صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,929
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأدبيَّة > حكايات من الوجد
حكايات من الوجد قصة رواية تختبئ بين الغيم [ للقصص ]
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#336 (permalink)  
قديم 04-02-2010, 03:19 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7158 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي فعال مشاهدة المشاركة
وهج السهول هذا اليوم جدا متعب وان شاء الله زاال البأس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تربوي فعال مشاهدة المشاركة

وصبرٌ جميل

وغفر الله لميتكم

والله لا يحرمك الأجر ويوفقك بالأختبارات



الله المستعان

والله يصبر اهلها وعيالها


اما الاختبارات لا تذكرووني شكلي جبت العيد 2 دقو علي بوسط الاختبار وماعرفت اكمل بس انشاء الله


شاااااااااااكره لكم من القلب التوااجد والمواساه والله يحن خواتمنا


انتظر ايااااااااااامك م



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
#337 (permalink)  
قديم 04-02-2010, 06:55 PM
سهم الحب
عضو مجالس الرويضة
سهم الحب غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4616
 تاريخ التسجيل : 02-02-2010
 فترة الأقامة : 5985 يوم
 أخر زيارة : 08-02-2010 (01:24 PM)
 المشاركات : 60 [ + ]
 التقييم : 200
 معدل التقييم : سهم الحب رائع سهم الحب رائع سهم الحب رائع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ



الله يرحـــمها



 توقيع : سهم الحب

رد مع اقتباس
#338 (permalink)  
قديم 04-02-2010, 07:27 PM
ذيبان
ولدكـــم
.:: مشرف سابق ::.
ذيبان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل : 08-12-2006
 فترة الأقامة : 7137 يوم
 أخر زيارة : 17-01-2018 (03:44 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 3,389 [ + ]
 التقييم : 12927
 معدل التقييم : ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ



حياكم الله ...

بالنسبة ليومي فهو ..

طبعاً تخبرون أمس الربوع وتزين الطبوع
صليت العصر وآروح للمشى يعني الساحة البلدية << من بعد صلاة العصر حتى قبل المغرب بـ 10 دقايق على شكل يومي

طبعاً رجعت قبل المغرب وآخذت شوّر وطلعت آصلي المغرب ورجعت وتكيّت على النت حتى آذن العشاء وآطلع أصلي وآرجع وآجلس مع حلوة اللبن ماما وآستلمها بالخريط << قصدي السوالف هههه

وآطلع آجيب مقاضي للبيت وآرجع على الساعة 9وعليها
وآدخل غرفتي والله لا يوريكم مليااااانه نامس << والله ياهو لعب في بشرتي

وآقعد آقرأ كتاب ولا قدرت آكمل من النامس قعدت تقريباً ساعة وطلعت << طردني النامس من غرفتي هههههه
وآطلع من البيت والله ماعندي وجهه معينه وآحصل واحد من العيال
قال عندك شي
قلت لا
قال آركب << عاد أنا آدور من يرد الصوت خخخخخ

ويروح لمطعم ويتعشى وانا ما تعشيت طبعاً هو شبع وفسق ونطلع من المطعم و ويفقع راسي بالخريط والسوالف << كما تدين تدان آخرط على آمي ولقيت من يخرط علي
وتدق علي أختي وتشتكي لي معاناتها وتقول أن زوجي راح للبر وانا لحالي في البيت ومقفلتن البيبان وقاعدة الحالي تكفى تعال قلت أفاا والله أبشري من بيجيك
وينزلني خويي واركب موتري وأروح لأختي في بيتها ولا طلعت منها إلا على الساعة 11م و كأني دخت << ابي النوووم

وعاد ودي أسهر << يعني أواصل للفجر
ولا ادري وش أسوي قلت خلني اطلع أشوف الأجواء برى وألف الحارة وآحصل بيت آعيال عمي مفتوح وفيه ولد عمي الله يشفيه << جايه مرض الوجه
وعنده أخوه ونسيبه , قلت أدخل ولا ما آدخل << خايف يكون عندهم برزة << موضوع خاص
الحاصل قعدت عند الباب شوي وبعدين دخلت عليهم وآكتشفت فعلاً أن عندهم موضوع وانا داخل مايمديني أتم دقيقتين ويطلع ولد عمي الكبير وين يا فلان قال بروح ارقد ويوقف نسيب ولد عمي << مسوي انه بيطلع وهو يبي ولد عمي

والله وأطلع أنا وآخليهم ويوم جيت اركب موتري وآحصل أعيال الجماعة الصغار مجتمعين في بيت آحد الجماعة وينادوني يبون آزين لهم الكمبيوتر والله وآضبط شغلتهم وآطلع منهم << تراي قعدت تقريباً نص ساعة ونسيب ولد عمي ماطلع يعني الموضوع مهم جداً

والله يوم شفت الجوء هادئ ولا فيه آحد يرد الصوت قلت بروح أرقد << الآن الساعة 12:30ص

وآنسدح ولا جاني نوم ولا خذيت إلا الجوال يدق هو ذا جوالي معقولة فيه أحد صاحي ولا هو المصلحجي أبوتركي - ولد ولد عمي << يدق علي له فترة طاير بي ولا آدري وش يبي بالضبط

وآرد عليه يصجني شوي
قال أنا ابي النوم ولا جاني نوم وآخواني رقدوا وانا عندي شغل الفجر وإن رقدت ماقمت ولا آدري وش أسوي ,
قلت طيب وش المطلوب مني اللحين
قال مدري ههههههه ولا آقولك وش رايك نروح نمشي أنقطّع الوقت ولا نروح للأستراحة نسبح ولا وش رايك انا طفشان أبي أضيع وقتي
قلت والله يافلان بالنسبة للمسبح آختيار غير موفق موب وقته وبالنسبة للممشى بصراحة رجولي متكسرة اليوم ولا فيني من مشى << من اليوم أبي من يرد الصوت واللحين قعدت اتغلى عليه
قال طيب وش رايك نروح نرقد عند الأبل
قلت منت مضبوط اليوم
قال أنا طالبك أن تطلع عند الباب اللحين
قلت يالله اللي تبي يا ذا المصلحجي عشان أبوك ولد عمي
طبعاً الساعة 1:10ص

وآقوم من الفراش وآلبس بدله قلت آصرف من الثوب وآسهل في اللبس بعد
وافتح الباب ولا هو مرتز عند الباب << يعني واقف عند الباب تقول خفير
وآتفقنا نروح نمشي في آستاذ الملك فهد الدولي وناخذ لنا لفة تقريباً 2 كيلو رايح و 2 كيلو جاي
ونرجع للبيت وآنزله على الساعة 2:30ص
وآروح للبيت وتمسك معي على تغسيل السيارة وفك وربط << أبي آضيع الوقت لأنه مابقى شي على الصلاة
والحاصل جلست لما آذن الفجر وآصلي وآروح آخمد << قصدي آنوم .. ياعيني يا آهل الرياض
وآقوم على الساعة 10ص وآفطر وآجلس مع حلوة اللبن ماما حتى آذن الظهر وآصلي الظهر وآرجع وآتكي على النت لما آذن العصر وآصلي وآرجع وآخذ أمي وآوديها تقهوي زوجة أخوي
جايها مولود وأنزل أمي عندهم وآروح لولد عمي اللي جايه أبو وجه وآقعد عنده حتى قبل المغرب وآمر آمي ونرجع للبيت وآصلي المغرب وآرجع .

وهذا أنا أكتب لكم اليومي اللي عجزت آخلصه وهاهو آذن العشاء وأنا طالع آصلي

وطابت أيامكم



 توقيع : ذيبان

رد مع اقتباس
#339 (permalink)  
قديم 04-02-2010, 08:14 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7158 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ



يووه يا ذيبان يوومك حوووسه وطلعات وجيت

طاابت اياامك والله يخلي لك الماما




رد مع اقتباس
#340 (permalink)  
قديم 04-02-2010, 08:30 PM
ذيبان
ولدكـــم
.:: مشرف سابق ::.
ذيبان غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 188
 تاريخ التسجيل : 08-12-2006
 فترة الأقامة : 7137 يوم
 أخر زيارة : 17-01-2018 (03:44 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 3,389 [ + ]
 التقييم : 12927
 معدل التقييم : ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي ذيبان عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج السهول مشاهدة المشاركة
يووه يا ذيبان يوومك حوووسه وطلعات وجيت

طاابت اياامك والله يخلي لك الماما
جزاك الله آلف خير يارب
والله يخليك لكل عين ترجيك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w