عرض مشاركة واحدة
#304 (permalink)  
قديم 12-03-2008, 11:25 PM
الماسة وحساسة
عضو مجالس الرويضة
الماسة وحساسة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 278
 تاريخ التسجيل : 04-01-2007
 فترة الأقامة : 7114 يوم
 أخر زيارة : 20-12-2012 (10:57 AM)
 المشاركات : 1,985 [ + ]
 التقييم : 15836
 معدل التقييم : الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ماسنجر الرويضة 4 ,, الكل يشارك معانا





هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفتك منوه

هلا بالجميع سنيورة روحي كايد ومدري من بعد .. الكل هلا فيكم


ألي مني نسيت الـــهم ســــاعه
تــحدني هــمومي وأذهــلني

واهوجس كأني ما حولي جماعه
ودموع العين هلن وأفضحني
ترى قلبي مع الغالي وداعه
سموح بالــوداعه وبالتـهني


انا مالي مـــرام ولا طمـــاعه
يا كود مشاهدة اللي غاب عني

وقلبي لا يعـــهل الحب لاعه
ولا لي حيلة غــير التمــــني

جروح الحب ما تحتاج أشاعه
ولو أخفـــــيتهن يبــينني

فراق الشمل يا زين أجتماعه
ليالها أبــعدنا وأبـــعدني

ولو هي بالببتاعه وبالشجاعه
أخاطر لو تروح الروح مني

كلمات / المشتاق

وغناء / ابو نورة



 توقيع : الماسة وحساسة

:


هم الليالي وغدرها يتعب القلب = لا وهني اللي من الهم سالم



: