![]() |
![]() ![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||||
|
عزيزي : هذه ظاهرة متواجده بكثره للاسف ... واي شخص يدخل باسم منافي لطبيعته فهو انسان مريض... واكيد له اغراض شخصيه .... وباعتقادي ان البنت ليست بحاجه للتخفي وراء أسم رجل ... لانها باستطاعتها المحافظه على نفسها وعدم الاحتكاك بمكن يتحرش بها عن طريق المنتديات .... ودائما حبل الكذب قصير فلماذا نتخفى ....؟؟ طرح رائع بروعة ابداعك ... دمت بود |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قــد .. آلــــــتحـــدي .. تعــآل آنــــت .. ويـــأهــآآآ | .. جآر آلقمر .,’ | لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر | 13 | 04-11-2009 12:59 AM |
| هـــل مــن اجـابــــة؟؟؟؟؟؟ | محمد | الرياضة والشباب | 11 | 27-09-2008 03:54 AM |
| هـــل ســتـتــزوج مـــن الــعــائــلــة؟؟ | أبوندى | حوار ومنطق | 21 | 09-07-2007 12:36 AM |
![]() | ![]() |