صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 29-12-2012, 02:56 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4629 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
Talking هدفا مانجان يقودان الهلال لهزيمة نجران





سجّل المدافع السنغالي عبد القادر مانجان هدفين؛ ليقود الهلال إلى استعادة نغمة الانتصارات في دوري زين للمحترفين لكرة القدم، بفوز ثمين 3/ 1 على نجران اليوم الجمعة، في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

ورفع الهلال رصيده إلى 38 نقطة؛ ليعزز موقعه في المركز الثاني، ويضيق الفارق مع المتصدر "الفتح" إلى نقطة واحدة، وتبقى للفتح مباراة مؤجلة مع الأهلي.

وتجمد رصيد نجران عند 19 نقطة في المركز الثامن، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي، وفشل في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي في المسابقة.

جاءت بداية المباراة ساخنة ومثيرة؛ فلم يتأخر الفريقان في هز الشباك؛ حيث سجل كل منهما هدفاً في الدقائق الخمس الأولى؛ ليضاعف كل منهما من جاذبية اللقاء.

وكانت البداية عن طريق الهلال في الدقيقة الثالثة؛ حيث استغل عبد القادر مانجان الكرة القادمة من ضربة حرة للفريق في الجبهة اليسرى، وقابلها بضربة رأس قبل يد الحارس؛ لتتهادى الكرة إلى داخل الشباك.

وسنحت الفرصة أمام الهلال لتسجيل الهدف الثاني عن طريق ياسر الشهراني، ولكن الحظ عاند الفريق؛ لترتد الكرة إلى هجمة مرتدة سريعة، سجّل منها وائل عيان هدف التعادل لنجران.

وجاء الهدف إثر تمريرة بينية طولية من منتصف الملعب، وصلت إلى جهاد الحسين في الناحية اليمنى، تقدم بها في اتجاه المرمى، ثم مررها إلى زميله حمزة الدردور، الذي سددها لترتطم بقدم أحد المدافعين وترتد إلى عيان المتحفز أمام المرمى، الذي أودعها داخل الشباك على يمين الحارس، الذي فشل في اللحاق بها.

وشهدت الدقيقة 16 فرصة أخرى رائعة للهلال؛ حيث اخترق البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال دفاع نجران بشكل رائع، وحاول التسديد، ولكن الكرة ارتدت من الدفاع الذي عاد لتغطية المرمى من خلف الحارس، وارتدت الكرة إلى سالم الدوسري الذي سددها مرتين متتاليتين، فارتدت من الدفاع في المرة الأولى، ثم أشار الحكم المساعد إلى تسلل اللاعب في المرة الثانية.

وأهدر ويسلي هدفاً مؤكداً للهلال في الدقيقة التالية إثر تمريرة من ياسر القحطاني؛ حيث قابلها ويسلي بتسديدة غير متقنة إلى جوار القائم.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني؛ حيث واصل الهلال محاولاته المكثفة لتسجيل هدف التقدم، ولكن دفاع نجران واصل تألقه في التصدي لكل هذه المحاولات.

وحقَّق الهلال ما أراد عندما سجل مانجان الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 57، وإن كان زميله سلمان الفرج هو الأولى بتسجيل اسمه على هذا الهدف.

وجاء الهدف إثر ضربة ركنية لعبها ويسلي لوبيز، وحاول الدفاع إبعادها من أمام المرمى، ولكن الكرة تهيأت أمام الفرج داخل منطقة الجزاء، فسددها الأخير قوية في اتجاه المرمى، ولمسها مانجان ليكملها إلى داخل الشباك.

وافتقرت محاولات نجران لتعديل النتيجة للفعالية المطلوبة، بينما انطلق محمد القرني نجم الهلال بالكرة من وسط الملعب في الدقيقة 69، وسدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت العارضة مباشرة.

ولم تتوقف محاولات الهلال الهجومية حتى نجح الكوري الجنوبي يوو بيونج سوو في تسجيل هدف الاطمئنان للفريق في الدقيقة 82.

وجاء الهدف إثر تمريرة عرضية من المغربي عادل هرماش، هيأها ويسلي برأسه إلى الخلف، حيث وصلت لزميله الكوري الذي سددها قوية زاحفة لتتهادى إلى داخل الشباك على يسار الحارس.

وعلى استاد "مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية" كان الفيصلي في طريقه لتحقيق فوز مهم على الرائد بهدفين سجلهما ياسين البخيت ومحمد سالم في الدقيقتين 14 و42، ولكن الكونغولي ديبا إيلونجا سجل للرائد هدفين غاليين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 80 والدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 14 نقطة؛ ليتقدم إلى المركز الحادي عشر بفارق أربع نقاط خلف الرائد الذي عزز موقعه في المركز التاسع رغم فشله في تحقيق الفوز في المباراة السادسة على التوالي في المسابقة.



 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوري زين: الحوسني وفيكتور يقودان الأهلي لاكتساح الأنصار ومواصلة الانتصارات فكر الرياضة والشباب 0 30-12-2011 05:02 AM
ياسر يعود للتهديف.. والشلهوب يسجل هدفه العاشر .. والحكم لم يحتسب هدفا لويلهامسون تكفيني الذكرى الرياضة والشباب 7 24-12-2009 11:55 PM
دوري زين السعودي 2009-2010 الأسبوع الثالث عشر [نجران Vs الهلال] الصارم 717 الرياضة والشباب 8 21-12-2009 01:16 AM
الهـــلال*نجران محمد الرياضة والشباب 6 27-08-2009 04:22 AM
ميسي وإيتو يقودان برشلونة لفوز ساحق على ليفانتي بالدوري الاسباني تركي عفيش الرياضة والشباب 7 26-02-2008 11:31 PM


الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w