صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 06-11-2007, 11:05 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6394 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كسب النصر بثلاثية.. الهلال قادم نحو الصدارة






الرياض/ فاز فريق الهلال على منافسة التقليدي فريق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفنقل مباشر لوقائع مباراة ديربي مدينة الرياض بين النصر والهلال في الدوري السعودي لكرة القدم ، في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض والمؤجلة من الجولة الثانية والتي شهدت أيضاً تعادل الأهلي مع الاتفاق بهدفين لهدفين.
سجل للهلال عبدالعزيز الخثران وعبدالله الزوري وفهد المفرج، وسعد الحارثي للنصر.

ديربي الرياض يبتسم للهلال
على ستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ووسط حضور جماهيري كبير تعدى الـ 22 ألف متفرج فاز فريق الهلال على مضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.
تتلخص المباراة في الشوط الأول والذي شهد الأهداف الأربعة حيث كانت البداية هلالية فعند الدقيقة 12 ومن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء النصراوية يسجل عبدالعزيز الخثران الهدف الأول في المباراة.
لم يستفق النصر من صدمة الهدف الأول إلا وشباكه تهتز للمرة الثانية بعد 4 دقائق فقط من الهدف الأول ولكن هذه المرة برأسية المدافع الجديد الهلالي عبدالله الزوري الذي وجد كرة ساقطة أمام الدفاع النصراوي يغمزها برأسه في المرمى النصراوي كهدف ثاني.
وكما تفاجأ النصر بالهدف الثاني جاءت المفاجأة من نصيب الهلال عندما مرر البرازيلي إيلتون كرة رائعة للمنفرد سعد الحارثي الذي يدخل بها منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية ترتطم بالعارضة الهلالية وترتد للأرض ومن ثم تعود لداخل الملعب لكن راية رجل الخط تشير إلى أن الكرة قد تجاوزت خط المرمى ليكون هدف النصر الأول والوحيد في هذه المباراة.
أستمر اللعب بعد ذلك سجالاً بين الفريقين مع أفضلية بسيطة للفريق الهلالي الذي واصل اعتماده على ضعف منطقة قلبي الدفاع النصراوي واستطاع مدافعه فهد المفرج من لعب كرة خلفية من داخل منطقة الستة ياردة يفشل الدفاع النصراوي في التعامل معها ليكون الهدف الهلالي الثالث والذي أكد به أحقيته في الفوز بديربي الرياض.
في الشوط الثاني حافظ الفريق الهلالي على مرماه بتهدئته للعب في أغلب فترات المباراة في ظل عدم مقدرة الفريق النصراوي في صنع فرص تسجيل كثيرة سوى بعض الكرات والتي أنقذ منها الدقيقة تسديدة البديل محمد الشهراني من خطأ من خارج منطقة الجزاء.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة في المركز الرابع من 5 مباريات وبفارق 11 نقطة عن المتصدر فريق الاتحاد والذي لعب 9 مباريات.
أما فريق النصر فظل على رصيده السابق 11 نقطة في المركز السادس.

الأهلي (فاق) ولحق بالاتفاق
على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة بدأ فريق الأهلي في العودة لمستواه المعروف تدريجياً وذلك بتعادله مع ضيفه الاتفاق صاحب المركز الثالث بهدفين لمثلهما.
أستحق الاتفاق الفوز في الشوط الأول مستغلاً ظروف الأهلي والمتمثلة في غياب الثلاثي الأجنبي وغياب ثنائي قلب الدفاع وليد عبدربه ومحمد عيد بالإضافة إلى عدم مشاركة حسين عبدالغني الموقوق بالبطاقة الحمراء ليسجل هدفين خلال الثلث الساعة الأولى وبنفس الطريقة كرة عكسية من المتألق سعد البعود الأولى تجد الغاني برنس تاجوي الذي يلعبها دبل كيك وسط تفرج قلبي الدفاع الأهلاوي وبعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة.
ومن كرة عكسية ثانية لسعد العبود تجد صالح بشير الذي حولها ناحية مرمى المسيليم الذي لايتحمل مسؤولية الهدف والتي يتشارك بها الظهير ابراهيم هزازي وقلبا الدفاع حسين يماني وجفين البيشي وذلك عند الدقيقة 21.
كاد الاتفاق ان يعزز تقدمه بهدف ثالث وبنفس الطريقة لكن تسديدة صالح بشير تذهب لخارج الملعب وسط ذهول صالح بشير نفسه لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدفين دون مقابل للأهلي.
في الشوط الثاني وبعد تدخل نيبوشا في التغيير الأول الذي أجراه بعد تسجيل الاتفاق لهدف الثاني بإخراجه لعلاء ريشاني وإدخاله حمود عباس، بالإضافة إلى دخول عبدالاله هوساوي في الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي وبدأ في تهديد مرمى الاتفاق ليأتي الهدف الأهلاوي الأول برأسية وليد الجيزاني من كرة عكسية من تيسير الجاسم عند الدقيقة 64.
بعد ذلك واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب واستطاع النجم مالك معاذ في تسجيل هدف التعادل من كرة عكسية من ابراهيم هزازي 75.
بعد هذا الهدف بقليل يتحصل البديل الإتفاقي سلمان الحريري على البطاقة الحمراء بضربه لابراهيم هزازي بدون كرة ليلعب الاتفاق آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين فقط.
حاول الأهلي أستغلال النقص العددي في صفوف الإتفاق وكاد ان يتحقق ذلك من كرة انطلق بها مالك معاذ وراوغ بها مدافعين ومن ثم سدد كرة أرضية في الزاوية البعيدة لفيصل الخالدي تمر بجانب القائم الأيسر لخارج الملعب.
بهذا التعادل يرتفع رصيد الاتفاق إلى 14 نقطة في المركز الثالث من 7 مباريات، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط في المركز التاسع من 7 مباريات.



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأهلي يصحح الأوضاع بثلاثية في الهلال تركي عفيش الرياضة والشباب 16 03-01-2008 10:23 PM
الاتحاد يسحق النصر بخماسية ويحكم قبضته على الصدارة تركي عفيش الرياضة والشباب 16 25-09-2007 04:54 PM
الهلال يستعيد الصدارة بهدفين في الفيصلي تركي عفيش الرياضة والشباب 11 15-03-2007 03:23 AM
الهلال يطرد القادسية من الصدارة تركي عفيش الرياضة والشباب 10 10-01-2007 01:01 AM
الهلال ينفرد بالصدارة بثلاثية الطائي تركي عفيش الرياضة والشباب 5 13-11-2006 02:15 PM


الساعة الآن 03:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w