04-02-2010, 03:19 PM
|
| |
رد: يــــــــــــــ ــــــــــــــو م في حيـــــــــــــ ـــــــــــــاه عضـــــــــــــ  |  | |  | | وهج السهول هذا اليوم جدا متعب وان شاء الله زاال البأس | |  | |  |  |  | |  | | وصبرٌ جميل وغفر الله لميتكم والله لا يحرمك الأجر ويوفقك بالأختبارات | |  | |  | الله المستعان والله يصبر اهلها وعيالها اما الاختبارات لا تذكرووني شكلي جبت العيد 2 دقو علي بوسط الاختبار وماعرفت اكمل بس انشاء الله شاااااااااااكره لكم من القلب التوااجد والمواساه والله يحن خواتمنا انتظر ايااااااااااامك م |