صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,553
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 22-06-2011, 04:05 PM
مدمر برشلونه
Solid Snake
عضو مجالس الرويضة
مدمر برشلونه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه

و لكن من يبصر جفونك يعشق .
لوني المفضل Darkmagenta
 رقم العضوية : 5442
 تاريخ التسجيل : 17-04-2011
 فترة الأقامة : 4780 يوم
 أخر زيارة : 08-07-2011 (11:03 PM)
 الإقامة : الجبيــــــــــــــــــــل
 المشاركات : 913 [ + ]
 التقييم : 110109
 معدل التقييم : مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي مدمر برشلونه عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الرياضية السعودية في صحافة اليوم الأربعاء 20 رجـب 1432هـ






بدأت إدارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل، بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب في جدة، بشأن كافة التجهيزات التي تكفل نجاح نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للأندية الأبطال والذي سيجمع فريقي الاتحاد والأهلي يوم الجمعة المقبل.


من جانبه أكد لـ «عكاظ» مدير مكتب رعاية الشباب أحمد روزي، أن استضافة ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، للمباراة النهائية لكأس الملك للأبطال، يمثل عرسا رياضيا وكرويا لأبناء محافظة جدة، مشيرا إلى أن الاستعدادات والتجهيزات للحدث بدأت منذ تلقينا توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، بشأن إقامة المباراة الختامية في جدة.


وأشار روزي أن تذاكر المباراة ستباع في الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة في منافذ البيع بملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، مبينا أنه تم اتخاذ هذا القرار نظرا لتأخر طباعة التذاكر، موضحاً


أنه لن تكون هناك مقاعد في الدرجة الممتازة، وتم الاكتفاء بدرجة المنصة في الجهتين الشمالية والجنوبية، والتي ستكون قيمتها (300) ريال، وسيتم دخول أصحابها لمقاعدهم في الرابعة عصرا، على أن تكون الدرجة الأولى في الجهتين الشمالية والجنوبية للملعب بقيمة ثلاثين ريالا، والدرجة الثانية عشرين ريالا، وسيتم دخولهم للملعب بدءا من الساعة الثانية ظهرا.





«الفنية» تغرم جماهير قطبي جدة 60 ألفا







أصدرت اللجنة الفنية وشؤون المدربين في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارها الذي يقضي بفرض غرامة مالية على ناديي الاتحاد والأهلي بمقدار 60 ألفا، إزاء تعمد جماهير الفريقين إلقاء الألعاب النارية على أرضية الملعب، في مباراة الاتحاد والهلال في الـ (د:56، 80) من زمن اللقاء، كما تعمد جماهير الأهلي ارتكاب ذات المخالفة خلال مواجهتهم الأخيرة أمام الوحدة في الـ(د:30) من زمن المباراة. وجاء قرار اللجنة بناء على التقارير المقدمة من (الحكام، مقيمي الحكام ـ والمراقب)، وتضمن القرار وجوب تسديد الغرامة المالية خلال 30 يوماً من تاريخ تبليغ الناديين.




الرمز يعقد اجتماعا مع الأسرة الأهلاوية استعداداً للاتحاد



ظافر القرني ــ جدة



عقد رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله اجتماعا بالجهازين الإداري والفني للفريق الكروي الأول، بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو الشرف ونائب الرئيس المهندس خالد عبد الغفار ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار. حيث جرت مناقشة استعدادات الفريق للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، والتي ستنظم الجمعة المقبل على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وكان الفريق الأهلاوي اكتفى بحصة تدريبية خفيفة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الوحدة الأخيرة، فيما خضعت العناصر الأساسية لتهيئة بدنية في الساونا والجاكوزي، ووقف الجهاز الطبي على إصابات بعض لاعبي الفريق مثل عماد الحوسني ومحمد مسعد.
من جهة أخرى، وحرصا على تهيئة سبل الراحة لوسائل الإعلام للقيام بواجباتها، خصصت إدارة كرة القدم بالتعاون مع مركز الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي الإعلامي نصف ساعة للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة قبل تدريب اليوم، وذلك من السابعة والنصف وحتى الثامنة للوفاء بتقاريرها ولقاءاتها التلفزيونية والصحفية، وعقب ذلك سيتم إغلاق التدريبات خلال اليومين المقبلين.







غرفة جدة تصدر سجلاً تاريخياً لتواقيع الرياضيين



«عكاظ» ـ جدة



جمعت لجنة الأعمال الرياضية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة تواقيع الرياضيين في سجل تاريخي يشمل أعضاء الشرف ورؤساء الأندية والإداريين والإعلاميين في جميع مناطق المملكة في إصدار يعبر عن الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ وهذا الوطن الكريم.
وكشف رئيس اللجنة عبدالله بن علي الغامدي أن فكرة هذا المشروع الرياضي الوطني انطلقت من الاحتفالية التي أقامها الرياضيون مؤخراً بمحافظة جدة لدى وصول خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ سالماً معافى إلى أرض الوطن بعد رحلته العلاجية التي تكللت بالنجاح.
وقال: إن لجنة الأعمال الرياضية بغرفة جدة أول لجنة تؤسس على مستوى الغرف السعودية وتعنى بتنمية الاستثمار الرياضي وتضم في عضويتها نخبة من أصحاب الأعمال والمتخصصين في الأنشطة الرياضية والشبابية وهم الدكتور ياسين الجفري وماهر بندقجي وأيمن الفيلالي وراشد بن زومة وعبدالله الدهاس وفواز الحداوي ووائل آل ذياب وعادل عزت.








قاروب يتهرب .. السهلي يرفض التعليق .. وحميدان يؤكد:

الاتحاد يصعّد خطاب الاستئناف للرئيس العام بعد تجميده 60 يوما




حسين الشريف ـ جدة



رفض الأمين العام المكلف في الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله السهلي التعليق على خطاب الاستئناف الصادر من نادي الاتحاد رغم مرور مايقارب 60 يوما على رفعه للجنة الاستئناف بخصوص فرض العقوبة والغرامة المالية على مدير المركز الإعلامي في النادي والمتحدث الرسمي عدنان جستنية.
«عكاظ» بدورها حاولت الاتصال على الأمين إلا أنه اعتذر عن الخوض في الموضوع بحجة عدم التواصل مع الإعلام معه مباشرة بل عن طريق لجنة الإعلام والإحصاء، رافضا التطرق للتأخير الذي رافق الاستئناف.
وتم الاتصال بالدكتور ماجد قاروب في الساعة الثالثة عصرا الذي رحب بدوره في مستهل المكالمة بالتعاون، وقدم اعتذاره عن الإجابة بحجة أنه في اجتماع مهم ولايستطيع التحدث، محددا الساعة التاسعة مساء موعدا لاستكمال الموضوع، وفي الموعد المحدد مع الدكتور قاروب لم تجد «عكاظ» أي تجاوب خلال محاولتها المتكررة في الاتصال لأكثر من ساعة.
من جهته، علق الأمين العام في الاتحاد المهندس عمر حميدان على الموضوع قائلا «حقيقة نستغرب هذا التجاهل برغم أننا رفعنا ثلاثة خطابات نستفسر عن رد لجنة الاستئناف، لا سيما أن الإدارة سلكت الطرق النظامية في اتخاذ الخطوات والإجراءات في تقديم الاحتجاج، حيث قمنا بإبلاغ اللجنة برغبتنا بالاستئناف خلال الأيام الثلاثة الأولى من صدور القرار، ومن ثم أكملنا الإجراء برفع الخطاب وإيداع رسوم الاستئناف البالغة 10 آلاف في البنك، وكان من المقترض أن يأتي الرد خلال المدة المحددة، على الرغم من أن اللجنة عقدت أكثر من اجتماع وناقشت أكثر من قضية وتم البت فيها».
وعن الإجراء المتوقع أن تتخذه إدارة الاتحاد قال حميدان: القرار يعود لمجلس الإدارة، ومن المتوقع أن نرفع خطابا إلى الرئيس العام يتضمن تفاصيل الموضوع. وعن من يتحمل الغرامة في حالة رفض استئناف الاتحاد قال «القرار يعود لمجلس الإدارة ولا بد من دعم جستنية».
إلى ذلك، يستأنف الفريق الكروي الأول تحضيراته اليوم استعدادا للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وسيؤدي الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي والذي سيكون مغلقا بناء على تعليمات مدرب الفريق ديمتري، على أن يتم السماح لوسائل الإعلامي بتصوير الربع ساعة الأولى من انطلقت التدريبات.







شبابيا حتى 2015




عادل الماس- جدة


جدد مهاجم فريق الشباب ناصر الشمراني عقده مع النادي لمدة أربع سنوات، يأتي ذلك في اطار حرص الإدارة الشبابية المحافظة على النجم ناصر الشمراني الذي يعتبر أحد أهم ركائز الفريق الكروي الأول، وبذلك تقطع إدارة الشباب الطريق على كافة الأندية التي كانت تنتظر الظفر بخدمات المهاجم الشبابي الذي يعتبر من أفضل المهاجمين في دوري زين السعودي السعودي للمحترفين الذي استطاع حصد لقب الهداف للمرة الثانية ا لموسم الحالي.












المعجل لـ«عكاظ» : فيصل بن تركي خير من يقود النصر



«عكاظ» ــ الرياض



نوه عضو شرف نادي النصر فايز حمود المعجل بالبيان الذي أصدره المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير منصور بن سعود في الوقوف مع إدارة الأمير فيصل بن تركي.
وقال فايز المعجل «البيان تأكيد على جهود الإدارة النصراوية في الموسم ونجاحها في استقطاب عناصر محلية بارزة»، مشيرا إلى أنه يرى أن الأمير فيصل بن تركي خير من يقود السفينة النصراوية من حيث الدعم والدور المهم في حسم الصفقات، وهو قادر بإذن الله مع أعضاء مجلس إدارته على رسم البسمة على شفاه جماهير العالمي.
وأضاف المعجل لـ «عكاظ»: نعم كان هناك تعثر في صفقات اللاعبين الأجانب، وهذا لا يعني أنه ليس هناك عمل، بل لابد من قياس الأمور بهدوء لنعرف حجم ما قدمه سموه من تضحيات.
وتطرق المعجل لدعمه لفريق النصر الأولمبي في الموسم المقبل بمليون ريال بقوله «سأقف مع النصر بمختلف الفئات، وأدعو جميع أعضاء الشرف للالتفات لناديهم وإدارته لتحقيق آمال جمهوره الكبير الذي يستحق منا أن نكون قريبين منه».












CNN تشيد بالهزازي .. وديمتري يغلق التدريبات

غموض اتحادي حول مشاركة نونو وكريري في النهائي









طلب مدرب فريق الاتحاد البلجيكي ديمتري تقريرا نهائيا من الجهاز الطبي بشأن معرفة مدى جاهزية المحترف البرتغالي نونو آسيس من أجل إمكانية مشاركته في المواجهة النهائية يوم الجمعة المقبل في جدة، ويهدف المدرب ديمتري إلى الاستفادة من خدمات اللاعب نونو آسيس في خط الوسط والاعتماد عليه كأحد أهم الأوراق في الفريق الكروي، وستتضح الصورة خلال مران اليوم، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب سعود كريري الذي سيواصل خضوعه للعلاج الطبيعي على موضع اصابته وسيبدأ المدرب ديمتري مخططاته الفنية لمواجهة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس الملك للأبطال ، وطلب المدرب ديمتري من خبير الإحصاءات الفنية البرتغالي برونو تقريرا مفصلا عن نقاط القوة والضعف في الفريق الأهلاوي بهدف التركيز على استغلالها في المباراة المرتقبة، وسيسعى ديمتري لإجراء بعض التغييرات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المواجهة الكبرى، إلى ذلك بثت القناة الرياضية التابعة لـ Cnn، تقريرا سلطت من خلاله الضوء على أفضل لاعبي كرة القدم في القارة الآسيوية والتي بدأت في تخريج نجوم قادرين على اللعب والاحتراف خارجيا ومن ضمنهم مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي ابن 22 عاما، وتناولت النشرة الرياضية «المواهب الكروية التي قدمتها المملكة من خلال العديد من المهاجمين الموهوبين لسنوات عديدة مثل سامي الجابر و ياسر القحطاني محققة الكثير من النجاحات المحلية، لكنها لم تعط الفرصة يوما للظهور في قارة أوروبا. ولكن ربما يغير نايف هزازي هذا الوضع مستقبلا، لما لديه من مؤهلات ليكون الأفضل في قارة آسيا.



وتضمنت النشرة استعراض مسيرة اللاعب مع المنتخب السعودي وناديه، حيث لمع النجم نايف هزازي دوليا عام 2009 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم, وتميز بالقوة والسرعة وهجومه المباشر, لا يخشى الاحتكاكات الجسدية ولا حتى الألعاب الهوائية الخطرة. الجماهير تحب تسميته دروجبا الجديد ولكن لسوء الحظ إصابة في الرباط الصليبي في شهر أغسطس من عام 2009 أخرجته من الأدوار النهائية للتصفيات وخسر المنتخب، واعتقدت العديد من الجماهير بأن المنتخب كان سيتأهل. ومنذ عاد من الإصابة تلاشت خطورته قليلا ولكن لا زال لديه الوقت للعودة من جديد.








خوقير لــ «عكاظ»:

أتمنى الكأس اتحادية




عادل الماس ــ جدة



تمنى عضو الشرف والقائد الأسبق لنادي الوحدة عبدالله خوقير حصد الفريق الاتحادي لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال للموسم الحالي، مبينا أن الفريق الاتحادي يملك عناصر قادرة على تحقيق الفوز وحصد اللقب للمرة الثانية، مؤكدا أن لاعبي العميد اعتادوا على مثل هذه المباريات، ويكفي أن وصول الفريق الاتحادي جاء عقب تجاوز فريقي النصر والهلال، موضحا أن وصول فريقي الاتحاد والأهلي، يؤكد أن أندية المنطقة الغربية دائما حاضرة في النهائي، متمنيا أن يحصد الفريق الاتحادي أغلى الكؤوس المحلية لأنه يستحق اللقب.
وأشار خوقير إلى أن أمنيته بفوز الاتحاد تأتي في ظل عشقه وحبه للفريق الاتحادي بعد ناديه الوحدة، مبديا إعجابه الكبير بالقائد الاتحادي محمد نور الذي يملك إمكانيات فنية رائعة وقادرة على قيادة فريقه لتحقيق الذهب، والمحافظة على اللقب الذي أسهم بقوة في تحقيقه من أمام الهلال، وإسعاد الجماهير الاتحادية الوفية .












المنشطات» توقف حديدي الوطني وعسيري مضر عامين




«عكاظ» ــ الرياض


أوقفت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات في اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات لاعب كرة القدم بنادي الوطني ماجد حسين حديدي لمدة عامين، ومنعه من المشاركة في المنافسات الرياضية المحلية والخارجية اعتبارا من 5/6/2011م وقامت اللجنة بإشعار الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم بهذا الإجراء والعقوبة الصادرة لاعتماد تنفيذها، بعد اكتشاف وجود مادة محضورة رياضيا في عينتهما استنادا إلى النتائج الواردة من المختبر الدولي المعتمد باليونان، كما تم إيقاف لاعب نادي مضر للدراجات أحمد بن علي العسيري عامين أيضا، ومنعه من المشاركة في المنافسات الرياضية المحلية والخارجية اعتبارا من 31/5/2011م مع إلغاء جميع النتائج والجوائز التي حصل عليها خلال مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد للدراجات الهوائية التي أقيمت في محافظة المجمعة بتاريخ 14/4/2011م.







محور آسيوي وأفريقي ينضمان للبرازيلي التون في الفتح



سالم السبيعي ــ الأحساء



من المفترض أن تكون إدارة نادي الفتح في الأحساء قد وقعت في وقت متأخر من مساء أمس العقد النهائي مع محور دولي آسيوي يبلغ من العمر (31) عاما وذلك في أولى التعاقدات الخارجية للفريق هذا الموسم، حيث تم التوصل إلى اتفاق كامل حول جميع البنود، ولم يتبق سوى توقيع العقد النهائي، لينضم بذلك إلى الثنائي المهاجم الكنغولي دوريس سالمو، والبرازيلي التون جوزيه، حيث تمكنت الإدارة الفتحاوية من تجديد عقد الثاني لموسم جديد، فيما عقد الأول مازال ساريا مع الفريق.
وأوضح لـ «عكاظ» مدير الاحتراف في نادي الفتح خالد السعود بأنه تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب ولم يتبق سوى توقيع العقد، رافضا الإفصاح عن اسم اللاعب أو جنسيته، قبل توقيع العقد النهائي، كما بين السعود بأن هناك مفاوضات مع مدافعين أفريقيين،أحدهما يلعب في الدوري الإيطالي، في انتظار التوقيع مع أحدهما ليكون المحترف الرابع للفريق.










الوحدة يغادر إلى الرياض وعصمت بابكر مشرفاً على الفريق



عبدالله القرشي، عبدالله الثبيتي ــ مكة المكرمة



يغادر الفريق الوحداوي لكرة القدم الليلة إلى الرياض لملاقاة الهلال غدا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، المقرر تنظيمها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، وذلك بعد فشل الفريقين في الوصول للنهائي لإخفاقهما في مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي أمام فريقي الأهلي والاتحاد، ويأمل الوحداويون أن يتوج فريقهم ظهوره المميز في هذه المسابقة بحصوله على المركز الثالث الذي يعد إنجازاً مشرفاً في ظل مشاركة الفريق بلاعبي الأولمبي.
من جهة أخرى، وتأكيداً لما نشر في «عكاظ» أمس الأول أن لاعب ومدير الفريق السابق عصمت بابكر سيتسلم مهمة الإشراف العام على كرة القدم خلفاً للمشرف الحالي حاتم خيمي الذي غادر إلى أمريكا لمواصلة دراساته، فيما تنوي إدارة النادي البحث عن مدرب جديد يقود الفرسان في منافسات الموسم القادم بدلا من المدرب المصري بشير عبدالصمد، وسيتم عمل غربلة شاملة لجميع الأجهزة الإدارية والفنية لفرق الناشئين والشباب والأولمبي.
على صعيد التدريبات، أجرى الفريق الأول أمس على ملعب النادي تدريباً جاداً غاب عنه المهاجم مهند عسيري بحجة الإرهاق، وقرر الجهاز الفني استبعاده عن مباراة الغد أمام الهلال، وسيشارك المهاجم سلمان الصبياني بديلا عنه منذ بداية المباراة، فيما سيتغيب المدافع ماجد بلال لظروف إصابته والتي بسببها لم يشارك في مباراة الإياب الأخيرة، إلى جانب مدرب الحراس علاء رواس لظروفه العائلية.








انتقاء البلجيكي اريك جريتس

المغربي الهرماش بديلا لرادوي في محور الهلال




علي القحطاني ــ الرياض



علمت مصادر «عكاظ» أن المغربي الدولي عادل هرماش من مواليد 27 يونيو 1986م 24 عاما ،ويلعب في خانة المحور سيكون أولى الصفقات الهلالية لهذا الموسم، وتم اختيار اللاعب باستشارة فنية للمدرب البلجيكي السابق ايريك جريتس، الذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب، لما يملكه من مواصفات فنية عالية، بالإضافة للبنية البدنية القوية، بمواصفات اللاعب الأوروبي.
وستقوم إدارة الهلال بشراء بطاقة اللاعب المغربي من ناديه الأصلي (لانس الفرنسي) الذي يلعب له اللاعب حتى الآن بمبلغ يقارب المليونين يورو، وراتب شهري يصل للمائة ألف يورو.
وكان اللاعب بدأ مشواره الاحترافي في أولمبيك نيم، ثم انتقل لفريق لانس الفرنسي عام 2004 ، ومن بعدها انتقل عام 2008 لنادي روزلار البلجيكي كإعارة، ومن ثم عاد للانس الفرنسي في صيف 2008 م واستمر معه حتى الآن.
ويحمل سجله أنه خاض مع فريقه حتى الآن (31) مباراة سجل خلالها (4) أهداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ولم يتحصل إلا على بطاقتين صفراوين، ولم يتحصل على أية بطاقة حمراء بمعنى أن اللاعب يمتاز باللعب النظيف، وقليل الحصول على البطاقات الملونة، وسيتم خلال اليومين المقبلين توقيع العقد عن طريق الفاكس، على أن يحضر اللاعب قبل بدء استعدادات نادي الهلال للموسم المقبل.
نادي أم صلال القطري كان قد بدأ في مفاوضات معه، دون أن يكتب لها النجاح، وتم صرف النظر عن التعاقد معه من النادي القطري.








مشادة كلامية في القادسية



«عكاظ» ــ الدمام



مشادة كلامية وقعت بين مدير المركز الإعلامي في نادي القادسية طلال الغامدي وعضو مجلس الإدارة محمد الرتوعي على هامش المؤتمر الصحافي للمدرب البرتغالي ماريانو مرتو المدير الفني الجديد لفريق القادسية مساء أمس بمقر النادي بحي العقربية، حيث غضب الثاني لعدم إبلاغه بوجود مؤتمر صحافي للمدرب، خصوصا وأنه عضو مجلس إدارة في النادي واتهم إدارة القادسية بتهميش دوره من خلال عدم إبلاغه لما يدور داخل أسوار النادي، وكان الرتوعي قد غضب عندما طلب منه الغامدي الاختصار في سؤاله للمدرب.





تم الإنتهآء من إنزآل أخبار رياضتنا المحلية لهذا اليوم الأربعاء
قرآءة ممتعة

































 توقيع : مدمر برشلونه



حنا عنزه مجلاسنا بن ودلال

*** لامـــن زعـــلــنا نـــدمــر القوم تدمير


تاريخ كله مفخره فعل الابطال

***نــفــخـر لــيــا قلنا نسل سالم الزير

الرجل منا لاحكا قول وافعال

***لـــودارت الايــام حـــنا الــمشاهير



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الرياضة السعودية في صحافة اليوم |[ السبت 4 جماد الأخرة 1432هـ ]| مدمر برشلونه الرياضة والشباب 1 07-05-2011 06:14 PM
أمطار صباح اليوم الأربعاء ابو طارق منتدى السفر والسياحه 9 15-01-2011 12:20 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 29 / 9 / 1431 هـ من الصحف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 10 09-09-2010 06:58 AM
أسماء و مناصب الوفد الزائر الكبير للعلا اليوم الأربعاء عازف لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر 8 21-03-2009 06:29 AM
( مساء الرياضية ) يستضيف عضو شرف نادي النصر اليوم hamo0ode الرياضة والشباب 3 20-03-2009 07:41 PM


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w