![]() |
| ||||||||||
|
مشكور ناصر 2 000 على اهتماماتك بكل مايخص الرويضه00 وهذا الموضوع تطرقنا كثيرآ له مع مدير الشئون الصحيه في منطقة الرياض السابق والحالي 00ونشر بخصوصه 00ورده 00في جريدة الرياض وموجود موضوع عنه في قسم الصحافه 00 عمومآ كلام ابو صفوق سليم ميه بالميه وهذا المفترض 00 ففيه لجنه متخصصه باللامور الصحيه اسمها لجنة اصدقاء المرضى 00 وينهههههههههههه ههههههههههههم لاتعليققققققققق ققققققققققققققق ققققققققققققققق ققققققق |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مستشفى الرويضة وياقلب لاتحزن | سمو الاحساس | أخبار الرويضة | 18 | 17-02-2009 08:48 PM |
| مستشفى الرويضة بلا رقيب !!! | الماسة وحساسة | أخبار الرويضة | 19 | 14-02-2008 08:58 PM |
| دعوة عامة من مستشفى الرويضة ..... | ابو رنا | أخبار الرويضة | 8 | 31-10-2007 10:42 PM |
| محاضرة عن التدخين في مستشفى الرويضة | ابو رنا | أخبار الرويضة | 7 | 03-06-2007 09:09 PM |
| وزير الصحة في مستشفى الرويضة | ابو نـــmkـــواف | أخبار الرويضة | 7 | 14-03-2007 11:03 PM |
![]() | ![]() |