![]() |
| |||||||||||
| من جد بحياتنا نقابل الكثير واولهم ابائنا وامهاتنا نستفيد من نصائحهم وتوجيهم ويكونون معنا في أي وقت نحتاجهم ومع الايام وحنا نكبر ونتعرف على الكثير فنكون لنا الصداقات ونكبر أيضا مع إخواننا فنفيد بعضنا في كل شي ونلجأ الى مساعدتهم والوقوف معهم في جميع ظروفهم واهم يقفون معنا ونشعر بالاحتياج لهم في كل وقت لتخفيف الآمنا وولمشاركتنا أفراحنا وجميع مانمر فيه بحياتنا ويكونون من الصعب الابتعاد عنهم او الاستغناء عنهم،، وحتى لو قلنا انو في هذا الزمن قل الصديق المخلص لكن لابد انو هناك من يكون معنى الصديق/هـ الحقيقي/هـ نحتاج لقربهم والتكلم معهم،، مبدع كعادتك ربي يعطيك العافيه ماقصرت،، وفا
|
| |||||||||||
| |
| ||||||||||
| |
| ||||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| محطات الباصات بالعالم | سمو الاحساس | منتدى السفر والسياحه | 4 | 08-05-2010 10:06 AM |
| تبيع رسائل غرامية لكسب النقود | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 6 | 22-08-2007 02:32 PM |
![]() | ![]() |