![]() |
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | التقييم: | انواع عرض الموضوع |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| ، أعترف لك يا صديقي , بأني حين قولي "يا صديقي" , أشعر برعشة في جسمي المترامي الأطراف على خارطة ذكرياتك , أعترف لك يا صديقي , بأني حين قولي "يا صديقي" , أشعر بأن الحبر يتبقع على ورق الزمان ليغير معالم يومي , ففرحتي بالكتابة إليك تجعل حبري يخفي آلام الزمان في دوامته , فأتلذذ في معالم المستقبل تلذذي لرشفة فنجان وجعي , |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| كُل شيء مُغري للإنسكآب مطر .... دمع ......... شمعه ............... ... و فرآق أعزف على الـ{بيانو} ، معزوفة بُعدكِ ، تتمايل أصابعي لِ / تلآمس أزرآرهـْ ، وكأني أًلامس بقايا وخزآتكِ التي منحتيني إيآها ، أحاول جاهداً أن أجعل من كلِمآتكِ أغنيه لأتلذذ بسمآعهآ بـِ معزوفتي ، حتى الـ {بيآنو} أنكر تِلك الكلمآت ، ف لم يستصيغهآ كمآ فعلت أنا ، ف وجدتْ أحداً يقف في صفي و مُجابهتكِ ، هل سترضين بِه حكماً .! أم أعود وأنا أحمل بقايا ضرح تِلك الكلمآت ، فقلبي أصبح مقبره لكِ و لهآ ، ~ اجزم بأني ـ اُهـذي ـ ![]() |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() | ![]() |