![]() |
| |||||||||||
| ايه والله صدقت تركي ياكثر مااعاني انا من التصفح البطئ وربي اتعب بعض الاوقات على ماتفتح الصفحه كل شوي اسوي تحديث يستوي زين ويرجع مرهـ ثانيه،، يسلمووو تركي على الطريقه الرائعه يعطيك العافيه ماقصرت وربي وفا
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تحفظ صيامك و أنت على الأنترنت, هام جدا ! | روحي بين اياديه | روحانيات | 18 | 02-08-2009 07:20 AM |
| عـفــواّلا أتـزوج فـتـاة تـدخـل الأنترنت؟ | أسيرة الشوق | احتواء ما لا يحتوى | 9 | 25-05-2009 06:20 PM |
| شركات الإتصالات | محمد | مساحة للضحك والفرفشة | 5 | 02-05-2009 11:01 PM |
| منكرات الآنترنت | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 18 | 03-02-2008 11:47 AM |
| استخدام ( الأنترنت ) عن طريق الجوال ..بالـصـور | تركي عفيش | الجوال .. و الإتصالات | 10 | 15-05-2007 09:12 AM |
![]() | ![]() |