![]() |
| |||||||||
| |
| |||||||||||
|
أنا بصراحه مايعجبني إلا الانسان الرجه ،، والناس اللي لفتوا انتباهي برجتهم هنا :: بقايا جروح ،،، بنات عمووووو ،،،. صديقة القلم ..
|
| ||||||||||
|
بحكم اني جديده بالمنتدى كذا واحد ووحده لفتوا نظري مثل سمو احساس بنت كول الهلالي الراسي الفجر البعيد الغزال الشارد جساس صديقة القلم هذي اغلب الاسماء الي اعجبتني اقلامهم دمت بخير زورو
|
| |||||||||||
|
والله فييه عدة اشخاص لفتو انتباهي في عدة مواضيع مثل راس الزعامه محمد السهلي عندة مواضيع خطيرة 00 في الشعر كنق الفياض و الوليدي وبقايا جروح وسلطان الشوق وفي الصرقعه والوناسه سمو الاحساس بقاياجروح وفي الرياضه امير السهول وحبه للهلال وذبحني غلاك وبس انا وحبهم لنصر وفي المواضيع المتنوعه ابو نواف ابو رنا ء تربوي فعال ابو طارق امافي الردود صديقه القلم وكبرتني اهمومي والفجر البعيد ورقيق المشاعر ونغم الحب وسلطان الشوق والوليد وبقايا جروح هو الوحيدالي يضحكني و غيرهم كثير وفي التصميم جار القمر وهج ذبحني غلاك تقوى الهجر |
| ||||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| % شدّ انتباهك في حضوري وهِزّه % | محمد | صهيل القصيد | 7 | 02-05-2010 02:43 PM |
| مااالت على كل اللي في المنتدى | أنين الصمت | احتواء ما لا يحتوى | 22 | 19-07-2009 03:44 PM |
| ماهو رايك في الشخص اللي يغار عليك؟ | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 11 | 27-04-2009 12:29 AM |
| منو الشخص اللي ماراح تنساه طول حياتك | الدلع كلي | حوار ومنطق | 29 | 26-03-2009 10:06 AM |
![]() | ![]() |