صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,930
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 1 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#4 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 06:20 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 5412 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: تغطية إعتزال العميد محمد الدعيع



: جوفنتوس سيحضر بكامل نجومه إلى المملكة .. وإدارة الشباب رفضت تأجيل مواجهة الهلال .. نجوم محليين وعرب سيتواجدون في الرياض .. شكرا ً عبدا لله وعبدالرحمن على هذا الوفاء‎





أوضح محمد الدعيع قائد المنتخب السعودي وحارس الهلال سابقا ً عبر برنامج ( في المرمى ) الذي يعرض على شاشة العربية أن اختياره لفريق يوفنتوس الايطالي في مهرجان اعتزاله يعود في المقام الأول لتواجد الفريق الإيطالي في دبي خلال الموعد المحدد لحفل اعتزاله ، مبينا ً أن اختيار جوفنتوس جاء بعد مشاورات واسعة مع الأمير عبدا لله بن مساعد ورئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد و أحمد القرون ، مؤكدا ً أن الأمير عبدا لله بن مساعد اشترط على يوفنتوس الحضور بكامل نجومه إلى العاصمة الرياض .

وأوضح الدعيع أنه يقوم بتوجيه الدعوة لنجوم خارج الهلال من أندية أخرى ، وقال في حديثه لبرنامج في المرمى ( طلبت من إدارة الشباب تأجيل مواجهة الشباب والهلال في الدوري والتي تفرق يوم واحد عن مهرجان اعتزاله ، إلا أن الطلب قوبل بالرفض بعد أن مشاورة البلجيكي برودوم )
وفيما يخص نجوم العرب الذين سيشاركون في مهرجان اعتزاله أكد أنه لم يحدد بعد ولكنه وعد الجماهير بحضور أكبر عدد من نجوم كرة القدم .
وبالعودة إلى تنظيم الحفل وطلب النادي الايطالي ( السيدة العجوز ) لعب المباراة في توقيت العصر قال ( الأمير عبدا لله بن مساعد رفض إقامة المباراة عصرا ً نظرا ً لتنظيم المهرجان من العاب نارية وليزر إلى غيره )

وعن غياب الحراس في الكرة السعودية في الآونة الأخير أكد أنها غير محبوبه للجيل الجديد لعوامل عديدة أبرزها المردود المادي والشهرة وأمور كثيرة .
وفي نهاية الحديث أوضح بأن اعتزاله جاء في وقته وأنه أحب الإعتزال قبل مطالبة الجماهير باعتزاله مؤكدا ً أنه حقق كل شي مع المنتخب السعودي وناديه الهلال .










رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد نور: الإدارة تجاهلت طلبي وأعاني من الإحباط في (العميد) الهلالي الرياضة والشباب 0 18-07-2009 10:40 PM
لقاء ينهي سوء الفهم بين المشرف على الفريق سامي الجابر وقائد الفريق محمد الدعيع الهلالي الرياضة والشباب 4 02-08-2008 02:56 AM
مهرجان إعتزال القائد الأسطوري ( تغطية مصورة من أرض الحدث ) تركي عفيش الرياضة والشباب 7 22-01-2008 07:36 PM
انتقلت إلى رحمة الله والدة محمد الدعيع تركي عفيش الرياضة والشباب 9 25-11-2007 12:21 PM
محمد الدعيع يطلب من سامي إلغاء الاعتزال محمد الرياضة والشباب 8 21-08-2007 10:12 PM


الساعة الآن 06:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w