صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,930
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأُسريَّة > حواء > من صُنعِ يديها
من صُنعِ يديها اقصَر طريق إلى قلبِه !
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#11 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 11:53 AM
دلوعـــة السعودية
عضو مجالس الرويضة
دلوعـــة السعودية غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1738
 تاريخ التسجيل : 22-10-2007
 فترة الأقامة : 6823 يوم
 أخر زيارة : 24-08-2009 (03:34 PM)
 العمر : 36
 المشاركات : 1,052 [ + ]
 التقييم : 518
 معدل التقييم : دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



هاي الطريقة معروفة عندنا كمان ولكن بينحط بين كل طبقة وطبقة عسب نخل او نوع من الاشجار
الصغيرة تعطي نكهة اسمها الشقب عندنا ومابعرف وش اسمها اذا كانت متوفرة بالشمال والوسطى
لان اغلب بيئتها المنطقة الجنوبية لانها تعيش بالاودية والشعاب الباردة



 توقيع : دلوعـــة السعودية

رد مع اقتباس
#12 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 11:53 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتي القصوريه مشاهدة المشاركة
يــــــــــــــ ــــــــم يــــــــــــــ ـــــــم
روعه بس لو كانوا رتبوا شغلهم الي بعض الناس مايحب هالشغلات
الأروع مرورك ..

شكرا لك



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
#13 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 11:57 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير السهول مشاهدة المشاركة
عاد يا صمت في نص الليل وجوعتيني زياده
موفقه بإذن الله ... لكي مني أجمل تحية .
عندك الثلاجه يمدحونها هعـ ..

واياك ..

مرور رائع..




رد مع اقتباس
#14 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 11:59 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الاحساس مشاهدة المشاركة
موضوع مشهي صمت بس هذي الاكله مو اسمها مدفونة هذي اسمها المرومة

قريب تسويتها من تسويت المندي
أنا مالي بهالطبخات حقت البر .. ولقيت اسمها بالمنتدى كذا .. عاد مدرري عنها ..

مرور رائع..




رد مع اقتباس
#15 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 12:03 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعـــة السعودية مشاهدة المشاركة
هاي الطريقة معروفة عندنا كمان ولكن بينحط بين كل طبقة وطبقة عسب نخل او نوع من الاشجار
الصغيرة تعطي نكهة اسمها الشقب عندنا ومابعرف وش اسمها اذا كانت متوفرة بالشمال والوسطى
لان اغلب بيئتها المنطقة الجنوبية لانها تعيش بالاودية والشعاب الباردة
يعطيك العافيه على المرور والاضافه الحلوه..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكور البدو.. شوق وحنين الاثاث والديكورات 17 20-11-2009 01:06 AM
التين والزيتون سمو الاحساس الوقاية خير من الف علاج 22 07-11-2009 07:03 PM
حياة البدو سابقا سمو الاحساس لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر 8 15-10-2009 02:22 AM
انواع الفنـاجيل عند البدو... محمد احتواء ما لا يحتوى 29 28-07-2009 12:31 PM
^^^ ( اصلاح ذاااااااات البين) ^^^ الجارف روحانيات 28 02-07-2009 02:15 PM


الساعة الآن 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w