21-10-2009, 06:06 PM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. ياهووووووووووه ياكنق .. طلع لي توقيعك .. مرررررررررررره حلو .. خلاص طيب باصلح عشاكم .. << مشكله الواحد اذا صار سنع وقاموا اخوانه يتشرطون عليه .. هع هع .. عيونك .. انت شفت توقيعه .. انا وحمودي ماطلع لنا توقيعه .. وانا توه الحين يطلع عندي التوقيع .. |