صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 12-11-2007, 04:51 AM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6406 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حرصنا على إنجاح الدورة العربية من خلال المشاركة ب (26) لعبة



الأمير سلطان بن فهد عقب وصوله إلى مصر
حرصنا على إنجاح الدورة العربية من خلال المشاركة ب (26) لعبة




وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية مساء أمس إلى مدينة السويس في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية لحضور حفل افتتاح ومنافسات الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة بدعوة من معالي المهندس - حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضية رئيس اللجنة المنظمة للدورة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله لميناء بور توفيق بمحافظة السويس اللواء - محمد سيف الدين جلال محافظ السويس ومعالي المهندس - حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة واللواء بحري - هشام السرساوي رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر والأمين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية - عثمان بن محمد السعد والقنصل السعودي في محافظة السويس - محمد غبان وعدد من المسئولين باللجنة العليا المنظمة للدورة.. إلى جانب عدد من أعضاء الوفد الإداري السعودي المشارك في الدورة.

ورحب محافظ السويس اللواء محمد سيف الدين جلال ومعالي المهندس - حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة رئيس اللجنة المنظمة للدورة في صالون الاستقبال بميناء بور توفيق بسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ومرافقيه في زيارتهم لمحافظة السويس في إطار زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية لحضور حفل افتتاح ومنافسات الدورة متمنيا لسموه طيب الإقامة في مصر.

ثم قام محافظ السويس ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر بتقديم هديتين تذكاريتين لسموه بهذه المناسبة.

عقب ذلك عقد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز مؤتمراً صحفياً في صالة الاستقبال عبر فيه سموه عن سعادته واعتزازه بزيارته لجمهورية مصر العربية لحضور حفل افتتاح ومنافسات الدورة الرياضة العربية التي تحتضنها جمهورية مصر العربية الشقيقة وللدعم والاهتمام الذي وجدته هذه الدورة من فخامة الرئيس حسني مبارك وحكومته.. مقدراً الجهود التي بذلت لتنظيم هذه الدورة بمتابعة من رئيس اللجنة المنظمة حسن صقر وكافة معاونيه والتي تأتي في إطار ما توليه الحكومة المصرية من رعاية واهتمام لمثل هذه المناسبات التي تجمع الشباب العربي في لقاءات تنافسية شعارها المحبة والاخاء.

وأكد سموه خلال هذا المؤتمر الصحفي حرص المملكة على المشاركة في هذه الدورة بعدد (26) لعبة من الالعاب التنافسية والرياضيين الذين بلغ تعدادهم (570) رياضياً.

وأبان سموه في المؤتمر الصحفي عمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة وجمهورية مصر العربية في شتى المجالات وخاصة في برامج التعاون الشبابي والرياضي.. مشيراً سموه إلى الزيارة الناجحة التي قام بها المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة للمملكة كانت ناجحة بكل المقاييس وعملت على دعم وتعزيز مجالات التعاون.

وأشار سموه في مؤتمره الصحفي ورداً على سؤال حول انسحابات واعتذارات عدد من الدول العربية المشاركة في هذه الدورة إلى حرص الجامعة العربية والاتحاد العربي للالعاب الرياضية والقيادات الرياضية العربية على ضرورة تمثيل كافة الدول العربية في مثل هذه التجمعات مع تقدير الجميع للظروف القهرية التي قد حالت دون مشاركة بعض الدول العربية.

وحول مشاركة دول الكويت في الدورة عقب صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع العقوبة عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن هناك مساعي واتصالات تبذل حالياً مع المسئولين في الاتحاد الكويتي لكرة القدم لمشاركة المنتخب الكويتي في هذه الدورة.. مشيراً سموه أن هناك مساعي عربية قد بذلت خلال الفترة الماضية مع الفيفا بشأن رفع الايقاف. وفي ختام المؤتمر الصحفي عبر سموه عن ثقته الكاملة في تحقيق النجاح الكامل لهذه الدورة من الناحية الفنية والتنظيمية نضير ما وفر لها من إمكانات فنيه وتنظيمية وإدارية وبشرية.

ويضم الوفد المرافق لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز كلا من سمو الأمير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وسمو الأمير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

ووكيل الرئيس العام للشئون المالية - عبدالله محمد العذل وسكرتير سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وليد بن عبدالله المانع.


م ن



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تفقد ذهبية القدم في الدورة العربية تركي عفيش الرياضة والشباب 10 26-11-2007 11:52 PM
الأخضر يفتتح لقائاته في الدورة العربية, بلقاء المنتخب السوداني :: مقدمة عن اللقاء :: تركي عفيش الرياضة والشباب 6 16-11-2007 07:33 PM
ديربي خليجي في الدورة العربية محمد الرياضة والشباب 2 15-09-2007 08:05 PM
قرعة الدورة العربية تضع منتخبنا في مجموعة مصر والسودان واليمن تركي عفيش الرياضة والشباب 8 15-08-2007 07:13 PM
الرئيس العام يسلم جلال والمنتشري والحارثي الجوائز العربية تركي عفيش الرياضة والشباب 4 28-03-2007 12:41 AM


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w