![]() |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| |||||||||||
| ياهووووووووووه ياكنق .. طلع لي توقيعك .. مرررررررررررره حلو .. خلاص طيب باصلح عشاكم .. << مشكله الواحد اذا صار سنع وقاموا اخوانه يتشرطون عليه .. هع هع .. عيونك .. انت شفت توقيعه .. انا وحمودي ماطلع لنا توقيعه .. وانا توه الحين يطلع عندي التوقيع ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نكت محششين وناااااااااسه | الجنوبي07 | مساحة للضحك والفرفشة | 4 | 30-01-2010 02:37 PM |
| عيــــد واحـــد ديــــن واحــــد | محمد | لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر | 14 | 22-09-2009 04:58 PM |
| كلنا بحاجة | محمد السهلي | احتواء ما لا يحتوى | 8 | 22-11-2008 06:29 PM |
| أبـي واحـــد بـأحــزان دنــيـاه يـبـاريــنــي!! | محمد | صهيل القصيد | 10 | 01-06-2007 08:50 PM |
![]() | ![]() |