صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 04:20 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5025 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افضل 10 نجوم شابة فى الدوري الإنجليزى الممتاز



افضل 10 نجوم شابة فى الدوري الإنجليزى الممتاز
(الكاتب : دومينيك فييرا من البرتغال)



10. ماركوس ألونسو - بولتون .
(الصورة أعلاه)


بولتون حقق تعاقد مفاجئ هذا الصيف على بالتوقيع مع ماركوس ألونسو من ريال مدريد الاسباني . صاحب الـ 19 عاما لعب لجميع مراحل ريال مدريد الشابة منذ انضمامه وهو رضيع ، وكان أحد الشبان أكثر روعة . ماركوس ألونسو يلعب فى الظهير الأيسر و لكنه يملك الامكانات للعب المزيد فوق الميدان مثل الجناح ايسر . سوف يحتاج الى وقت للتكيف مع انكلترا والتطور ، ولكن بمجرد ان يرى صورته سوف يصبح عنصرا حاسما .



9. مامي ضيوف - بلاكبيرن

وكان انتقاله على سبيل الاعارة لبلاكبيرن الخيار الأفضل لمهاجم مانشستر يونايتد للعب بشكل منتظم . (صاحب الـ22 عاما) لم يصنع لنفسه اسما على ملعب اولد ترافورد في الموسم الماضي و قد لعب 6 مباريات مسجلا هدف واحد . خطوة الاعارة سوف تسمح له بـ محاكاة مستواه القديم و مواصلة تطويره كلاعب. ضيوف لديه الموهبة ليصبح هداف رائع , انه سوف يكون قاتل في خط هجوم بلاكبيرن حيث المسؤولية تقع على كتفيه ليستلمها.



8. جوردون هندرسون - وسندرلاند

بنى جوردون هندرسون نفسه في خط وسط سندرلاند الموسم الماضي حيث لعب في الوسط و على اليمين . صاحب الـ 20 عاما هو الموهبة الاكثر انتاجا فى النادى ، سيكون أقوى بكثير و أكثر نضجا في هذا الموسم . جوردون هو لاعب مماثل لستيفن جيرارد شاب حيث قدرته و سرعته و تمريره و رؤيته و هذه افضل خصائصه . بعد اشراقه في الموسم الماضي مع سندرلاند ، صاحب الـ 20 عاما سيواصل أداءه تحت ستيف بروس.


7. جيمس ماكارثي - ويجان

انضم المعجزة الايرلندية الى ويجان الموسم الماضي ، وكان لديه موسم اول ايجابي في سباق الدوري الممتاز . لاعب خط الوسط صاحب الـ 19 عاما هو ركيزة رئيسية في تشكيل ويجان هذا الموسم و هذا الموسم سوف يكون لاعب رائع بعد عام من التحسن المكثف . انه لا يزال شابا ولكن مكارثى تعامل ببراعة مع الضغوط و التوقعات ، و مع تقديم موسم عالى فـ هذا قد يمكنه من الانتقال إلى ناد أكبر , لكن ويجان لا يريد ان يخسر جودة هذا الشاب .


6. دانيال ستوريدج - تشيلسي

انضم الى تشلسي الصيف الماضي من نادي مانشستر سيتي لكنه لم يترك اثرا في الدوري خلال 13 مباراة خاضها . ومع ذلك أعجب دانيال ستوريدج خلال الشوط الثاني من اتحاد نهائي درع الاتحاد حيث هدد مرمى فان دير سار في مناسبتين . وسيكون المهاجم (صاحب الـ 20 عاما) أن تسعى إلى مزيد من الوقت يلعب في ستامفورد بريدج ، حيث يمكن أن يظهر موهبته الحقيقية و قدرته للجماهير . لديه النوعية و القدرات ليكون مهاجم توب ، كل ما يحتاجه هو الفرص .



5. جونجو شيلفى ، ليفربول

الشاب الانجليزى الدولى قد يكون لا يزال -18 سنة- لكنه لعب 50 مباراة لتشارلتون في 3 مواسم حيث سجل ما مجموعه 8 أهداف . (شيلفى) هو لاعب خط وسط مهاجم ملئ بالموهبة والمهاراة . انه لاعب ذكي صاحب رؤية واسعة وعين على الهدف . شيلفى سوف يحتاج الى وقت للتكيف مع خطة ليفربول 4-4-2 , كما انه ليس بالضرورة ان يلعب في مركزه الطبيعي , بـ 1,7 مليون باوند ليفربول قد امتلك احد أعلى الجودات تحت تصرفه ، احترس ! .


4. جونيور ستانيسلاس - وست هام

قدم ستانيسلاس أداء ثابت الموسم الماضي مع وست هام الضعيف (وقتها) . انه جناح أيسر ملئ بـ السرعة و يميل اليها . أكثر ما يمكن أن تحتاج إليه من صاحب الـ 20 من العمر و بناء على عرضه العام الماضي وبعد خضوعه لبرنامج بدنى مكثف ؟ هو ان يكون أقوى .
انه يلعب من دون خوف و يتحدى اى شخص امامه . جونيور ستانيسلاس لا يمكن ايقافه إذا ظل يلعب بشكل جيد واستمر فى العمل الجاد ، هو لديه القدرة على أن يكون الجناح الأيسر القادم لـ انجلترا . وست هام لديهم لاعب موهوب تحت تصرفهم .



3. خافيير هيرنانديز "Chicharito " - مانشستر يونايتد

وكان المهاجم المكسيكي وسط كل هذا الاهتمام استعدادا للموسم الجديد و هو ليس بخائب الامل . وأوضح لمحات من قدرته خلال نهائيات كأس العالم و لعب 45 دقيقة من المباراة النهائية لدرع الاتحاد . (شيشاريتو) لا يمكن أن يكون لاعب اساسى لليونايتد ، ولكنه سوف يكون ثعلب في منطقة الجزاء . انه بارع ، طموح و مسجل للأهداف ، والمهاجم الشاب يمكن أن يكون واحدا من طفرات هذا الموسم ، في حال مشاركته فى مباريات كافية .



2. جاك ويلشير - ارسنال

كان من المتوقع ان يكون نجم لمدة سنتين و لكن بعد تطوير و اكتساب اللياقة البدنية ، جاك ويلشير مستعد للتألق في قميص ارسنال . و قد كان رائعا في كأس الإمارات حيث اعتبر رجل المباراة مرتين . انه لاعب وسط متعدد الاستخدامات .. يعذب الدفاعات . وهو نابغة على الكرة مكتمل بالحيل و المكر. انه أفضل لاعب انجليزى منتج فى الارسنال وسوف يكون رائع لارسنال . وامل أن يلعب بانتظام و تألق ! .



1. جاك رودويل - ايفرتون

لقد بنى جاك رودويل نفسه في المنتخب ايفرتون في سن الـ 19 ، و سوف يكون دعامة مؤثرة في حملة التوفيز , كما يمكنه أن يكون لاعب خط وسط دفاعي أو كـ ظهير متكيف مرة أخرى ، أينما كان يلعب رودويل يقدم أداء رائع . لديه تاكلينج صلب ، تمريراته حريرية و هو رياضي رائع . جاك رودويل يتحسن مع تقدم العمر ، وهذا الموسم سيكون له.

المصدر



punisher-07




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياسر القحطاني يتلقى عرضاً للاحتراف في الدوري الهولندي الممتاز aboOody الرياضة والشباب 2 15-11-2008 02:24 PM
ترتيب هدافي الدوري الممتاز الــرديــنــي الرياضة والشباب 7 09-11-2007 09:55 PM
شوتايم تفوز بحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز لمواسم 8/2007 حتى 10/2009 مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ الرياضة والشباب 3 22-11-2006 04:17 PM


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w