27-02-2009, 12:03 PM
|
| |
رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!  |  | |  | | هاي الطريقة معروفة عندنا كمان ولكن بينحط بين كل طبقة وطبقة عسب نخل او نوع من الاشجار
الصغيرة تعطي نكهة اسمها الشقب عندنا ومابعرف وش اسمها اذا كانت متوفرة بالشمال والوسطى
لان اغلب بيئتها المنطقة الجنوبية لانها تعيش بالاودية والشعاب الباردة | |  | |  | يعطيك العافيه على المرور والاضافه الحلوه..
|