صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,545
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > رويضة التقنية والالوان > افق تكنولوجي
افق تكنولوجي برامج الكومبيوتر
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 09:53 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4623 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي معلومات تحتاج إلى معرفتها حول جهاز ايباد 3



مرة أخرى فى مثل هذا الوقت من السنة قامت الشركة التقنية المبهرة آبل بمباغتتنا بدعوة إعلانية لحضور الحدث الهام و الذي قد حددت له يوم الأربعاء المقبل لكشف الستار عن التحفة التقنية الجديدة ايباد 3 .

وقد قامت الشركة بوضع عنوان جذاب لهذا الحدث المرتقب فقد كانت الحملة الإعلانية تحت شعار نحن نمتلك شيئا جديداً أنت تحتاج حقا لأن تراه و تلمسه. و لكن لا تجعل كلمة تلمسه تخدعك و توحي لك على سبيل الخطأ أن جهاز ايباد 3 ما هو إلا تحديث فقط لجهاز الآى بود من حيث تشغيل الموسيقى فقط.
الجيل الثالث من جهاز الآي باد 3 سوف يكون مطروحا للتسويق فى سوق التقنيات خلال شهر مارس فهذا ما يتوقعه خبراء التسويق في العالم. ولكن من الجدير ذكره أن تلك الحملة الدعائية لهذا الحدث ليست إثباتاً كافيا على أن جهاز ايباد3 سيكون مطروحا قريبا للتداول و خاصة أن الواجهة الرسومية لتلك الحملة ما هى إلا مجرد شكل عادي للغاية لجهاز الآى باد المعروف.
و الان دعونا ننتقل الى أكثر 5 أسئلة شيوعا قد تدور في ذهنك حول الآى باد 3 لنجيب عنها بشكل موضوعي:
1- هل سيمكنني أن أحصل على جهاز آى باد 3 بحلول السابع من مارس؟
أنصحك بشكل شخصي ألا تنتظر كثيرا أمام متجر آبل يوم الثلاثاء مساءا آملا في الحصول على نسختك من جهاز الآى باد 3 فهو ليس جهاز لوحي جديد ستضعه ببساطة فوق طاولتك لتكمل مجموعتك التقنية , فالإعلان لم يوضح لنا أن الجهاز سيكون متاحا للبيع فى السوق المحلي في هذا التاريخ , فمن المتوقع أن جهاز الآى باد 3 سيلزمه على الأقل أسبوع أو أسبوعين آخرين ليتم طرحه بشكل كامل في الأسواق العالمية و ليس على سبيل النسخ التجريبية .
2- ما هى الميزات الجديدة في نسخة الآى باد 3؟
المعالم الأساسية لإمكانيات الجهاز من المتوقع أن يتأخر طرحها علانية الى الأسبوع القادم على الأقل و لكن من الواجب ذكره أنه سيتعين على شركة آبل أن تنتقي لجهازها الجديد الآى باد 3 رسومات جرافيكية أكثر وضوحا و واجهة رائعة و جذابة للمستخدم , و تشير الكثير من الأقاويل في الفترة السابقة أن موديل ال g العالي التكلفة سوف يصل ألى مرتبة ال 4G LTE الأكثر سرعة و يأتى ذلك على الرغم من مخاوف الكثيرين من مراقبي شركة آبل و منتجاتها و الذين قد صرحوا و أعربوا عن مخاوفهم البارزة من تكرار نفس الخطأ الذي حدث عند تحديث جهاز الآى فون 4 الى الآى فون 5 و الذي لم يرقى الى آمال الكثير من الناس في الأسواق العالمية , و لكن لنكن متفائلين فمن الجيد أن نعلم أنه هناك على الأقل أمرا أو أمرين معرفيين عاليا الجودة سيتم طرحهما كمفاجأة كبيرة لجهاز الآى باد 3 , لذا فنحن نضمن لكم أن يوم الأربعاء المقبل سيكون يوما شيقا للغاية .
3- لماذا كل تلك السرية و التعتيم حول مواصفات الآى باد 3 ؟
ضع نفسك بدلا من شركة آبل و تخيل موقفك مع كل تلك النسخ الغير مباعة من جهازك اللوحي القديم الآى باد 2 حينها هلى ستقوم بالترويج الإعلاني الكامل لنسختك الحديثة من الآى باد 3 عاجلا أم ستؤجلها قليلا ؟
فإن آخر شيئا تريد شركة آبل القيام به مؤخرا قبل الإعلان عن مواصفات الآى باد 3 هو تجميد مبيعات جهازها اللوحي القديم الآى باد 2 .
كلنا نذكر تلك الضجة التي إندلعت قبيل عامين من الآن عندما وجد أحدهم نموذج من جهاز الآى فون 4 في حانة و كانت تلك هى طريقة تعبير شركة آبل عن منتجها الجديد , فمن المعروف أن شركة آبل تحب أن تتحكم دوما في كل شيء فهي تريد أن تتحكم بمضمون الرسالة و توقيت إرسالها الى العوام .
4- هل ستدعو شركة آبل منتجها الجديد “آى باد 3 “حقا أم ستنتقي له مسمى آخر ؟
توجد فرصة حقيقية كبيرة و عادلة للغاية لأن لا تتبع شركة آبل الترتيب الرقمي لمسميات منتجاتها اللوحية على غرار جهازها القديم آى باد 2 لذا فنحن من الممكن أن نفاجأ جميعا بإسم جديد على غير المتوقع لأن شركة آبل آخر ما تسعى إليه هو أن يتم التنبؤ بمنتجاتها و خطواتها التقنية المستقبلية .
المحلل بيبر جيفري صرح على حد قوله أنه يتوقع أن يسمى الجهاز اللوحي الجديد ب “iPad HD.” .
و نحن نقول لكم إنتظروا قليلا من الوقت و ستسمعون الكثير من الأسماء المتوقعة الأخرى الى أن تباغتنا شركة آبل بخيارها المميز لهذا الجهاز اللوحى الجديد , و لكن لدينا سببا وجيها واحدا على الأقل للإعتقاد أنه لن تتم دعوته ب آى باد 3 و هذا لأنه سيأتي بتقنية ال 4G LTE .
و لن نعتقد أن إمكانية وضع مسمى آى فون 4 لجهاز يعمل بتقنية ال 3G و وضع مسمى آى باد 3 لجهاز يعمل بتقنية 4G سيخضم فريق التسويق في آبل لوضه أسماء جذابة لمنتجاتهم القادمة .
5- كم ستكون تكلفة شراء جهاز آى باد 3 ؟
نحن نعتقد أن هناك الكثير من الأسباب الوجيهة طبقا لخبراء التسويق العالميين أن سعر تلك القطعة لن يبتعد كثيرا عن سعر ال 499 دولارا الذي لازم الجيلين السابقين من الجهاز اللوحي الآى باد , و من غير المتوقع أن تقوم آبل بمضاعفة أو زيادة سعر تلك القطعة و ذلك لوجود الكثير من الا<هزة اللوحية الأقل حجما و لكن سعرها يتراوح بين 100 الى 200 دولارا و توجد بوفرة على موقع أمازون و موقع بارنز أند نوبل و قد إنتشرت بوفرة قبيل طرح جهاز الآى باد الى الأسواق , و لكن من المعقول أن آبل ستخفي سعر جهازها اللوحي الجديد حتى تتمكن من بيع المزيد من الأجهزة لجهاز الآى باد 2 ثم حينها من الممكن أن تعلن عن سعر جهاز الآى باد 3 .


الفديو



 توقيع : فكر

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صوره تحتاج تعليق القلب الجريح الرياضة والشباب 5 28-10-2010 04:54 PM
الديورالين durolane- احتاج معلومات عنها عاجل محمد السهلي الوقاية خير من الف علاج 7 06-05-2010 12:51 PM
كم احتاج اليك بحار حكايات من الوجد 14 05-09-2008 11:17 AM
معلومات يجب معرفتها عند رغبتك في شراء سيارة مستعملة !! الامبراطور عالم السيارات 16 11-05-2008 10:19 PM


الساعة الآن 11:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w