09-05-2009, 03:33 PM
|
| |
رد: موضوع للمميزين فقط " صورة وقصيدة "  انا من كثر ما احبك أحس بحرقة الحرمان أنا محروم من لقياك وفي بعدك أنا اعاني عليك الله وأمان الله وأنا والله بك ولهان مسافر في ديار الحب لابس ثوب الاكفاني
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |