عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 04:20 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5039 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افضل 10 نجوم شابة فى الدوري الإنجليزى الممتاز



افضل 10 نجوم شابة فى الدوري الإنجليزى الممتاز
(الكاتب : دومينيك فييرا من البرتغال)



10. ماركوس ألونسو - بولتون .
(الصورة أعلاه)


بولتون حقق تعاقد مفاجئ هذا الصيف على بالتوقيع مع ماركوس ألونسو من ريال مدريد الاسباني . صاحب الـ 19 عاما لعب لجميع مراحل ريال مدريد الشابة منذ انضمامه وهو رضيع ، وكان أحد الشبان أكثر روعة . ماركوس ألونسو يلعب فى الظهير الأيسر و لكنه يملك الامكانات للعب المزيد فوق الميدان مثل الجناح ايسر . سوف يحتاج الى وقت للتكيف مع انكلترا والتطور ، ولكن بمجرد ان يرى صورته سوف يصبح عنصرا حاسما .



9. مامي ضيوف - بلاكبيرن

وكان انتقاله على سبيل الاعارة لبلاكبيرن الخيار الأفضل لمهاجم مانشستر يونايتد للعب بشكل منتظم . (صاحب الـ22 عاما) لم يصنع لنفسه اسما على ملعب اولد ترافورد في الموسم الماضي و قد لعب 6 مباريات مسجلا هدف واحد . خطوة الاعارة سوف تسمح له بـ محاكاة مستواه القديم و مواصلة تطويره كلاعب. ضيوف لديه الموهبة ليصبح هداف رائع , انه سوف يكون قاتل في خط هجوم بلاكبيرن حيث المسؤولية تقع على كتفيه ليستلمها.



8. جوردون هندرسون - وسندرلاند

بنى جوردون هندرسون نفسه في خط وسط سندرلاند الموسم الماضي حيث لعب في الوسط و على اليمين . صاحب الـ 20 عاما هو الموهبة الاكثر انتاجا فى النادى ، سيكون أقوى بكثير و أكثر نضجا في هذا الموسم . جوردون هو لاعب مماثل لستيفن جيرارد شاب حيث قدرته و سرعته و تمريره و رؤيته و هذه افضل خصائصه . بعد اشراقه في الموسم الماضي مع سندرلاند ، صاحب الـ 20 عاما سيواصل أداءه تحت ستيف بروس.


7. جيمس ماكارثي - ويجان

انضم المعجزة الايرلندية الى ويجان الموسم الماضي ، وكان لديه موسم اول ايجابي في سباق الدوري الممتاز . لاعب خط الوسط صاحب الـ 19 عاما هو ركيزة رئيسية في تشكيل ويجان هذا الموسم و هذا الموسم سوف يكون لاعب رائع بعد عام من التحسن المكثف . انه لا يزال شابا ولكن مكارثى تعامل ببراعة مع الضغوط و التوقعات ، و مع تقديم موسم عالى فـ هذا قد يمكنه من الانتقال إلى ناد أكبر , لكن ويجان لا يريد ان يخسر جودة هذا الشاب .


6. دانيال ستوريدج - تشيلسي

انضم الى تشلسي الصيف الماضي من نادي مانشستر سيتي لكنه لم يترك اثرا في الدوري خلال 13 مباراة خاضها . ومع ذلك أعجب دانيال ستوريدج خلال الشوط الثاني من اتحاد نهائي درع الاتحاد حيث هدد مرمى فان دير سار في مناسبتين . وسيكون المهاجم (صاحب الـ 20 عاما) أن تسعى إلى مزيد من الوقت يلعب في ستامفورد بريدج ، حيث يمكن أن يظهر موهبته الحقيقية و قدرته للجماهير . لديه النوعية و القدرات ليكون مهاجم توب ، كل ما يحتاجه هو الفرص .



5. جونجو شيلفى ، ليفربول

الشاب الانجليزى الدولى قد يكون لا يزال -18 سنة- لكنه لعب 50 مباراة لتشارلتون في 3 مواسم حيث سجل ما مجموعه 8 أهداف . (شيلفى) هو لاعب خط وسط مهاجم ملئ بالموهبة والمهاراة . انه لاعب ذكي صاحب رؤية واسعة وعين على الهدف . شيلفى سوف يحتاج الى وقت للتكيف مع خطة ليفربول 4-4-2 , كما انه ليس بالضرورة ان يلعب في مركزه الطبيعي , بـ 1,7 مليون باوند ليفربول قد امتلك احد أعلى الجودات تحت تصرفه ، احترس ! .


4. جونيور ستانيسلاس - وست هام

قدم ستانيسلاس أداء ثابت الموسم الماضي مع وست هام الضعيف (وقتها) . انه جناح أيسر ملئ بـ السرعة و يميل اليها . أكثر ما يمكن أن تحتاج إليه من صاحب الـ 20 من العمر و بناء على عرضه العام الماضي وبعد خضوعه لبرنامج بدنى مكثف ؟ هو ان يكون أقوى .
انه يلعب من دون خوف و يتحدى اى شخص امامه . جونيور ستانيسلاس لا يمكن ايقافه إذا ظل يلعب بشكل جيد واستمر فى العمل الجاد ، هو لديه القدرة على أن يكون الجناح الأيسر القادم لـ انجلترا . وست هام لديهم لاعب موهوب تحت تصرفهم .



3. خافيير هيرنانديز "Chicharito " - مانشستر يونايتد

وكان المهاجم المكسيكي وسط كل هذا الاهتمام استعدادا للموسم الجديد و هو ليس بخائب الامل . وأوضح لمحات من قدرته خلال نهائيات كأس العالم و لعب 45 دقيقة من المباراة النهائية لدرع الاتحاد . (شيشاريتو) لا يمكن أن يكون لاعب اساسى لليونايتد ، ولكنه سوف يكون ثعلب في منطقة الجزاء . انه بارع ، طموح و مسجل للأهداف ، والمهاجم الشاب يمكن أن يكون واحدا من طفرات هذا الموسم ، في حال مشاركته فى مباريات كافية .



2. جاك ويلشير - ارسنال

كان من المتوقع ان يكون نجم لمدة سنتين و لكن بعد تطوير و اكتساب اللياقة البدنية ، جاك ويلشير مستعد للتألق في قميص ارسنال . و قد كان رائعا في كأس الإمارات حيث اعتبر رجل المباراة مرتين . انه لاعب وسط متعدد الاستخدامات .. يعذب الدفاعات . وهو نابغة على الكرة مكتمل بالحيل و المكر. انه أفضل لاعب انجليزى منتج فى الارسنال وسوف يكون رائع لارسنال . وامل أن يلعب بانتظام و تألق ! .



1. جاك رودويل - ايفرتون

لقد بنى جاك رودويل نفسه في المنتخب ايفرتون في سن الـ 19 ، و سوف يكون دعامة مؤثرة في حملة التوفيز , كما يمكنه أن يكون لاعب خط وسط دفاعي أو كـ ظهير متكيف مرة أخرى ، أينما كان يلعب رودويل يقدم أداء رائع . لديه تاكلينج صلب ، تمريراته حريرية و هو رياضي رائع . جاك رودويل يتحسن مع تقدم العمر ، وهذا الموسم سيكون له.

المصدر



punisher-07




رد مع اقتباس