25-04-2010, 05:15 PM
|
| |
رد: من الشخص اللي لفت انتباهك في المنتدى .؟
والله فييه عدة اشخاص لفتو انتباهي في عدة مواضيع مثل راس الزعامه محمد السهلي عندة مواضيع خطيرة 00
في الشعر كنق الفياض و الوليدي وبقايا جروح وسلطان الشوق
وفي الصرقعه والوناسه سمو الاحساس بقاياجروح
وفي الرياضه امير السهول وحبه للهلال وذبحني غلاك وبس انا وحبهم لنصر
وفي المواضيع المتنوعه ابو نواف ابو رنا ء تربوي فعال ابو طارق
امافي الردود صديقه القلم وكبرتني اهمومي والفجر البعيد ورقيق المشاعر ونغم الحب وسلطان الشوق والوليد وبقايا جروح هو الوحيدالي يضحكني و غيرهم كثير
وفي التصميم جار القمر وهج ذبحني غلاك تقوى الهجر
|