22-03-2008, 12:19 AM
|
| |
رد: ماسنجر الرويضة 5 .. الكل يشاركنا
سلام يا احلا مسنجرين
وين الليله مطفين اللمبات . مافيه احد .
توحشت وطفشت بلحالي .
بغني اوسع صدري شوي ان جاني احد ولا مشيت :
خلوه يخطي
انا راضي بزلاته
يخطي بكيفه
ولاكن لايقاطعني
خلوه يخطي
انا راضي بزلاته
يخطي بكيفه
ولاكن لايقاطعني
تصبحون ع خير
توقيع : الرسام يمكــن يجي يـوم محــدن فيـه يلقــاني .....
..... آغيب من ظــرف وإلا المــوت ياتيني
فرجو السموحه من اصحابي وصدقاني .....
..... ومعــارفي .. كلــن يحـلــل ويعفــيني | |