19-02-2010, 01:25 PM
|
| |
رد: آلفْ لَيــــلهْ ولَيـ/ــــلهْ ..! سامزق صمتي يا غرامي ..
وابعثرة على مدى أيامي .. لأسمع صوتك يهمس حبا .. يطرب أذاني يعزف على الغيثارة أنغام الغرام .. على طول الليالي اغمض عيني .. فأراك في قلبي ينبض قلبي .............. ترتعش أناملي تعانق جسدي ........... فأنا اعشقك واهواك فأنت وحيد في القلب لا يشاركك احد في عرش وجداني |