عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 01:13 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5069 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبــار الـ ع ـميد في الصـ ح ـف ليوم الأربعــاء 29/ 9 /1431هـ ‏





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم





الاتحاد يصرف رواتب السلة وينهي أزمة المغربي


أنهت الإدارة الاتحادية الأزمة المالية التي كان يعاني منها الفريق الأول لكرة السلة، حيث بادر رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان بتسليم جميع اللاعبين رواتبهم المتأخرة، كما أنها حسمت أمر اللاعب علي المغربي والذي سيستمر مع الفريق بعد أن وقع عقداً لمدة سنتين مع النادي، وبذلك يضع الاتحاديون حداً للأخبار التي تم تداولها عن إمكانية انتقال المغربي إلى نادٍ آخر.
على صعيد آخر يبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء إجازة العيد والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت المقبل.
من جهة أخرى وجهت الجماهير الاتحادية عبر مواقع الإنترنت نصائحها وتحذيراتها للفريق الكروي الأول، وطالبت بعدم الاستهانة بالفريق الأهلاوي خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين بعد ثمانية أيام على استاد الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.
وجاءت التحذيرات الاتحادية كون الأهلي قد تلقى ثلاث خسائر في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام كل من الاتفاق والفتح ونجران، وهو سيسعى للتعويض وأن تكون لديه ردة فعل قوية، لا سيما بعد تعاقد الإدارة الأهلاوية مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش.
كما حذرت الجماهير بعضها البعض من الخروج عن النص والتسبب إما في نقل أول مباراة يخوضها الفريق بجدة والتي ستكون أمام الهلال إلى الرياض أو إقامتها بجدة بدون جمهور. وعلى نفس الصعيد سيكون اللاعبان الدوليين سعود كريري ومشعل السعيد مهددين بالغياب عن لقاء الكلاسيكو أمام الهلال، حيث يملك كل منهما بطاقتين صفراوين، ولذلك طالبت الجماهير الاتحادية بأن يتحصلا على البطاقة الثالثة والتي ستغيبهما عن لقاء الرائد، أو عدم مشاركتهما في مباراة الرائد في حالة عدم حصولهما على إنذار في مواجهة الديربي، وبالتالي يكون بإمكانهما تدعيم الفريق في لقاء الهلال.






صحيفة عكاظ


الاتحاد ينهي مشكلة المغربي ويكسب ودية الأنصار




عادل الماس ـ جدة

أكد لـ «عكاظ» المشرف العام على لعبة كرة السلة المهندس عبدالرزاق خميس، عن توصل النادي لاتفاق نهائي مع مدرب من أوروبا الشرقية يملك خبرة كبيرة في اللعبة سيتولى مهمة الإشراف الفني على فريق كرة السلة خلال الموسم الحالي، ومن المتوقع وصوله إلى جدة مطلع شهر شوال المقبل ليخوض أول تجربة في منطقة الخليج، موضحا أنه توصل أيضا لحل أزمة علي المغربي مع الإدارة السابقة، مشيرا إلى أن اللاعب اعتذر لإدارة الدكتور خالد المرزوقي ولرئيس النادي المهندس إبراهيم علوان وأعضاء مجلس إدارته ولرجالات النادي والجماهير الاتحادية، مؤكدا في الوقت نفسه محافظة الاتحاديين على أبنائهم وسيبقى علي مغربي اتحاديا ولن يتم التفريط في أي لاعب.
وكشف المشرف العام على سلة الاتحاد أنه تم وضع الميزانية المقترحة للموسم الحالي لظهور الفريق بالصورة الفنية التي تؤهله لتحقيق البطولات، مشيدا بالاهتمام والمتابعة من قبل رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان إلى جانب الدعم المادي اللامحدود من قبل العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ الذي يسعى لتقديم كل الإمكانيات التي تقود النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات في الموسم الحالي.
من جانبه، أبدى اللاعب علي مغربي سعادته بالعودة مجددا لخدمة الفريق وإنهاء جميع الأمور المتعلقة بمستقبله مع النادي، مؤكدا أن عقده يمتد لعامين وسيظل ابن الاتحاد وسيسعى للمساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات في الفترة المقبلة.
من جهة أخرى كسب الفريق الكروي الأول لقاءه الودي أمام الأنصار البارحة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء جاءا عن طريق اللاعبين نايف هزازي وسلطان النمري



BrB




رد مع اقتباس