النصر التي لم تقصر معنا كلاعبين وهي مع الفريق دائماً ومواقفها يشهد بها الجميع وتمنى حسين أن يقدم النصر والأهلي مباراة تليق بسمعة الفريقين وترتقي فنيا لتحقق رضاء الجماهير الرياضية التي ستحرص على متابعة هذه المباراة".

وشدد لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني على أن مباراة فريقه امام الاهلي أهميتها تكمن كونها تجمع فريقين كبيرين لم يقدما حتى الآن ما يرضي جماهيرهما وقال: "عمد المدرب زينجا على إعداد الفريق وتجهيزه طوال فترة التوقف ولعبنا مباراة ودية وطموحنا هو ان نكسب المباراة مستوى ونتيجة واضاف لقد فرطنا في نقاط سهلة في المباريات الماضية ووقف الحظ معانداً لنا في الخروج بالنتائج التي نطمح اليها ومن هنا فاننا حريصون على عدم التفريط بأي نقطة ولدينا العزيمة والاصرار على ذلك والنصر قادر على العودة لمستوياته الجميلة ونتائجه التي ترضي جماهيره".



مشرف القادسية استغرب جماهيرية النصر والهلال
الموسى: إصابات الأجانب طبيعية وأوروبي سيقود الفئات السنية



الخبر - عبدالله العبود

أبدى المشرف العام على كرة القدم بنادي القادسية عبدالعزيز الموسى رضاه التام عن وضع الفريق وما يقدمه من نتائج تعد إيجابية قياسا بظروفه الحالية، بعد أن داهمت الإصابة أكثر من ستة لاعبين، وقال: "يغيب الثلاثي الأجنبي منذ الجولة السابعة وحتى الجولة ال 10 فيما فقدنا خدمات المحترف الأردني مهند محارمة بشكل تام قبل بدء الدوري بيومين، ورغم هذه الظروف الصعبة؛ إلا أننا استطعنا معالجة الوضع من خلال تجهيز البدلاء لكن من الصعب تعويض ستة نجوم بشكل سريع".

وحول ظهور القادسية بشكل جيد في الشوط الأول وتراجعه في الثاني من مباريات الدوري أوضح: "لا أتفق مع هذا الرأي؛ فالفريق لم يتراجع كما يقول البعض بل خسائرنا أو إدراك التعادل للفرق الأخرى أمامنا كان بأخطاء تحكيمية، تضررنا كثيرا من أخطاء الحكام والتي نعتبرها طبيعية في كرة القدم؛ غير أن القادسية تعرض ودفع ثمن هذه الأخطاء بفقد العديد من النقاط كانت كفيلة أن تضعنا في مركز متقدم أفضل من موقعنا الحالي".

وعن رأيه فيما قدمه المحترفون الأجانب قال: "هذا الموسم وفقنا في اختيار اللاعبين الأجانب بشكل رائع، وقدموا إضافة فنية كبيرة، وساهموا في تقوية الهجوم والدفاع بعد أن كنا نعاني في المواسم السابقة؛ لكن الخشونة الزائدة حرمتنا خدماتهم في مباريات عدة".

وزاد: "هناك من أشاع بأن ماستر لديه إصابة مزمنة وهذا غير صحيح، فهو تعرض للإصابة في مواجهة الفتح وعولج بسويسرا وبعد عودته أصيب أمام الوحدة؛ في حين أن جامبو أجرى عملية تنظيف للركبة والشعباني موقوف عن مواجهة الفيصلي أمس (الجمعة) وكان ذلك مؤثرا".

وكشف الموسى عن قرب تعاقد الإدارة مع طاقم تدريبي من أوروبا الشرقية للإشراف على المراحل السنية وقال: "نسعى لإعادة القادسية إلى المنافسة في السنوات المقبلة من خلال مرحلة البناء لناشئي وشباب النادي، وسيتم ذلك قريبا".

وعن رأيه في المدرب البلغاري ديمتروف قال: "هو مدرب جيد يبحث عن بناء قاعدة وتطوير قدرات اللاعبين وتعزيز مراكز الفريق، والقادسية تغير كثيرا منذ تولي ديمتروف تدريبه، ونسعى لتجديد عقده، بعد أن نجح في إيجاد توليفة جيدة وانسجام تام بين اللاعبين". وأضاف: "ديمتروف مدرب عملي أوجد نظاما وثقافة فنية لدى اللاعبين من خلال الانضباط وتطبيق جملة من القوانين على جميع اللاعبين دون تمييز بين نجم وآخر، إذ يتعامل مع المستوى بعيدا عن أي حسابات وقياسات فنية سابقة لمستوى اللاعب".

وأكد الموسى أن التعاون الموجود داخل النادي بين أعضاء الإدارة والمجلس الشرفي أوجد نجاحا دفع النادي لتحقيق مكتسبات عدة على صعيد كرة القدم والمناشط المختلفة، وقال: "هذا ما قلل من الأخطاء ونطمح لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية وهدفنا بقاء القادسية في مستوى متقدم بين فرق الدوري سواء بقينا في النادي؛ نريد ترك النادي قويا وجاهزا لأي إدارة مقبلة".

وطالب محبي النادي بدعم الفريق ومساندته من خلال حضورها في المباريات، وقال: "وفرنا التذاكر لدخولهم ونأمل أن يتفاعلوا ويحضروا والفريق بحاجة جميع الجماهير القدساوية؛ لا أن يكتفوا بالحضور في المباريات الجماهيرية فقط أمام النصر والهلال".




 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار الهلال ليوم الجمعه ,, من الصحف ,, لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 10 08-10-2010 09:59 AM
أخبار الزعيم ليوم السبت 2 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 7 13-09-2010 12:09 PM
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 1 / 10 / 1431 هـ من الصحف puishe-07 الرياضة والشباب 3 10-09-2010 01:18 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 29 / 9 / 1431 هـ من الصحف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 10 09-09-2010 06:58 AM
اخبار الصحف ليوم الاحد26\9\1431 puishe-07 الرياضة والشباب 1 05-09-2010 02:20 PM


الساعة الآن 05:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w