![]() |
| |||||||||||
| في الأفق لاح الضياء وبدر القمر في أفق السماء ونور يجتاح الكون بشموخ وبهاء يا عرس العشاق ويا بهجة الأشواق كم تشبه حبيبي !!! بنورك بجمالك ببعدك إلا أني أراك وهو لا عين المها جميلة أنت شكرا بحجم ضياء القمر
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| احلى من القمر | سمو الاحساس | صهيل القصيد | 10 | 26-10-2009 01:30 PM |
| ارض القمر | بحار | حكايات من الوجد | 7 | 19-03-2009 10:00 PM |
| تحت ضؤ القمر | محمد | حكايات من الوجد | 30 | 06-06-2007 04:53 PM |
![]() | ![]() |