عرض مشاركة واحدة
#127 (permalink)  
قديم 22-03-2008, 12:19 AM
الرسام
:: مشرف سابق ::
الرسام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1965
 تاريخ التسجيل : 21-11-2007
 فترة الأقامة : 6791 يوم
 أخر زيارة : 25-11-2011 (09:37 AM)
 المشاركات : 1,391 [ + ]
 التقييم : 3517
 معدل التقييم : الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ماسنجر الرويضة 5 .. الكل يشاركنا





سلام يا احلا مسنجرين

وين الليله مطفين اللمبات . مافيه احد .

توحشت وطفشت بلحالي .

بغني اوسع صدري شوي ان جاني احد ولا مشيت :

خلوه يخطي
انا راضي بزلاته

يخطي بكيفه
ولاكن لايقاطعني
خلوه يخطي
انا راضي بزلاته

يخطي بكيفه
ولاكن لايقاطعني


تصبحون ع خير



 توقيع : الرسام
يمكــن يجي يـوم محــدن فيـه يلقــاني .....
..... آغيب من ظــرف وإلا المــوت ياتيني

فرجو السموحه من اصحابي وصدقاني .....
..... ومعــارفي .. كلــن يحـلــل ويعفــيني