صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,557
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 01:13 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5046 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبــار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الأربعــاء 29/ 9 /1431هـ ‏





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم





الاتحاد يصرف رواتب السلة وينهي أزمة المغربي


أنهت الإدارة الاتحادية الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق الأول لكرة السلة، حيث بادر رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بتسليم جميع اللاعبين رواتبهم المتأخرة، كما أنها حسمت أمر اللاعب علي المغربي والذي سيستمر مع الفريق بعد أن وقع عقداً لمدة سنتين مع النادي، وبذلك يضع الاتحاديون حداً للأخبار التي تم تداولها عن إمكانية انتقال المغربي إلى نادٍ آخر.
على صعيد آخر يبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء إجازة العيد والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل.
من جهة أخرى وجهت الجماهير الاتحادية عبر مواقع الإنترنت نصائحها وتحذيراتها للفريق الكروي الأول، وطالبت بعدم الاستهانة بالفريق الأهلاوي خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد ثمانية أيام على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.
وجاءت التحذيرات الاتحادية كون الأهلي قد تلقى ثلاث خسائر في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام كل من الاتفاق والفتح ونجران، وهو سيسعى للتعويض وأن تكون لديه ردة فعل قوية، لا سيما بعد تعاقد الإدارة الأهلاوية مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش.
كما حذرت الجماهير بعضها البعض من الخروج عن النص والتسبب إما في نقل أول مباراة يخوضها الفريق بجدة والتي ستكون أمام الهلال إلى الرياض أو إقامتها بجدة بدون جمهور. وعلى نفس الصعيد سيكون اللاعبان الدوليين سعود كريري ومشعل السعيد مهددين بالغياب عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، حيث يملك كل منهما بطاقتين صفراوين، ولذلك طالبت الجماهير الاتحادية بأن يتحصلا على البطاقة الثالثة والتي ستغيبهما عن لقاء الرائد، أو عدم مشاركتهما في مباراة الرائد في حالة عدم حصولهما على إنذار في مواجهة الديربي، وبالتالي يكون بإمكانهما تدعيم الفريق في لقاء الهلال.






صحيفة عكاظ


الاتحاد ينهي مشكلة المغربي ويكسب ودية الأنصار




عادل الماس ـ جدة

أكد لـ «عكاظ» المشرف العام على لعبة كرة السلة المهندس عبدالرزاق خميس، عن توصل النادي لاتفاق نهائي مع مدرب من أوروبا الشرقية يملك خبرة كبيرة في اللعبة سيتولى مهمة الإشراف الفني على فريق كرة السلة خلال الموسم الحالي، ومن المتوقع وصوله إلى جدة مطلع شهر شوال المقبل ليخوض أول تجربة في منطقة الخليج، موضحا أنه توصل أيضا لحل أزمة علي المغربي مع الإدارة السابقة، مشيرا إلى أن اللاعب اعتذر لإدارة الدكتور خالد المرزوقي ولرئيس النادي المهندس إبراهيم علوان وأعضاء مجلس إدارته ولرجالات النادي والجماهير الاتحادية، مؤكدا في الوقت نفسه محافظة الاتحاديين على أبنائهم وسيبقى علي مغربي اتحاديا ولن يتم التفريط في أي لاعب.
وكشف المشرف العام على سلة الاتحاد أنه تم وضع الميزانية المقترحة للموسم الحالي لظهور الفريق بالصورة الفنية التي تؤهله لتحقيق البطولات، مشيدا بالاهتمام والمتابعة من قبل رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان إلى جانب الدعم المادي اللامحدود من قبل العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ الذي يسعى لتقديم كل الإمكانيات التي تقود النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم الحالي.
من جانبه، أبدى اللاعب علي مغربي سعادته بالعودة مجددا لخدمة الفريق وإنهاء جميع الأمور المتعلقة بمستقبله مع النادي، مؤكدا أن عقده يمتد لعامين وسيظل ابن الاتحاد وسيسعى للمساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى كسب الفريق الكروي الأول لقاءه الودي أمام الأنصار البارحة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء جاءا عن طريق اللاعبين نايف هزازي وسلطان النمري



BrB




رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 01:17 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5046 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبــار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الأربعــاء 29/ 9 /1431هـ ‏



Back




اليامي: لن أنسى كلمات الأمير سلطان



عادل الماس ـ جدة

كشف مدير الاحتراف في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي «أن الذكريات الرمضانية عديدة، وتبقى بعض المواقف التي لا زالت عالقة في الأذهان»، مشيرا إلى أنه قبل دخوله المجال الرياضي وتحديدا في العام1427هـ وفي شهر رمضان عقب تحضير رسالة الماجستير باسم الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد «قررت الذهاب للقائه وعرض رسالة الماجستير عليه وإطلاعه على تفاصيلها والالتقاء به والاستماع لبعض الكلمات التوجيهية، وحينما حان موعد الاستقبال كنت متوترا، وعقب اللقاء به وجدته متواضعا ووجه لي كلمات ستبقى في ذاكرتي وتعتبر أكبر دعما لي ووساما أفتخر به»، موضحا أنه عقب لقائه زال التوتر الذي كان عليه في تلك اللحظات، ويظل هذا الموقف عالقا في ذهنه منذ ذلك الوقت.




صحيفة الندوه


جوزيه يترك الاتحاد ويغادر إلى دبي
طلعت لامي يعود لرئاسة المجلس الشرفي



جدة:علاء عيسى

يغادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم مدرب الفريق الكروي الأول في صفوف الاتحاد مانويل جوزيه إلى مدينة دبي الإماراتية لقضاء فترة الإجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يعود إلى جدة يوم السبت القادم لاستئناف التدريبات الاتحادية تحضيراً للقاء الديربي أمام الأهلي في السابع من شهر شوال المقبل كما سيقوم أكثر من لاعب اتحادي بالسفر من مدينة جدة و الانتقال بين مناطق المملكة خاصة وأن مجموعة كبيرة من لاعبي الاتحاد تتواجد عوائلهم في خارج جدة و بالتحديد في المنطقة الشرقية . هذا ويأتي قيام الجهازين الفني والإداري بإعطاء اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام نظير المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال الأيام الماضية من التدريبات والتي كان آخرها اللقاء الودي الذي خاضه الفريق البارحة أمام فريق الأنصار والتي شهدت مشاركة قائد الفريق محمد نور في اللقاء مما يؤكد بأنه سوف يكون ضمن قائمة الفريق المشاركة في لقاء الأهلي المقبل كما أن المباراة شهدت أيضاً تواجد أعداد كبيرة من الجماهير الاتحادية التي غطت مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد .
من جهته غاب رئيس النادي إبراهيم علوان من حضور اللقاء الودي البارحة و تعود الأسباب وراء غيابه لتواجده في مكة المكرمة لحضور ختم القرآن الكريم بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس إدارته .
وعلى صعيد آخر تقرر بأن يكون ثالث أيام عيد الفطر المبارك حفلة معايدة سوف يقيمها أعضاء شرف نادي الاتحاد في قاعة الأمير طلال بن منصور بمقر النادي حيث سوف تشهد هذه الحفلة حضور عدد كبير لأعضاء شرف الاتحاد يتقدمهم رئيس المجلس الشرفي السابق طلعت اللامي بالإضافة إلى أعضاء شرف آخرين . هذا وقد تقرر بأن يكون الاجتماع الشرفي لأعضاء الشرف في شهر ذو القعدة المقبل في منزل عضو الشرف سالم بن محفوظ حيث تشير مصادر الندوة بأن طلعت اللامي سيكون هو الأقرب لتولي منصب رئاسة المجلس الشرفي بينما سوف يستمر المهندس إبراهيم علوان في منصبه كرئيس للنادي لمدة عام بالتكليف على أن يتم بعد فترة تكليفه عقد الجمعية العمومية لاختيار رئيس لنادي الاتحاد لمدة أربع سنوات قادمة حيث تشير المصادر بأن الرئيس القادم للاتحاد سوف يكون لأول مرة يترأس النادي ولن يكون من الرؤساء السابقين .





صحيفة الرياض


الاتحاد يبرئ المولد ومبروك من اختفاء الكؤوس


تلقى القسم الرياضي خطابا من المركز الإعلامي بنادي الاتحاد تعقيبا على خبر (فصل جديد من المفاجآت . . اختفاء بعض الكؤوس) الذي نشر الخميس الماضي، ومن مبدأ إتاحة الفرصة لتوضيح وجهة النظر الاتحادية ننشر نص التعقيب.

سعادة رئيس القسم الرياضي بصحيفة "الرياض" الموقر

السلام عليكم ورحمى الله وبركاته

إشارة للخبر الصحفي في جريدتكم في العدد رقم (15410) الصادر يوم الخميس 23 رمضان الموافق 1 سبتمبر 2010م تحت عنوان(فصل جديد من المفاجآت . . اختفاء بعض الكؤوس) والمتضمن احتفاظ لاعبَي الفريق الكروي الأول أسامة المولد ومبروك زايد بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي حققه الفريق العام الماضي وكأس دوري أبطال العرب 2005م.

عليه نفيد سعادتكم بأن ما جاء في هذا الخصوص وما في مضمون الخبر عامة لا أساس له من الصحة جملة تفصيلا".

نأمل نشر تعقيبنا هذا شاكرين اهتمامكم وتعاونكم.

المشرف العام على المركز الإعلامي بنادي الاتحاد والعلاقات العامة المتحدث الرسمي

عدنان جستنية

دمتم بود




رد مع اقتباس
#3 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 02:34 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6399 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبــار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الأربعــاء 29/ 9 /1431هـ ‏



وش قصة الكؤوس هذي ههههههه طيب قولو ضاعت وخلاص هههههههه خخخخخخ

تسلمين .. لي طبعي الخاص .. كثير كثير على النيوز


مااااااارسي +



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبــار على السريع ...!!!! (( متــــجدد )) مرسى الاحلام احتواء ما لا يحتوى 8 01-08-2010 01:38 PM
مشاهداتي من ام رقيبة 1431هـ ابو نـــmkـــواف منتدى السفر والسياحه 17 03-01-2010 12:34 PM
تأهل الشاعر ( ناصر الفراعنه ، فليح الجبور ) إلى مرحله الـ 24 تركي عفيش نشيد الروح 13 10-01-2008 11:39 PM
السـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ــادة محمد احتواء ما لا يحتوى 11 01-12-2007 02:18 PM


الساعة الآن 09:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w