![]() |
| |||||||||||
| ليلة خميس اليوم عند الماسـه هلا فيكـ ابو نواف الحمدلله بخير انت اخبارك بشرنا عنك بـس
|
| |||||||||||
| ياعيني ياعيني الماسه صح لسانج هلا ابونواف شخبارك |
| ||||||||||
| مساكم الله بالخير جميعا .. كيفكم .. ان شـاء الله مرتاحين .. .؟؟
|
| ||||||||||
| هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه هلا بالجميع سنيورة روحي كايد ومدري من بعد .. الكل هلا فيكم ألي مني نسيت الـــهم ســــاعه تــحدني هــمومي وأذهــلني واهوجس كأني ما حولي جماعه ودموع العين هلن وأفضحني ترى قلبي مع الغالي وداعه سموح بالــوداعه وبالتـهني انا مالي مـــرام ولا طمـــاعه يا كود مشاهدة اللي غاب عني وقلبي لا يعـــهل الحب لاعه ولا لي حيلة غــير التمــــني جروح الحب ما تحتاج أشاعه ولو أخفـــــيتهن يبــينني فراق الشمل يا زين أجتماعه ليالها أبــعدنا وأبـــعدني ولو هي بالببتاعه وبالشجاعه أخاطر لو تروح الروح مني كلمات / المشتاق وغناء / ابو نورة
|
| ||||||||||
| يا سلااااااااااااا اااااااااااام يا الماسة وحساسة .. وش هالزين ^___________^ منورة.. ^^ |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فكرة جديدة الكل يشارك ضروري | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 7 | 04-03-2009 05:29 PM |
| ماسنجر الرويضة لكل العرب .. شاركونا هنا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 3361 | 13-09-2008 05:18 PM |
| ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 517 | 17-04-2008 08:24 PM |
| ماسنجر الرويضة 5 .. الكل يشاركنا | حفيد مجمش | مساحة للضحك والفرفشة | 575 | 02-04-2008 03:14 AM |
| الكل يشارك | الشاب وليد | احتواء ما لا يحتوى | 5 | 14-02-2008 03:46 PM |
![]() | ![]() |