صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 26-06-2012, 05:12 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4629 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
Cool جماهير يورو 2012 تنتظر الكرة الجميلة والنجوم البارزين في المربع الذهبي



مع وصول فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) إلى محطتها الأخيرة ، تنتظر جماهير كرة القدم في القارة العجوز وجميع أنحاء العالم أفضل العروض الكروية من خلال مباراتي الدور قبل النهائي بينم المنتخبين الأسباني والبرتغالي غدا الأربعاء وبين المنتخبين الإيطالي والألماني بعد غد الخميس.

وتستحوذ المنتخبات الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي على ستة من 13 لقبا سابقا في تاريخ بطولات كأس الأمم الأوروبية وذلك بواقع ثلاثة ألقاب لألمانيا ولقبين لأسبانيا ولقب واحد فقط لإيطاليا بينما لا يزال المنتخب البرتغالي بلا ألقاب في تاريخ البطولة القارية.

وإلى جانب الألقاب الستة والخبرة الرائعة التي تمتلكها المنتخبات الأربعة ، تتمتع هذه الفرق بالقدرات الهجومية الرائعة وبوجود العديد من لاعبي خط الوسط المتميزين إضافة لحراس المرمى المتألقين مما يجعل مواجهتي المربع الذهبي قمة في الإثارة والمتعة.

وخلال المباراة المثيرة بين المنتخبين الأسباني والبرتغالي في الديربي الأيبيري غدا والمواجهة الكلاسيكية بين ألمانيا وإيطاليا ، لن يتوقف الأمر على التاريخ والخبرة وإنما ستشهد المواجهتان العديد من أفضل النجوم في العالم.

وقد يكون كريستيانو رونالدو هو الأمل الكبير للمنتخب البرتغالي في مواجهة خبرة المنتخبات الثلاثة الأخرى التي سبق لها الفوز باللقب.

وتبرز نجاحات المنتخب الأسباني في السنوات الماضية وأسلوبه الرائع في الأداء ، الذي يعتمد بشكل كبير على الاستحواذ المكثف على المرة والتمرير الدقيق والمتواصل وترجمة ذلك إلى النتائج المطلوبة ، ضمن أهم السمات في منافسات المربع الذهبي بالبطولة الحالية.

وقال محمد شول نجم كرة القدم الألماني السابق أمام أسبانيا ، يشعر الفريق المنافس بأنه كحكم المباراة حيث يركض اللاعبون طوال المباراة دون أن يلمسوا الكرة ، وعندما يحصل الفريق المنافس على الكرة يكون لاعبوه على مسافة 70 مترا من المرمى الأسباني.

كما سيكون رونالدو أحد العلامات المميزة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في المربع الذهبي ليورو 2012 .

وسجل رونالدو 69 هدفا في الموسم المنقضي مع ريال مدريد الأسباني والمنتخب البرتغالي ولكنه بدأ البطولة الحالية بشكل سيئ قبل أن يحرز هدفين حاسمين في المباراة أمام هولندا ليقود فريقه إلى الفوز 2/1 والتأهل إلى دور الثمانية.

وفي دور الثمانية ، سجل رونالدو هدف الفوز 1/صفر على المنتخب التشيكي.

ويقتسم رونالدو صدارة قائمة هدافي البطولة حاليا مع ثلاثة لاعبين هم الروسي آلان دزاجوييف والكرواتي ماريو ماندوزكيتش والألماني ماريو جوميز ولكن الأخير هو الوحيد الذي تبقى مع رونالدو في البطولة حتى الآن.

ويتسم جوميز بصفات مختلفة عن رونالدو ولكنه سطع في صفوف بايرن ميونيخ الألماني على مدار الشهور الماضية.

ويسعى رونالدو إلى الفوز باللقب الأوروبي مع المنتخب البرتغالي هذه المرة ليتقدم خطوة هائلة على طريق انتزاع جائزة الكرة الذهبية من ميسي.

وبعيدا عن رونالدو وطموحاته ، تشهد مباراتها المربع الذهبي أيضا منافسة من نوع خاص بين الأسباني تشافي هيرنانديز والإيطالي أندريا بيرلو.

ومع السماح لأندريس إنييستا باللعب في مكان متقدم والمشاركة بشكل أكبر في الهجوم الأسباني ، يقوم تشافي وبيرلو بدور صناعة اللعب في المنتخبين الأسباني والإيطالي على الترتيب للسيطرة على مجريات اللعب خاصة وأن تشافي وبيرلو من أفضل اللاعبين في التمرير الدقيق للكرة.

وأحرز تشافي جائزة أفضل لاعب في يورو 2008 كما يتصدر قائمة أفضل اللاعبين تمريرا للكرة في البطولة الحالية حيث كانت 88 بالمئة من تصويباته ناجحة حتى الآن ويمثل جوهر ومحور الأداء الكروي الراقي للمنتخب الأسباني.

وفي المقابل ، اصبح بيرلو هو نقطة الارتكاز الأساسية في خطة لعب المنتخب الإيطالي بقيادة مديره الفني تشيزاري برانديللي وجاء أداء اللاعب في مباراة الفريق أمام المنتخب الإنجليزي بدور الثمانية ليهيل عليه سيلا من الإشادة والثناء.

وتشهد مباراتا الدور قبل النهائي أيضا صراعا آخر على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة بين إيكر كاسياس حاسر المرمى الأسباني ونظيره الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون وذلك بعد خروج التشيكي بيتر تشيك من دور الثمانية.

وعاد بوفون إلى سيرته الأولى في حصد البطولات من خلال الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في الموسم المنقضي إضافة لبلوغ المربع الذهبي مع المنتخب الإيطالي في البطولة الحالية.

ولعب بوفون دورا بارزا في بلوغ المنتخب الإيطالي المربع الذهبي في البطولة الحالية بتصديه لضربة الترجيح الإنجليزية الخامسة في دور الثمانية والتي سددها أشلي كول.

وفي المقابل ، لم ينخرط كاسياس كثيرا في اللعب مع المنتخب الإنجليزي ولكن عندما كان يتعرض للاختبار في أي من المباريات الأربع التي خاضها الفريق في البطولة حتى الآن كان الأداء رائعا وأثبت كاسياس أنه ما زال الحارس العملاق الذي يمكن الاعتماد عليه وهو ما ظهر بوضوح في أكثر من كرة بالمباراة الصعبة أمام المنتخب الكرواتي في الدور الأول للبطولة.

وأشاد إنييستا بأداء كاسياس مشيرا إلى أنه الحارس الذي يمكن الاعتماد عليه في الأوقات العصيبة.

واهتزت شباك كاسياس مرة واحدة فقط على مدار المباريات الأربع التي خاضها في البطولة الحالية وهو ما يعني أن مهمة رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي غدا ستكون في غاية الصعوبة أمام زميله في ريال مدريد الأسباني.



 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بورتو إلى المربع الذهبي لكأس البرتغال سهم الحب الرياضة والشباب 2 03-02-2010 12:14 PM
نتائج كاس الامير فيصل+المربع الذهبي hamo0ode الرياضة والشباب 7 21-01-2009 10:05 PM
الاتحاد والشباب يكملان عقد المربع الذهبي لكأس الأبطال تركي عفيش الرياضة والشباب 4 07-05-2008 12:20 AM
برشلونة والمان يونايتد يكملان المربع الذهبي الأوروبي تركي عفيش الرياضة والشباب 5 12-04-2008 12:49 PM
مواعيد مباريات المربع الذهبي عبدالله الضويحي الرياضة والشباب 12 18-05-2007 06:20 PM


الساعة الآن 01:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w