الموضوع: محطات الوقود
عرض مشاركة واحدة
#6 (permalink)  
قديم 13-06-2008, 01:39 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: محطات الوقود



من جد بحياتنا نقابل الكثير واولهم ابائنا وامهاتنا

نستفيد من نصائحهم وتوجيهم ويكونون معنا في أي وقت نحتاجهم

ومع الايام وحنا نكبر ونتعرف على الكثير فنكون لنا الصداقات

ونكبر أيضا مع إخواننا فنفيد بعضنا في كل شي ونلجأ الى مساعدتهم

والوقوف معهم في جميع ظروفهم واهم يقفون معنا ونشعر بالاحتياج

لهم في كل وقت لتخفيف الآمنا وولمشاركتنا أفراحنا وجميع مانمر فيه بحياتنا

ويكونون من الصعب الابتعاد عنهم او الاستغناء عنهم،،

وحتى لو قلنا انو في هذا الزمن قل الصديق المخلص لكن لابد انو هناك

من يكون معنى الصديق/هـ الحقيقي/هـ نحتاج لقربهم والتكلم معهم،،

مبدع كعادتك ربي يعطيك العافيه ماقصرت،،

وفا




 توقيع : محمد

رد مع اقتباس