![]() |
| ||||||||
|
السلام عليكم صبحكم الله بالخير ما خذ لي غطه وقمت ههههههه لاحقين على القومه بدري خخخخخخخ منورين
|
| ||||||||
| سلام يا احلا مسنجرين وين الليله مطفين اللمبات . مافيه احد . توحشت وطفشت بلحالي . بغني اوسع صدري شوي ان جاني احد ولا مشيت : خلوه يخطي انا راضي بزلاته يخطي بكيفه ولاكن لايقاطعني خلوه يخطي انا راضي بزلاته يخطي بكيفه ولاكن لايقاطعني تصبحون ع خير
|
| |||||||||||
| يالله تصبحون على خ ــير اشوفكم باكر اليوم سهرنا كثيــــــــــــ ـر
|
| |||||||||||
| وانتوا من اهل الخير جميعااا شنو دخول لناس خروج لناس |
| ||||||||||
| وين الناس مافيه احد انا معاكم لحد الفجر كل شوي بشيك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [تصميم] حملة التواقيع خلال آيام عشر ذي الحجة الكل يشاركنا | حفيد مجمش | شغب فرشاة | 24 | 23-11-2009 04:02 AM |
| ماسنجر الرويضة لكل العرب .. شاركونا هنا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 3361 | 13-09-2008 05:18 PM |
| ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 517 | 17-04-2008 08:24 PM |
| ماسنجر الرويضة 4 ,, الكل يشارك معانا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 534 | 20-03-2008 04:41 AM |
![]() | ![]() |