![]() |
| |||||||||||
![]() علامك يابعد عمري.. حزين وما تحاكيني يضيق الصدر.. لا شفتك.. حبيبي تمسح دموعك ترى مااقوى على حزنك.. لك الله لا تبكّيني حبيبي للفرح دايم.. ابيك اتوّقد اشموعك حبيبي جيتك ابدمعـي.. وودي تمسـح ادموعـك أنـا غصّتنـي العبـره.. دخيـلـك لا تبكّيـنـي.
|
| |||||||||||
![]() تندآس دنيآ الحب بترآب تندآس ويندآس..قلب مآوفى مع | خويه | ... |
| ||||||||||
![]() انا من كثر ما احبك أحس بحرقة الحرمان أنا محروم من لقياك وفي بعدك أنا اعاني عليك الله وأمان الله وأنا والله بك ولهان مسافر في ديار الحب لابس ثوب الاكفاني
|
| ||||||||||
![]() سلام الله على روح القصيـد وهمسـة الغاليـن ليا مـرت نسايمهـا.. تحيـة شـوق مجنونـه عبرتك يالغلاء رحلة على متن الزمـان الشيـن يموت الشوق.. وآسرار القلوب تموت مدفونـه نسيم الصبح يجذبني ..وعنك آسأل سراب البيـن وآجيبك في طرف حرفي ..لو آن النفس مشحونه أنا ماجيت بكتب لك ..حكايـة بيـت او بيتيـن آنا جيت آكتب إحساسي لكـل النـاس يقرونـه فمـان الله .. ياتـاج الغـرام التايـه المسكيـن فمان الله .. ياعشق القصيـد العـذب ولحونـه فمـان الله ..لامنـي ذكرتـك والبشـر غافيـن فمان الله لاخاطت دياجى .. الليـل مـن دونـه فمان الله ..لامنـي سآلـت الليـل عنّـك ويـن فمان الله .. لا هاض الضميـر وبـاح مكنونـه فمان الله ..لا مالت من الفرقاء غصـون التيـن فمـان الله .. لاحـتّ الـورق توتـه وزيتونـه فمان الله .. لاحالت ظروف الوقت بين.. وبيـن فمان الله .. لافـاح الخفـوق وهيـض شجونـه مادام انك مقفي عادتـي ماطـرد ورى المقفيـن ولا ابيع الوفاء والحـب مثـل اللـي يبيعونـه رسمتك حرف مايمحى.. لكنه ماقضى لي ديـن وكتبتك للزمن ذكـرى وقصـة حـب مركونـه حسبت الوقت ينسيني جـروح ٍ حدهـا سكيـن وآثر وقتي يعاندني ويمشي لـي علـى هونـه تعبت اطرد ورى حلم ٍ زرعته في خفوقي ليـن رماني فـي متاهـات الغـرام اللـي تعرفونـه على درب الآمل نبقى نعيش اشهور والا سنيـن تـودون الخبـر والا بعـد بـكـره تجيبـونـه تغيب آنجوم غير النجمه اللي كـل ليـل تبيـن ليا من الظـلام اقبـل تبيـن وتكحـل عيونـه شعاعك كل ما يصدح بنـوره يجـذب الساريـن تعالي بـددي حـزن الغـروب وغيـري لونـه لعلـك فـدوة ايـام الغيـاب ودمعـة العينيـن وروح ٍ من ولهاء لاآصدق الآحبـاب مرهونـه |
| |||||||||||
![]() آمـممم تصدق.!؟ لقيت اسمك بكآسي وهزيته أثآري كآسي الملقوف عكس مآبدآخل عيوني..! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي | تركي عفيش | الرياضة والشباب | 3 | 26-01-2011 09:39 AM |
| المالكي : لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أزيلت صور "كنتاكي" | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 6 | 25-12-2009 12:02 AM |
| موضوع قوى جدا " لازم تدخل وتقراه وتعلق كمان " | العراب | احتواء ما لا يحتوى | 10 | 06-11-2008 04:00 PM |
| "كيف تصبح المرأة ملكة"موضوع مفتوح للرأي و للحوار حولها... | ينابيع السبيعي | حوار ومنطق | 11 | 24-04-2008 03:31 AM |
| شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" | محمد | افق تكنولوجي | 10 | 22-07-2007 04:57 AM |
![]() | ![]() |