![]() |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| طاوله .. وثلاثة كراسي الكرسي الأول لي .. والكرسي الثاني لك .. والكرسي الثالث لأحساسي .. وعلى الطاوله ثلاثة فناجين .. وصحن ( أنفاس ) .. وكسرة حنين ..! كنا جالسين .. في المقهى , ونسولف .. وش أشهى ., من هذا كله ., كل يوم وحنا هنا بنفس المكان .. نسولف .. عن اللي راح .. واللي بعد كان .. كل يوم على نفس الطاوله .. وعلى هالكراسي .. الكرسي الاول لي , الكرسي الثاني لك .. والثالث لأحساسي ,, !! |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() | ![]() |