صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,873
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,537
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 27-08-2014, 07:44 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4592 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد مقصوص “الجناحين” يودع بدمعة “عين”






في مباراة حزينة على الاتحاديين ووسط دموع لاعبيه خسر الاتحاد لقاءه أمام العين بنتيجة 1-3 وودع دوري أبطال آسيا من دور الـ8، وذلك في المباراة التي دارت مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، والتي أقيمت دون جمهور بعد عقوبة الاتحاد الآسيوي على الاتحاد، جاءت المباراة متوسطة المستوى واستفاد الضيوف من أخطاء لاعبي الاتحاد وفازوا بأقل مجهود، ولعل الهدف الثاني للعين كان أبلغ تعبير عن ذلك حيث سُجّل بتمريرة واحدة وعبر كرة طويلة من حارس المرمى خالد إسماعيل لعموري.
تقدّم الاتحاد أولاً عن طريق مدافع العين إسماعيل محمد بالخطأ في مرماه د35، قبل أن يتناوب جيان أسامواه د40 وعموري د66 ودياكيه د83 على تسجيل ثلاثية الضيوف.

الشوط الأول
استهل فريق العين المباراة بهجوم بحثًًا عن هدف يصعِّب المهمة للاتحاديين وكانت هجماته خطيرة حيث أضاع لاعبوه خلال العشر دقائق الأولى ثلاث فرص، في المقابل لم يتراجع الاتحاد واعتمد الأسلوب الهجومي وفتح ملعبه للمرتدات العيناوية التي شكلت الخطورة وتصدى فواز القرني لكرة انفراد من كيمبو إيكوكو محترف العين الذي أضاع قبلها فرصة خطيرة وتبعه عموري بأخرى مشابهة، قبل أن يعاقبهم ماركينيو -الذي رفض الحكم منحه ركلة جزاء خلال ربع الساعة الأولى من اللقاء- بهدف من كرة حاول تمريرها بالعرض ولكنها اصطدمت بقدم إسماعيل محمد ووجدت طريقها إلى الشباك، وكاد ياكونان أن يضيف هدفًا آخر للاتحاد عندما صوب كرة مرت بجوار القائم، وتقدم لاعبو العميد للأمام بغية إحراز الهدف الثاني والعودة لأجواء البطولة لكنهم تركوا مساحات خالية استغلها أسامواه جيان وسجل هدف التعادل في د40.

الشوط الثاني
جاءت بداية الشوط الثاني هادئة وسط سيطرة اتحادية لكن دون فاعلية، وبعد مرور أربع دقائق أجرى المدرّب خالد القروني أول تغيراته بإخراج مختار فلاته وإدخال عبدالرحمن الغامدي الذي تحصّل بعد نزوله بثوان على بطاقة صفراء لتدخله على عموري، وتواصل الأداء هادئًا رغم السيطرة الاتحادية لكن لاعبي العين عرفوا تسيير اللعب، وصوب ماركينهو كرة أبعدها حارس الضيوف خالد عيسى، وأهدر الغامدي فرصة عندما تلقّى عكسية ماركينهو لكنه لعبها برأسه بعيدة عن المرمى.
وأهدر محمد أبوسبعان فرصة وهو مواجه للمرمى مع ثلاثة من زملائه حينما فضّل التسديد وسط غضب القائد محمد نور، ومن أول هجمة للعين وعبر تمريرة طويلة من الحارس خلف مدافعي الاتحاد تسلَّم عموري الكرة وواجه فواز القرني ليضعها داخل الشباك د66.
وأجرى القروني تغييره الثاني بإدخال محمد أبوسبعان بدلاً من عبدالفتاح عسيري ورد عليه زلاتكو مدرب العين بإخراج عموري وإدخال شقيقه محمد عبدالرحمن ثم تبعه بإخراج جيان أسامواه وإدخال هلال سعيد، وظلت المباراة تسير بأداء بطيء وترك لاعبو العين السيطرة للاتحاد دون فاعلية، وبسناريو مكرر سجّل دياكيه بديل الكوري كواك الهدف الثالث للعين د83 عندما تلقى تمريرة من الصربي ستوك، وبعدها أضاع لاعبو الفريقين بعض الفرص وسط انهيار اتحادي وثقة عيناوية ليفوز البطل الإماراتي ببطاقة التأهُّل لنصف النهائي.



 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضمن كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب .. الاهلي يكتسح الاتحاد بسداسية ( تقرير مصور) puishe-07 الرياضة والشباب 8 26-09-2010 01:52 PM
سرقة جديدة في الاتحاد .. اختفاء وثائق رسمية وصلت للنادي من الاتحاد الآسيوي .. puishe-07 الرياضة والشباب 2 02-09-2010 02:02 PM
«البرق» يودع الملاعب في مباراة تاريخية تجمع الاتحاد باليوفنتوس محمد الرياضة والشباب 4 01-01-2010 11:35 AM
الموسيقار يودع ابو نـــmkـــواف افق تكنولوجي 9 08-04-2007 01:25 PM
النصر يودع العربيه خالد بن حمر الرياضة والشباب 8 17-03-2007 11:43 PM


الساعة الآن 08:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w